| جميع الحقوق محفوظة © |

كثير من السعوديين يطالب بقيادة المرأة بالسعودية في هذه الأماكن

فقط في هذه الأنواع من الأسواق والمستشفيات .

فقد طالبن النساء بقيادة المرأة السعودية في الجامعات الخآصة بهن وبين الكليات التي لا يختلط بهن الرجل

وقد تحقق - ولله الحمد - في بعض الجامعات لكن عليهن أن يشكرن الله ولا يكثرن الشكوى والملل من هذا الحال حتى يكفرن هذه النعمة
فهن يكفرن هذه النعمة عندما يخالفن بمحرم حذر منه الدين كالغناء والتمثيل الهابط ثم نقل عوامل الهدم هذه .

كثير من الناس يطالب
بقيادتهن في المحلات التجارية الكبيرة المغلقة ومدن الأسواق الكبيرة التي تخصهن مع التقيد بالأنظمة المرورية والآداب المرعية في المجتمعات المدنية الإسلامية .
أنصح المدلالات الفارغات من الأعمال في هذه الأسواق بأن يبتعدن عن الخطوات المحرمة كجر الأخريات للإعجاب أو فعل الحرام إلى أن يقودهن الشيطان ليصبح وجه بعضهن كوجه الكافرات المظلم الكئيب .

وقيادة المرأة أمر هآم بين مباني المستشفيات النسائية ، فوسائل الإسعاف من سيارات وآلات بحاجة لسائقات وفنيات وهي مستشفيات محترمة لا يختلط بها الممرضون بالممرضات ولا الرجال بالنساء .

ثم إذا نجحن وابتعدن عن المطالبة بالحرام يُفتح لهت بعد ست سنوات - أو على حسب التقويم - نادي مغلق للسيارات بقرية صغيرة قريبة من المدينة الأم يلعبن بها ويتسلين وهن آمنات من التلاعب بالأنساب ومن خطوات الشيطات .
وقد سلم المجتمع من حسد الحساد المسلمين الذين يحبون أن تتغير الأحوال بالمرأة السفيهة وبغيرها
كما سلم المجتمع من سماع مطلب الكفار الذين يطالبون بأشباه لهم من أولاد الزنى في الغرب وفي ديارهم الأخرى .

