| جميع الحقوق محفوظة © |

لجنة التعديات بجده تتفوق على تعديات اسرائيل ! ! !

لماذا تقوم هذه اللجنه ( الارهابيه ) بدك أحواش وغرف المواطنين المستضعفين الذين استدانوا من أجل بيت

يسكنون فيه - في وقت لم توفر لهم الدوله الارض او القرض او السكن وظلوا سنين عديده يرزحون تحت سياط

الملاك الجشعين ؟

لماذا عندما يقوم المواطن بشراء أرض بيضاء من مواطن آخر بحيث أن هذه الارض تبعد عن العمران والخدمات مسيرة

يوم كامل ويقوم بالبناء عليها ليستر اهله واطفاله وتأتي هذه اللجنه الارهابيه بكل ماتعنيه الكلمه بهدم تحويشة عمره

وعرق جبينه - علماً أنه لم يستلم منحه ولا قرض منذ 30 عاماً ؟ ؟ ؟


صحيح بلادنا تعج بالارهابيين المتسلطين على رقاب الشعب - فالمواطن لايوجد له مايفتخر به في هذا الوطن سوى

الكعبه المشرفه وقبر الحبيب صلى الله عليه وسلم 1 ! !

كيف ولماذا ومن المسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل المجرم عن هذه الانتهاكات الخطيره في حق


المواطنين ؟؟

*** بالامس قامت هذه اللجنه الارهابيه بدك حوش للوالد قد خسر عليه مايقارب 40 الف ريال ولولا لطف الله لكان

راح فيها الوالد الله يحفظه - ويقول هذا الجزمه رئيسهم انه عبد مأمور ! ! !

قال له الوالد انت عبد مأمور روح عند سيدك اللي أمرك وقله صاحب الارض هذي حر وولد حر ولاعاد تجي هنا ولا والله

مابيني وبينك الا الدم وهي روح واحده وانا ماني مهتم فيها كثير ....

آراءكم يااحباب واعذروني على قوة التعبير للغيظ الكامن في قلبي من هذي الوقاحه من هذه اللجنه ...

آلاف المواطنين لم يستفيدو من بلادهم سوى العذاب
الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 12
1.
عضو قديم رقم 161668
11:24:55 2012.02.28 [مكة]
40 الف وزعلان! اجل وش رآيك بالي راحت علية مزرعه مسيومة ب 10 مليون من لجنة التعديات؟ لاحول ولى قوة الا بالله بس
2.
11:49:07 2012.02.28 [مكة]
المشكى على الله مشكور ياميجو والله المستعان
3.
عضو قديم رقم 297170
12:37:08 2012.02.28 [مكة]
قال له الوالد انت عبد مأمور روح عند سيدك اللي أمرك وقله صاحب الارض هذي حر وولد حر ولاعاد تجي هنا ولا والله مابيني وبينك الا الدم وهي روح واحده وانا ماني مهتم فيها كثير .... ========================== والله انه رجال و طالع من ظهر رجال العمر واحد و الروح وحده يا تعيش بكرامه أو تموت اشرفلك من التشرد الله يعينكم و لا تسكتو عن الحق
4.
12:41:13 2012.02.28 [مكة]
ماعليك زود ياد_كاف_يار وتسلم ولاتخاف مايضيع حق وراه مطالب
5.
15:09:03 2012.02.28 [مكة]
رئيس لجنة التعديات في محافظة جدة : لصوص الأراضي نهبوا بطون 4 أودية حمل رئيس لجنة التعديات في محافظة جدة المهندس سمير باصبرين من وصفهم بـ«لصوص الأراضي» مسؤولية كارثة السيول التي حدثت في جدة الشهر الماضي. وقال : إن لصوص الأراضي نهبوا بطون أربعة أودية هي (قوس، كتانة، مريخ، وأم حبلين)، مشيرا إلى أن اللجنة عملت منذ سنوات على إيقاف أعمال البناء العشوائية وتحديدا في بطون الأودية، وأوقفت معظمها رغم اعتراضات من يدعون ملكيات المزارع والاستراحات التي أنشئت فيها. وأشار باصبرين إلى معاناة اللجنة مع لصوص الأراضي الذين بنوا استراحاتهم وعقومهم بعد أن أزالتها اللجنة مباشرة، مبينا أن بعض المواقع أزيلت ثلاث مرات ويعود واضعو أيديهم عليها لإعادة بنائها مجددا، ما دعا اللجنة إلى تسيير دوريات مراقبة للتأكد من عدم إعمار أراضي الدولة مرة أخرى. وعن تواجد منازل مسكونة في بطون الأودية قال باصبرين: إن توجيها ساميا يقضي بعدم إزالة المنازل التي تسكنها الأسر، وركزنا على الاستراحات والعقوم الترابية وتمكنا خلال ثلاثة أعوام من تحرير نحو 192 مليون متر مربع في مختلف مواقع جدة. وحول كيفية التأكد من عدم عودة المعتدين لأراضي ليست لهم، أكد باصبرين أن أمير منطقة مكة المكرمة يعمل جاهدا لإنهاء مشكلة التعديات بشكل سريع، بالإضافة إلى مراقبة اللجان المتخصصة للمواقع، إلى جانب إنشاء مصورات جوية على جميع الأراضي التي حررتها اللجنة وسلمنا نسخا منها للجهات المعنية. ودعا باصبرين لصوص الأراضي في جدة إلى الاتعاظ من ما حدث من كوارث في محافظة جدة الشهر الماضي. مشيرا إلى أنه يوجد أشخاص مهمتهم الاستيلاء على الأراضي وبناء العقوم الترابية والاستراحات منذ سنوات في بطون الأودية وعليهم تقع مسؤولية كبيرة في ما حدث لجدة. وردا على سؤال عن وجود شكاوى مواطنين من استغلال ضعاف النفوس لأزمة جدة وسيطرتهم على بعض الأراضي البيضاء، قال باصبرين إنه لم يصل اللجنة أي شكوى حيال ذلك، إلا أن الحراثات الزراعية انتشرت بشكل هائل في جنوب وشرق وشمال جدة بعد الكارثة، وستزيل لجنة التعديات كل أعمال الحرث التي جرت لأن أغلبهم يعملون بعد الانتهاء من الزراعة بتسوير تلك المساحات ويدعون ملكيتهم لها. ولفت باصبرين بحسب عكاظ إلى أن لجنة التعديات ساهمت في رفع الضرر عن جدة بتسيير آلياتها ومعداتها مع الجهات الحكومية وعملت تلك الآليات في أول أيام الأزمة على فتح الطريق الواصل إلى مردم النفايات وانتقلنا إلى طريق مكة ــ جدة القديم ولا نزال نعمل بشكل متواصل بهدف الانتهاء من تنظيف الطريق وإعادة استخدامه من جديد. ------------------------------------------ هذا كلام الكذاب الاشر باصبرين . . . وهذه ردود القراء ( المواطنين ) : التعليقات #179473 [موظف بند بعد الامر السامي] 12-22-1430 11:50 AM يارجال اخوف منك انت واشكالك لكن باذن الله كلن سيحاسب قرار الملك العقاب في الدنيا اما الآخره فياويلكم ايها اللصوص #179477 [خالد] 12-22-1430 11:54 AM وبعد سرقوا رخصة البناء وبموحبها دخلت الكهرباء بيوتهم !!!!!! ياشيخ أتق الله .... أفرض مثلا مثلا أنك صادق لو تم توزيع المنح بما يرضي الله هل سرق الناس الاودية ؟!!!!!!!!!!!!! #179487 [البلوي] 12-22-1430 12:09 PM المشكلة الأمانه تسرق وتآكل ولاحياة لمن تنادي. ياناس ياعالم ياهوووه حاسبوا المقصرين من المسؤولين ولاترموا كل الإتهامات على الناس اللي تبني في بطون الأوديه. المقصرين لابد من محاسبتهم أشد الحساب. هذا والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التلسيم. #179491 [ابو معاذ] 12-22-1430 12:14 PM لجنة التعديات ...؟ وما ادراك ما لجنة التعديات! يــــاسلام يا باصابرين. لصوص الاراضي؟ ايوه يا رئس لجنة التعديات, من هم ذولا اللصوص. اللى يدفعون, او الا ما يدفعون. عموما . المواطن الغلبان لص. نعم انتم تحملونه المسئولية, المطلقة, لأن هذا المواطن لص. ويجب ان يتعض.من إخونه اللصوص. اما المندسين الشرفاء, فهم حماة هذا البلد من اللصوص! طيب. يا خي شي محير, رئس كل لجنة في الامانة رح يقول نفس الكلام, لصوص! شعب من لصوص الاراضي. وبعدين يا بش مهندس, نرجع من اول. قلنا من هم اللصوص. الله يرحم والديك, ترى الواحد بداء يشك في اللى قدامه.؟ #179494 [غير متعدي] 12-22-1430 12:20 PM بما انك رئيس لجنة التعديات اكيد ان الكلام بيكون فيه شيء من التعدي حتى لو تعدي على الحقيقة اللي بينت الاسباب الواقعية للكارثة واللتي كل الناس يعرفونها اما كلام اللجان التعدي والازالة والتحصيل كله سوف يزال من الاذهان والمحصلة هي الواقعالذي نتفق معكعلى انه السبب وراء المشكلة يارئيس لجنة التعديات #179497 [علي الحربي ] 12-22-1430 12:25 PM لو اعطي كل مواطن ارضاً مستوفيه لجميع الخدمات بالقارة السعودية لما وجدتم تعديات هذا ان وجدت . لكن لماذا السكوت عن التعديات من قبل هوامير العقار ومن باع عليهم المخططات القريبه من المدن لبيعها على المواطن الغلبان اضعافاً مضاعفة . اتمنى ان يفهم مقصدي . وكل امين وراه ظهر يسنده والا لما بقي هؤلاء الخونه امناء على مدن المملكه الا من رحم الله . #179515 [ابو معاذ] 12-22-1430 12:51 PM اخ باصابرين. اكيد انك تعرف طريق الحرمين, هذا الطريق اللى له 35 سنه شغال, يا شيخ اللى قطعه السيل واتلف فيه الاف السيارات, اشرح لنا كيف سرقوه اللصوص وخلوا السيل يقصه بالنص. طيب يا سيدي بلاش ذى . اكيد انك تسمع عن جامعة الملك عبدالعزيز نفسي اعرف كيف اللصوص خلوا الموية تدخل داخل الجامعة وتهدم الجدار الشرقي وتخفي طريق الخدمات وتتلف 7000 كتاب في مكتبة الجامعة, تغلق المركز الطبي وتدمر الطرق والمباني الجامعية؟ طيب يا سيدي بلاش ذي كمان. تسمع عن طريق مكة القديم قديمك نديمك, كيف بالله اللصوص وجهو الموية من كيلو 14 وسحب امة لااله الا الله من حارة البرماوية الى كيلو 11 دفنت عشرات
6.
15:18:26 2012.02.28 [مكة]
