| جميع الحقوق محفوظة © |

لماذا الخادمات تسحر السعوديين هنا الجواب المختصر

http://www.youtube.com/watch?v=96Sy5OcWtT4&feature=related

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 7
1.
عضو قديم رقم 195757
12:17:32 2012.02.17 [مكة]
الله يكفينا شر الخدم ومشاكلهم
2.
13:09:08 2012.02.17 [مكة]
ما اقول الا حسبي الله على من تبلى هالمسكينه وعسى الله يبتليه في نفسه.
3.
13:27:03 2012.02.17 [مكة]
للاسف فيه بعض الناس ودك يطق على ظهره لسؤ معاملتهم للخدم
4.
15:32:20 2012.02.17 [مكة]
مسيكينة والله تكسر الخاطر حتى بالنوم يأذون الشغالة والله ما الوم الشغلات يوم انهم يسوون السحر من مايشوفون من الاذية هذا كوم والكرف اللي تكرفه الشغالة 24 ساعة مافي ولا يوم راحة وفوق هذا حتى مايحطون لها غرفة خاصة بسرير مسكينة راقدة على الارض وشكل الطراحة والباطنية قديمة عندهم ... ,,, الشرهه على الأهل اللي مخلين هالمبزره على راحتهم " قلة أدب صحيح" وفي الأخير بنسمع في الاخبار من المآسي والجرائم اتقوا الله يابشر في انفسكم وفي المسلمين ,,, حسبي الله عليكم
5.
عضو قديم رقم 257975
16:02:59 2012.02.17 [مكة]
ماجد ابوعبدالله ماتلوم الشغالة يومها تسحر ؟ هل تقارن السحر والكفر والشرك بالآذية والكرف ؟ اهل العقول في راحة . انجونيسيا فيها عشرات مدارس السحر كما اعرف اللي تجي وتقبل العمل كخادمة فهذي مشكلتها واللي يستقبلونها ويشغلونها عندهم هذي مشكلة اعظم
6.
01:57:55 2012.03.13 [مكة]
ما احد يبرر عمل السحر ولا الشرك لكن خلق الانسان ضعيف والانسان ما يحب الظلم وان الناس تدوس عليه لانه بشر بغض النظر هو اندونوسي او صومالي او قرد حتى لانه بشر مو تقاس الاهانة بالجنسية فتحاول الانتقام لنفسها فما تجد غير حل واحد السحر ويا اخ ( الشاب _ عزيز ) يقول المثل ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء على قولك الي ترضى تشتغل خدامة فهذي مشكلتها يعني هي حصلت الراحة وقالت لا او انك عشان في نعمة تحسب الناس هاوية مذلة وعذاب ابسالك سؤال لو اشتغلت في شركة او مؤسسة وولي عليك مدير ظالم ملعون جدف وكانت ذابحتك الديون ومضطر للعمل عشان تعيش اسرتك هل ترضى ان يقال لك دامك قبلت تشتغل عنده فهذي مشكلتك وهل تعلم ان الظلم اشد انواع المعاصي وان الله قد يغفر اذا شاء للعبد ما بينه وبين الله وان بلغت خطاياه عنان السماء ولا يبالي واما حقوق الناس يرجعها لاصحابها بعد الرجوع لصاحب الحق ان شاء عفا او اقتص لنفسه عند مليك مقتدر وهو القادر سبحانه على مغفرة كل شي وهذا ان دل دل على عظم الظلم لانه عز وجل حرمه على نفسه فما بالك بالانسان الظعيف الذي لا يقدر على شي اما عظمة الله عز وجل ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ولا تنسو ترى النعمة زوالة فقولو الحمد لله ان انعم علينا في هالبلد الطيب الي محنا محتاجين نشتغل زيهم عند الناس ونعرف بعدين منهي مشكلته وارجع وااكد على اني لا ابرر عملهم باي شكل لكن لكل فعل ردة فعل مساوي له بالمقدار ومعاكس له بالاتجاه وديننا وصانا بالاحسان لاهل الكتاب لو كانو في ذمتنا فمابالك بمنهم مسلمين ارجو من كل شخص قبل لا يتفلسف يحط نفسه مكان الشخص وبعدين يحكم لانه يمكن لو مكانه كان عمل اشكل من كذا بكثير بس الي يده في الموية مو زي الي يده في النار لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا رب دم علينا نعمك واحفظ هذا البد الطيب واهله الطيبين فقط فقط فقط من زوال النعمة لا يجي يوم ونشوف اهل بلدنا الطيب يصير فيهم كذا بسبب التكبر والتجبر والظلم والطغيان المتفشي في بعض النفوس المريضة
7.
04:03:21 2012.03.18 [مكة]
http://www.mstaml.com/forum/fr.php?i=180248 يا ليت لو تشوفو هالموضوع هذا وحنا باقي ما صرنا زي بلاد الفقر بماذا يصرح وزير العمل لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم