لجنة برول ترفض الإفراج عن حميدان التركي

قبل 11 سنة

خالد علي، عبد الإله القحطاني سبق: أعلنت لجنة برول (الإفراج المشروط) في إصلاحية لايمون بولاية كلورادوا الأمريكية، قرارها بعدم الإفراج المشروط عن السجين السعودي حميدان التركي، بعد جلسة استمرت لنحو ساعة.

وذكرت مصادر قانونية في أمريكا بأنها تنتظر أن يسمح لها بتقديم طلب آخر يسمح للسجين السعودي الوقوف مجدداً في وقت قريب أمام لجنة برول للنظر في الإفراج المشروط، إلا أن بعض المصادر كشفت بأنه وفقاً لقوانين الولاية لا يمكن للسجين تقديم طلب للجنة برول إلا بعد مضي سنتين.


وتفاجأ التركي خلال جلسة اليوم بأن اللجنة تناقشه في مقتل توم كليمنت مدير إدارة الإصلاح في سجون كلورادو الذي قتل في 19 مارس الماضي على يد أحد أفراد العصابات، رغم عدم وجود أي علاقة للتركي بهذه القضية.

من جهة أخرى كتب تركي نجل حميدان التركي على حسابه في تويتر: "‏انتهت الجلسة.. وتلقينا اتصالاً من والدنا.. كان نقاش اللجنة سلبياً وننتظر قرارهم بعد عدد من الساعات!".

وأضاف: "‏نقاش اللجنة يدور حول مقتل توم كليمنتس على الرغم من أنه لا علاقة لوالدي فيها لا من قريب ولا من بعيد"، وأكمل: "‏كان اتصال والدي مليئاً بالتفاؤل رغم سلبية اللجنة، والصبر رغم قسوة الموقف، وبدلاً من تصبيرنا له بدأ اتصاله بتصبيرنا".

لجنة برول ترفض الإفراج عن حميدان التركي
عندك أي منتج؟
الكل: 8
عضو قديم رقم 320572
قبل 10 سنوات و10 أشهر
1

هههههههه احسن خله لا يطلع... عشان الامريكان لم يجو عندنا هنا في السعودية و يقلون ادبهم م يلقون واحد يوقف لهم.. و اتحدى يدخلون امريكي السجن هنا حتى لو انه مجرم... خلونا نايمين بس...

رد رقم 1

فرحان يا عبيط

عضو قديم رقم 92248
قبل 10 سنوات و10 أشهر
3

الله يفرج همه وهم كل مسلم ..

-

إخوان القردة والخنازير لا يعرفون الا القوة . يجب خطف مواطنين امريكان ومقايضتهم بحميدان التركي فمن لها.

aldabuq لا توهق بلا خطف لا بطيخ

جزاك الله خير اخوي مسامح1

اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت انك على كل شئ قدير.

لا حول ولاقوة الا بالله العلي القدير

الله يفرج عنه كربته يارب ...

قيل أنه تم الإفراج عن " اسباني " واحد مسجون في بريطانيا مقابل جميع السجناء البريطانيين في " اسبانيا " وكان عددهم خمسة مساجين .. في قضايا مختلفة ..

لو اردنا لوقع ... !!!

ما اله علينا هو الدعاء ان ينجيه الله من ما هو فيه

أضف رداً جديداً..