الردود (11)
الكل: 11
1.
15:05:32 2013.12.28 [مكة]
مااحد طالب غيرك ياليت لو تركد وتترك المواضيع الي تجيب الفتنه
2.
عضو قديم رقم 307708
15:08:05 2013.12.28 [مكة]
والله انك صاحب فتنه او انك تريد ردود سغيه انت ومواضيعك او انت من بني علمان
3.
عضو قديم رقم 351353
17:34:31 2013.12.28 [مكة]
اما انك فاضي او تبي تشغل الناس نصيحه اشغل نفسك باي شي
4.
17:41:27 2013.12.28 [مكة]
والله ياصاحب الموضوع مانبي المراه تسوق لا في كليات ولا في المريخ ومعروف ويش عواقب قيادة المراه الله يحفظ بلادنا من الفتن
5.
22:46:04 2013.12.28 [مكة]
الله يحفظكم مالكم حق تعترضون شخصيا أشوف المسألة سهلة مال مستثمر ومهندس ناجح يجمع أموال الأسواق الكبيرة المولات من أحياء متفرقة بعد بيعها ثم يجعلها في حي واحد للنساء ، فيه مدرسة خاصة لتعليمهن القيادة ، وأماكن لتأجير السيارات عليهن تحت إدارة وإشراف نسوي . وحي آخر أو قرية كبيرة تجمتع فيه الصيدليات النسائية مع المستشفيات الخاصة لهن وحديقة فيها نويدي بشوارع عريضة وضيقة لسيارات المحتاجات في فترة النقاهة مثلا مع ما سبق ذكره وهي أمور سهلة ترتاح فيها المرأة والشق الآخر مبسوط مرتاح البال .
6.
01:09:20 2013.12.29 [مكة]
ههههههه غباء في الطرح وخباثة
7.
08:47:37 2013.12.29 [مكة]
قال الدكتور الهاشمي في قناته المستقلة تعليقاً على ردود الفعل تجاه ما حصل مؤخراً من مطالبات بقيادة المرأة " احب السعودية واعتز بعلاقتي الحميمة معها ولكن هل يسمح لي السعوديون بان اسألهم سؤالاً لماذا تمالأت نسبة كبيرة من المجتمع واتفقت كلمة معظم العلماء على رفض قيادة المرأة وهي امر لم يحرم شرعاً ولكن فيها بعض السلبيات بينما لم نجد هذا التوافق من قبل الشعب ولا العلماء على رفض الربا الذي تتعامل به معظم بنوك الدولة بموافقة منها " واضاف قائلاً " هل يتعصب السعوديون لأعرافهم أكثر من تعصبهم لدينهم " لست من مؤيدي قيادة المرأة ولكن بصراحة حيرني سؤاله هذا ولم اجد له جواباً فهل من عنده جواب ... مقنع
8.
عضو قديم رقم 106157
18:25:36 2013.12.29 [مكة]
اكثر السعوديين يطالبون بطردك من البلاد .
9.
18:35:10 2013.12.29 [مكة]
هناك مساكين يحاولون ان يوهموننا بانهم سعوديون وهم ؟؟؟؟؟؟؟
10.
18:51:06 2013.12.29 [مكة]
صاحب الموضوع لو ابوك نام هاك الليله اصرف له كان ارتحنا من وجودك لا ابو هالمواضيع السامجه
11.
23:29:16 2013.12.29 [مكة]
ردود محترمة وفيها شيء بسيط من رد اللي يطلب من صاحبه الحليب فقال له صاحبه : ما عندي من الغنم غير تيوس رد عليه الآخر : لو ما تحلب منها غير تيس يبي يكفيني ! قلت ( فيها - أي في الردود ) وليست فيكم ، ولا يسلم من الخطأ أحد وتبقون كراما من أهل الفضل والإحترام . ------------------------ الأخ الفاضل شداد سؤال الذي نقلتَ عنه يقول : -( هل يتعصب السعوديون لأعرافهم أكثر من تعصبهم لدينهم ) ؟ اسمح لي أن أشارك بجواب يقول : هذه ليست من الأعراف والآراء حتى يتعصب لها السعودي فهو ينظر لشرع الله وليس لله رأي أو عرف لكن له حكمة وعلم يخبرنا بها الموقعون عن ربّ العالمين الولاة الشرعيون العلماء الربانيون وهم على كلمة واحدة ضد الربا وضد قيادة المرأة إذا كانت القيادة تؤول إلى مفاسد وأخطار على الفرد وعلى المجتمع من علاقات وطلاق وآثار أخرى تتعدّى ولا تلزم المخطئين كما يلزم المرابي والأطراف المشاركة معه . فالربا وإن كان أخطر لكنه لا يتوسع توسع المشكلات المترتبة على قيادة المرأة مع الرجل الأجنبي . ومن المفاسد كسر هيبة الدولة في النفوس وما في ذلك من تربية على كسر عصا الطاعة وتهيئة لخروج مشرعين وباعة لكل أنواع الفوضى والجهالة ولا يخفى عليك المضار العديدة التي نسمعها ونقرأ عنها . ولو كانت قيادة المرأة كما في موضوعنا هذا ؛ في مجتمع نسوي لا يختلط فيه الرجال بالنساء لكان حسنا فلا أشك أن لو طرح استبيان فإننا سنجد مراد كثير من السعوديين سيطالبون التجار والتاجرات بمستشفيات خاصة بهن وأسواق لا يُرى فيهن ذكرٌ واحد ولا مفاسد فيها من قيادة المرأة للسيارة ولن تُمنع المرأة وهي على هذه الصورة ، فولاتنا يسعون لتحقيق المصالح ودرء المفاسد .
أضف رداً
نقاشات مشابهة