كأن الرسالة من خسوف القمر تقول

قبل 5 سنوات

إذا كان هذا المخلوق 1 - ( الكبير جدا ) و 2 - الجميل الباقي على جماله ألوف السنين 3- العالي المفيد للبشر 4 – والمسبح الذي لا يعصِي 5 – والشهير حتى في القرآن مذكور
مخلوقاً ذا شأن قد تغيّر جماله وتحوّل فهو منقاد خاضع مسيّر حين يدبره الله القوي ليكون على الحال الذي يريده الخالق منه .
لقد جعله الله وسيلةً لإيصال رسالةٍ لعصاة بني آدم الأقل شأناً منه ، تقول الرسالة التحذيرية الموجهة للإنسان
ستتغير متعتك وتتحول عافيتك وينكسر كبرياؤك للأسوأ في الدنيا قبل الآخرة أو بهما أو في الآخرة إذا أصريت على الخروج وعدم الطاعة
فاحترم نفسك واعرف مقدار العظيم الذي خلقك وخلق الشمس والقمر .
لو كنت أيها الإنسان على أعلا مكانة بين ربعك كبير المنزلة جميل الشكل شهير بوسائل الإعلام فلن يفيدك من هذا شيء
فاترك المغالبة فإنك لا تتعامل مع فريق آخر فريق العلماء والمشائخ والدعاة وأهل الخير حتى تغلبهم ، لكنك تحاول أن تغلب خالق القمر والشمس
لن تكون لك الغلبة أبداً .
_________
من صدق في توبته تاب الله عليه في عبادته للضريح
وفي مجاهرته بالمعاصي وعناده وكان الله معه .

كأن الرسالة من خسوف القمر تقول
عندك أي منتج؟
الكل: 23

الشاب والشايب معرضان لخطر فتنة النساء بسهولة في الخارج ،
فقد تجد رفقاء سبق أن سافروا لدولةٍ عربية بينهم رجل عمره حول الثمانين يقول له أحد رفقائه في ذلك المجلس وهو يمازحه ويضحك ما يُستحى أن يُجاهر به وذاك يقر بما دون الزنى على سريره .
الشاب يعف بزواجه - بإذن الله - كما يحدث لأغلب الشباب خلافاً لبعض المتقاعدين وكبارِ سن من النساء والذكور ( بعضهم ) فقد كان الدافع النفسي لارتكاب المعاصي منذ بلوغهم في أول الشباب حتى تأصل واشتد مع السنين ليكتسب العودُ خبرة في الصيد إلا بعض الكبار كان يحب سماع علوم الممارسين لهذه الأخطاء حتى جاءه الفراغ والمال .
ينبغي أن يكون كبار المنحرفين هم الفئة المستهدفة لهيئة الترفيه - إذا كان لها وجود - وإنقاذهم بمثل الأغاني وتناوشهن من بعيد لعل الله أن يختم لهم بأخف المفاسد
وأن تعفي الهيئةُ الترفيهية الهيئةَ الناهية عن المنكر وتعطيها مجالاً لإرشادهم وتوجيههم مع غيرهم على أبواب المسارح فالهادي التواب يهديهم ويتوب عليهم قبل الممات .
_______
باختصار
المنحرف الستيني والثمانيني أحق بأنشطة هيئة الترفيه وهم أولى بالمقاعد من شباب الطوائف التي لا تُظهر نشاطَها - ولله الحمد - شبابِ الروافض والصوفية والإسماعيلية وبناتِ عقيدتهم .
الشاب يمكن يتهيأ ويتدرب لأعمال أكبر إذا كان من عائلة معروفة بالاستقامة فتوضع بينه وبين الحرام حواجز وتعقيدات بينما يتم تسهيل دخول العود والعجوز حتى تنكسر حدة النفس الخبيثة التي ترعرعت ونمت بفوضى الفساد النسائي ؛ فساد نسائي بدول عربية وإسلامية ذات الأكثرية الصوفية . الفوضى الأخلاقية والسلوكية في بلاد الصوفية ما هي إلا تحصيل حاصل وأهون فما بعد ظهور انحرافهم العقدي وممارسته انحراف أخطر منه هداهم الله .
____________
أشوف تفخيم موضوع هيئة الترفيه وكثرة الكلام عن القائمين عليها !
لعل هذا التفخيم من الإرجاف لأن الواقع في المدينة ينفي وجود إلا سيارات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي تنادي بعض العمال أوقات الصلاة ليصلوا .
كما أن من الأمور التي تسر الشخص هو اختفاء ظاهرة السواقين ولله الحمد بسبب قيادة المرأة واستغنائها عن الأجني ، هذا الغريب الذي كان في بيتها وهو مجهول التربية والعقيدة في الغالب .
استنكر بعضُ الناس قيادة المرأة في بادئ الأمر وأنا منهم بنسبة متوسطة لكن لما ظهرت راحة البيوت واطمئنانها بخلوها من الأجانب حتى سكنت واستقرت آمنا بأن طرد السائق الذي لا يصلي ومجهول العقيدة كان من التوفيق ولله الحمد .
كان عند غني بعضُ السائقين فكانت توجد مشاكل وجو أسري مقلق يصعب تشخيصه لكن تلك المشاكل والقلاقل زالت بتسفير الأجنبي فشعروا بالراحة وجاءت الأمطار وما فيها من حشراتٍ جميلة فراش بألوان بهية وجراد بأنواعه الثلاثة وحشرات رائعة جعلت البشر وكأنه يُنبّأ بأنه أصبح هذه السنة موفقاً مرضياً عنه .
نحن بخير والحال من خير إلى خير اللهم لك الحمد والشكر .
اللهم صلّ على محمدٍ وعلى آلِ محمدٍ كمَا صليتَ على إبراهيمَ وعلى آلِ إبراهيمَ إنّك حميدٌ مجيد .

لقد عاث الفرس الإيرانيون في مقار ممتلكاتهم العقارية بدبي فسادا جليا . الذي يظهر أن للروافض ثروة ضخمة في دبي وأعدادهم كبيرة هناك .
من ربعنا من يعرف مواسم يجلب فيها أغنياء دبي الإيرانيون طالبات من وطنهم الأم للاستعراض وقد ينشط فندقه بأعمال سافلة ثم يذهب رفيقنا بأولاده للمفسدات ولمن هم أخطر من اليهود والنصارى سواء كانوا روافض عربا أو فرسا .
والأشياء السيئة توجد في فنادق وأماكن بلدان المسلمين في مثل عمان الأردن وتونس وفي العواصم الأخرى حتى الخرطوم أتذكر أن قال لنا شخص أنا ورفقائي هذا فندق فيه أمور محرمة واسم الفندق على اسم مدينة قطرية وقد كان لأحد المعارف مهمة عمل أراد إنجازها هناك فرافقته .
العرض الفخم بدبي قوي قد يهزم الشيوخ كبار السن قبل الشباب فالحذر الحذر من السفر هناك .
بلادنا متميزة عن هذا التخلف الجالب لسخط الخالق بتميز شبابها وأهلها المحظوظ بهذا الوطن. وقد حافظ على فطرهم السليم الحضن التربوي الرائع الموجود بين أهل المدن والقرى، فلا يعرف أكثرهم إلا خير المنهج الشرعي وما يقوله الدعاة الناصحون في المجالس والمساجد والإعلام .
الإرجاف والمبالغة في تصوير فساد وهمي هنا أو فوق حجمه أمر مرفوض يا أحبابي حفظكم الله .
-------
لا يوجد أضر على الرجال شيء أكثر ضررا من النساء على معنى ما جاء في الحديث. ضررها لا يكون في الجانب الفندقي كما تفعل شقيقة الفارسي هناك بل حتى برأيها عند استشارة الأخت و مثل الجدة والخالة أغلب رأي المرأة خطأ ومضر فينبغي ألا يستشيرها الشخص في أكثر أموره الخاصة حتى لو كانت تعمل في مكتب محاماة واستشارة .
المرأة تراعي أمورا بعيدة عن العقل والصواب عندما تشارك في رسم ما يجلب خيرا في المستقبل .

لا يوجد أضر على الرجال شيء أضر من النساء على معنى ما جاء في الحديث . ضررها لا يكون في الجانب الفندقي كما تفعل شقيقة الفارسي هناك بل حتى برأيها عند استشارة الأخت و مثل الجدة والخالة أغلب رأي المرأة خطأ ومضر فينبغي ألا يستشيرها الشخص في أكثر أموره الخاصة حتى لو كانت تعمل في مكتب محاماة واستشارة .
المرأة تراعي أمورا بعيدة عن العقل والصواب عندما تشارك في رسم ما يجلب خيرا في المستقبل .

إلا استشارة في شأن يخصهن في أمر لا يستطيع أن يطلع عليه الرجل كما فعل الفاروق رضي الله عنه .

تكتب موضوع وترد على نفسك فيه بعدة ردود ههههههههه

رأيك في المرأة في النقطة الثالثة مخجل جداً لا أدري كيف جرؤت على طرحه بهذه البساطة، أما باقي النقاط عن كبار و "كبيرات السن" و كيف أنهم أقرب للفساد من الشباب و مبررات رأيك ذاك، و إسقاطاتك الطائفية المرتجفة هنا و هناك، فربما استطعت أن تجمع لها بعض الحجج الواهية تجادل بها و تنافح، وفقك الله.

يا بندر يمكن يكون الرد لبيان شيء يحتاج للتوضيح
مثل هذا الرد هنا فقد جاء في المشاركة رقم ( 1 )
حصول الأمان والاستقرار في بيت غني بعد تسفير بعض السواقين .
الرد الموضح لذلك الكلام هو .
يا بندر هذه الأريحية بالسكن المذكورة هناك لم تكن لوجود خيانة حفظك الله
لكن لوجود سبب لوحظ وجوده في بعض الأماكن الأخرى .

توجد مدرسة بالمدينة تعتني بالنظافة والهدوء ولكن عدداً من معلميها يشعرون بوجود بحزن ويحسون بكآبة حقيقية وبعد بحثٍ وتشخيص وُجد السبب معلمون روافض كثرة يعملون فيها يكرههم الله فانعكس الشعور على مَن زاملهم ، ومثل مدرسة ثانوية يتكرر فيها الشعور الذي يشعره بعض المعلمين لأن غالبية طلابها رفضٌ كفانا الله شرهم .
ومثل ما سمعته من نقدٍ لاذع لمستشفى خاص بالقرب من مسجد قباء ثم تبين أنه يرحب بالممرضات النخوليات ليعملن عنده فجعل الله كرهه في قلوب الناس .
طبعاً مثل هذا الكلام لا يُتكلم به في المجالس طاعة للنظام الذي يمنع أسباب التفرق بين المواطنين ، كذا بين المواطنين والعمال من شتى العقائد والأديان .
يجب على ولي أمر الأسرة إبعاد الإنسان الذي لا يصلي من العمل عنده وبين أفراد أسرته حتى يُرضِى الله وتستقر أسرته فما يترتب على وجود المشرك بالبيت من مشاكل أعظم من تلك التي تترتب على وجود الأفلام السيئة وأغانيها .
الشكر لله على ما نحن فيه من خير ونعمة .

كلامك خطير جدا ...

فقولك "لايتكلم به في المجالس طاعة للنظام"
كلمة النظام تعني انك تشيطن الدوله وحكامها لان الدارج عند الناس ان كلمة النظام تعني
الطواغيت والشياطين والمجرمين من الحكام مثال النظام السوري انتبه على كلامك
وماتكتب يمكن بين لحظة واخرى يكون مكانك واكلك وشربك في مكان لاتحبه ولاتريده
بالنسبه للروافض مثل ماتقول حبيبي هؤلاء مواطنين مثلهم مثلنا الدوله ملزمه بتوفير
وظائف لهم ومعاملتهم مثل بقية المواطنين وليسوا مواطنين درجه ثانيه احترم نفسك واللي بيفتن بين المواطنين باسم الدين تقطع رأسه غير مأسوف عليه اعرف كثير من
اخواني الشيعه محترمين واخلاقهم عاليه ويفزعون للي ينخاهم باموالهم بل وانفسهم لاتتفلسف وتقول تقيه مادمرنا ودمر مجتمعنا الا مثلك واشكالك كلنا مواطنين كأسنان المشط والدولة ممثله في جلالة الملك وسمو سيدي ولي العهدحفظهم الله ينظرون لنا سواسية وعلى مسافة واحدة نصيحه اترك عنك قناة صفا ووصال كن محترما مع الجميع والله يحاسب كلا على حده في قبره انت لست وصيا على خلق الله

رد على الأخ يابندر ظاناً أنه متسامح مع خزعبلاته، فارتد عليه كالموج الهادر و فرك خشمه الطائفي بالتراب و الحمدلله الذي كفانا العناء.

يابندر كم مرة بربرتَ عن السياسة وقد قلتُ لك قبل فترة راجع موضوع وفاة مرسي .
إذا ما كنت مهندساً معماريأ ولا أنت مقاول متمكن في أمور البناء فلا تشتغل ببناء بيت ولا تنسج بيت شعر لأنك لا تفيد ولا تنفع بما لا تحسنه مثلها الاشتغال بالسياسة ما تفيد ولا تنفع لشخص ما هي وظيفته الحكومية في جامعة أو في غيرها .
الكلام كان عن شيء موجود يشعر به أفرادٌ
فلهم أن يعبّروا عن هذا الشعور وليس الكلام عن جماعات ضد جماعات أخرى حتى تتأثر الحارة والمجتمع بجو من التربص والتفرق .
_______
يا بندر شخصياً ما قصدت النظام السوري على معنى كلامك
المقصود بطاعة النظام ) التي ذكرتها فوق النظام الإسلامي فيما يتعلق بالجانب الإجتماعي .
فقد نظّم الإسلام جميع الجوانب المتعلقة ببني آدم ومنها العلاقة بين الجيران وفي المعاملات المالية بين الناس ووضح الحقوق وأموراً كثيرة بنظام رباني يكافح الفوضى التي هي ضد النظام .
بمثل مشاهدة الخسوف يستغفر المسلم ويتوب من كل خطأ ، أخطأ فيه الإنسان وبتوبته يكون التوفيق للعز والخير في الدارين بعد أن جاهد نفسه الأمارة بالسوء وحملها على الصواب بمتابعة الرسول صلى الله عليه وسلم والإخلاص لرب القمر والشمس والمجرات والصحابة صفوة الناس رضي الله عنهم .

هههههههه خرشتها ها تقصد النظام الاسلامي ها هههههههههع

بطل الهبل اللي تكتبه واحنا كلنا مواطنين وسواسية والدين لله عز وجل وكلا يعبده

بما هو مقتنع به والوطن لنا كلنا اترك الهلوسات والبغبغه اللي ما منها فايدة او تدري

قابلني وجها لوجه اسمع خزعبلاتك وافندها لك وحده وحده

قال تعالى :
( اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن ضَعْفٍ ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ ضَعْفٍ قُوَّةً ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ قُوَّةٍ ضَعْفًا وَشَيْبَةً ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۖ وَهُوَ الْعَلِيمُ الْقَدِيرُ )
سبحاااانك ربنا ما أعظمك ،،

يا بندر أنت تقهقه مستنكرا . طيب لو ماشيتك على ما تريد وقلت طاعة النظام السعودي ويش فيه النظام القائم على الكتاب والسنة .
هل بينك وبين كلمة النظام مشكلة وحساسية .
إذا أكثرت من سماع عدو يرددها بتمثلياته وإعلامه فليبق المعنى الجميل في ذهنك كما هو ولا يغسلون عقلك بالنجاسة القولية حتى يصبح الأبيض أسود يمكن لو يرددون الثراء السعودي ويستعيبون الغنى والثراء تصدقهم ويكون المفهوم عائب وأنه لا ينبغي غير كلمة الفقر والحاجة والفوضى بدلا من النظام .

النظام والتعاون من أساسيات التكامل والنجاح في كثير من شؤون الحياة .
وهو مطلوب حتى بين الطلاب في المقصف المدرسي .

طيب ايش حكم شيعة المنطقه الشرقيه والمدينه ونجران هل لهم حظ في الاخرة ام
انهم مشركون وخالدون في نيران الجحيم ؟

إذا تابوا توبة جماعية وماتوا موحدين فهم من أهل الجنة .
وستعود جزيرة العرب مروجا وأنهارا
بدليل الأمطار التي كانت بسبب تسفير بعض العمالة الوافدة التي تعتقد عقائد الشيعة والإسماعلية .

يعني اذا لم يتوبوا وماتوا على حالهم فهم في النار !
والامطار جاءت بسبب تسفير العمالة الوافده !
كل كلامك هنا وكلامك في بقية المواضيع تم ارسال روابطها للجهة المختصه وتم تواصلهم معي
انا نصحتك وانت متمادي بكيفك . . .

يا بندر تقول ( تم ارسال روابطها للجهة المختصة )
لو فرضا أرسلتها فهل أرسلتها لأن مثل الهالك نمر النمر والموقوف عبدالمحسن آل ربيع والذي يقول عائشة أم المؤمنين زانية ولو قلت ما قلت يا ربنا ، وكل الموقوفين ومن اعتقد عقيدتهم ممنخرج على الدولة والدين بالجنة ما هو لازم يتوبون من مقاومتهم وتوجههم الخطير على ما تطلب أنت .
يعني ما تبغاهم يتوبون
أقول إذا بلغت الجهة المختصة لا تنس اسمك وبياناتك حتى تنفرد بزنزانة تشيل تعاطفك وولاءك هذا .
لو تكتب رقم بطاقتك هنا في الموضوع فسأبحث عن مخالفاتك المرورية فقط لأن هناك جهات وليست جهة واحدة تتولى موضوعك يعالجون مرض حبك للمجرمين .
_______
نظام السعودية هو على تعاليم الدين الإسلامي وكل عدو لها تم تسفيره كان سفره سببا في نزول المطر فقد كان بعض الأنبياء يستسقي فلم ينزل المطر لوجود عاص بينهم فلم يغثهم الله وأخبر الله النبي بالسبب فطلب النبي خروج هذا العاصي فلم يخرج فقد تاب في مكانه فلما تاب العاصي سقاهم الله .
فهنا 1 - خروج على معنى التفسير والتهجير أو 2 - توبة ولعل الله يتوب على الموقوفين وغيرهم في الجزيرة العربية فإذا صدقوا في توبتهم فستعود جزيرة العرب مروجا وأنهارا بإذن الله .

ايوه خليك طيب وممتاز ةلاتتنشر فتنه بين المواطنين كذا حنا نحبك ونعتبرك منا وفينا

الشيعي يظل شيعي على مذهبه والسني سني على مذهبه والمجرم تجاه المواطنين

مجرم سواء بكتاباته او كلامه او همزه ولمزه نريد الحديث عن مايجمعنا تحت قيادتنا

وملكنا وسمو ولي العهد نريد الحديث عن تطور بلادنا ونهضتها اما الدين فكلنا مسلمين

شيعة وسنه ونعلم امور ديننا بالضرورة تكلم عن كل شئ ينفع الناس ولاتتكلم عن

مذاهبهم او اديانهم او عرقهم او عن اي شئ يوحي بالعنصرية بينهم . . .

مافرق البشر في العالم الا الحديث بسوء عن اديانهم او معتقداتهم او عرقهم كفى يارجل

نريد كلاما يبعث على التفاؤل والخير والاحسان حتى لغير المسلمين لعل وعسى ان

يميلوا للدخول في ديننا بسبب لطفنا معهم وعنهم

تقول يات بندر نريد كلاماً يبعث على التفاؤل حتى لغير المسلمين
قبل شهور كان بعض إخوتي عازم أحد الأقارب وهو شاب درس البكالوريوس بأمريكا عند غير المسلمين على ما تقول يعني الكفار
طبعا كثير يسافر للماجستير وما فوقها لكن هذا درس البكالوريوس
أبكتب عن الموضوع حتى تقرأه
يمكن أخلص من كتابته قبل صلاة المغرب

ما يمديني قبل
بعد الصلاة إن شاء الله

أضف رداً جديداً..