الجثث امام محطة القحطاني واتلفت مئات السيارات ودمرت مئات المنازل في كيلو عشرة وحارة الدقيق وكيلو ثلاثة وشارع الاسكان ومدائن الفهد؟ برضه لصوص الاراضي . طيب يا سيدي بلاش دي كمان. تسمع عن سجن الاستخبارات في حارة الصواعد من مسح بيه الارض زيه زي البيوت اللى حوله برضه لصوص الاراضي. اقلك بلاشي الفال البطال بلاشي سجون . اكيد تعرف مخطط فرج المساعد اتحداك تقول لصوص كمان, طيب الحي الى الان مهجور وفيه اكبر التلفيات العينية وكذالك الوفيات, كيف اللصوص سرقوا هذا المخطط من ايديكم الامينة. اقلك والله نفسي اصدقك- اكيد سمعت عن نفق الملك عبدالله في الشرفيه ونفق جامعة الملك عبدالعزيز الغربي (؟) و اشرح لنا يا بش مهندس لصوص الاراضي كيف وصلوا هنا وقتلوا عشرات الضحايا. عموما نكتفي بكذا عشان نترك له الفرصة تقلنا مين هم اللصوص #179523 [يزيد العتيبي] 12-22-1430 12:59 PM ولصوص الملياران نهبوا ميزانية المشاريع #179527 [aa123] 12-22-1430 01:03 PM طيب مين هم هذولي اللصوص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واين انتم منهم من هذيك الايام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووين دروكم كلجنة تعديات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والا كلام في كلام وتصريف امور اللي ما هو كفو للشغله لا يشتغلها #179541 [الجني] 12-22-1430 01:20 PM اذا لم تستحي فقول ماشئت بدل ماتنضر الى الكارثه بعين الحصره والالم على الاموات والمفقودين......... نتمنى منك ومن غيرك الا تكون عليهم كارثه اخرى وتتنصل من مسؤليتك التي وضعت فيها كرئيس للجنة التعديات قبل الكارثه باربع سنوات .......... حسبنا الله ونعم الوكيل #179544 [العالمي البريداوي] 12-22-1430 01:21 PM يا سمير با صبرين ( با ) صبرين كم من الدولارات أرسلت إلى بلادك لليوم الأسود المفترض ان يتم التحقيق معك أولاً ويتم الكشف على حسابك كم ارسلت وكم أودعت وتحاسب وسيحاسبك الله تعالى . #179557 [مسك] 12-22-1430 01:41 PM الله أكبر وأين دور الأمانة و أين دور الدفاع المدني وأين وأين وأين وأين الضرب بيد من حديدعلى من لا يستجيب ولكن كعادتكم مبررات واهية وفساد إداري ومالي وعقلي وإذا طاح الفاس بالراس ما ينفع الصوت إذا فات الفوت ياناس خلوا كل وادي ومجرااااه ............قلتوا كثييييييييييير وقولكم مالقيته وشعب ولا كل الشعوووووووووووووووب #179560 [ديتول] 12-22-1430 01:43 PM الشق اكبر من الرقعه وافهم يافهيم #179572 [فتئ الخبر] 12-22-1430 01:53 PM انشاء الله تكون واحد من يلي يستدعونهم ......وسيبك من الكلام الفاضي والله الناس يلي ماتت في رقبتكم انشاء الله .....شلة كلكم نصابيين والله يلئ يشوف حجم الكارثة تدمع عينه #179573 [صريح] 12-22-1430 01:54 PM كذب عيني عينك #179574 [موظف كادح ومظلوم في أرامكو] 12-22-1430 01:55 PM أبو معاذ شكرا لك .....نقاش موضوعي....ومناظرة إحترافية...نتظر الرد والأجوبة على ما أوردته من رئيس اللجنة الموقر. #179575 [آآآه لو الأنذال فيهم علآمات] 12-22-1430 01:55 PM الرسول صلى الله عليه وسلم يقول بمعنى الحديث(كلكم راع وكلاً مسأول عن رعيته) الوعد يوم القيامة ذاك الوقت مافيه واسطات #179577 [وبا] 12-22-1430 01:56 PM قريت على زوج امي المقال وقال :حنا عطا منحة لو بجخر ((جخر يعني جحر يقال : جحر فأر)) وبا #179583 [السبيعي من رنيه] 12-22-1430 02:07 PM لو افترضنا ان كلامك صحيح ......... انت وش شغلك ؟ اكيد مثل لجنه تعديات رنيه شد لي واقطع لك...... #179595 [asd] 12-22-1430 02:18 PM مخالفة صاحب التعليق لشروط وضوابط نشر التعليقات في عاجل أدت إلى حجبه من هيئة التحرير #179598 [ابو اريام] 12-22-1430 02:23 PM نسال الله العلي العظيم الرحمه لمن استشهدو في كارثة جده وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ذكروني بالمثل المصري اللي يقول سابو الحمار ومسكو في البردعه شخص يبيع ملايين الامتار المربعه بحجة انها ارضه وناس ماهي لاقيه 10في 10 تبني فيها بيت واذا شرا شراها بقص الظهر ويحفى لين يدخل فيها كهرباء ويمكن تهدها تعدياتك ياباشه على راسه والله حاله وبعدين ياصبرين انتقي الفاظك كلمة لصوص تطلق على من يسرق شي في جيبه ولا في الليل ماهي اراضي كيلوات في كيلوات ويقسمون ويخططون وانت وربعك ماتدرون عنهم هؤلا يسمون هوامير الاراضي ياشاطر #179603 [ابو مازن] 12-22-1430 02:27 PM اين كنت ياباش مهندس والي على راسه بطحاء يحسسها لماذا لم تقوم بفصل الكهرباء عن اللصوص والذين اعتدو على الممتلكات العامه ام رائحة العفن ظهرت بين اروقه البلديات حسبي الله على من كان السبب ابو متعب نريد العقاب حااالا #179606 [خالد بن عبداللة ] 12-22-1430 02:32 PM مساء الخير------- وبكل احترم وللة الفساد موجود --من امن العقوبة اساء الادب وللةموجود قاضى محكمة حضر شهودك وخذ صكك------ بالقصيم =ولعب في الارضي الحكومية واراضي المسلمين =وكل ذلك موجود على الطبيعة الان ارسلو المححقق بسرعه=====اللة الستعان #179611 [عبدالعزيزالفهيدي] 12-22-1430 02:38 PM السرقات والتعديات ليست في جدة فقط ففي القصيم النهب عيني عينك وعلى افاء من يشيل فانظروا الي طريق القصيم حائل وتعقيم الاراضي ومنع البهائم من الرعي والكثير الكثير وحتى البهائم حسدوها من الرعي فمابالك الانسان والذي هوا بحاجة الى ارض لكي يبني بها مسكنة ولاكن لصوص الاراضي بالامانة نهبوا كل شي ولم يبقوا على شي وذلك بسبب انعدام الرقيب وعدم الخوف من المحاسبة فاستغلوا الضروف لصالحهم فالحسد اعمى قلوبهم فاللة المستعان للمرة الالف اتمنى عدم حذف تعليقي للأسباب اجهلها اين المصداقية وتقبل رأي القراء ومصادرة ارائهم #179614 [عبدالخالق بن خضران الزهراني : تعليم جدة] 12-22-1430 02:4
7.
02:10:08 2012.11.14 [مكة]
لصوص بغطاء رسمي ! ! !
8.
03:56:42 2012.11.14 [مكة]
عن جابر أن رسول الله قال: { أتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة } [رواه مسلم].
9.
21:18:53 2013.03.20 [مكة]
مقطع جديد لهذه اللجنه الإرهابية والمرتشيه في وادي مريخ شرق جده حسبي الله عليها وعلى الإرهابي اليهودي قائدها : http://m.youtube.com/#/watch?rel=0&v=Va02wmpjXpE&desktop_uri=%252Fwatch%253Fv%253DVa02wmpjXpE%2526rel%253D0
10.
03:35:14 2013.12.02 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

11.
عضو قديم رقم 207551
04:40:20 2013.12.02 [مكة]
باصبرين عليك لعنة الله يالحرامي ،مشترينها بحر مالنا وبموافقتكم عليها بعد كروكي الكهرباء ،لكن السؤال كيف دخلت الكهرباء بااوديه اليس بثمن تحولت لحساباتكم يالمرتشين والا أقول لك المشاريع الوهمية ام الملايين في حساب مين تحولت ياللص انت و........تحاولون ترمونها على الشعب مسكين والله يسلط عليكم من تحبون يالخونه
12.
04:58:24 2013.12.02 [مكة]
الى متى؟ مانقول إلا لاحول ولا قوة إلا بلله.