قناة في يوتيوب يسلم بسببها شباب أمريكا خلال شهر

قبل 10 سنوات

السلام عليكم إخواني وأخواتي الكرام.
يذكرُ بعضُ الناس أن هناك قناة في يوتيوب تسببت في إسلام بعض الشباب الأمريكي الذي يقوم بتصفحها والتعمق في فديواتها خلال شهر واحد فقط. إنه لرقم قياسي أن يسلم شخص ما خلال شهر واحد فقط. يظهر لي من تعمقي فيها أن فديواتها قد اختيرت ونظمت بشكلٍ عبقري جداً ومدروسٌ نفسياً يتناسب إن شاء الله مع كل الأعمار والأديان وحتى المذاهب الإلحادية.

من كان منكم يجيد الإنجليزية واطلع على التعليق الذي كتبه في القناة شابٌّ يُدعى (novaizergangster) سيلاحظ إن شاء الله أنه قد كتب لصاحب القناة تعليقاً هذه ترجمته: (يا رجل، أنت تقوم بعمل جيد جداً. أنا أيضا مسلم من باكستان. لي صديقان أمريكيان قد طلبت منهما مشاهدة قناتك وزيارة كل رابط وفديو فيها وبعد شهر واحد صارا مسلمين. إني فخور بهما جدا).

إسم القناة على يوتيوب هو: anashkhss وأقترح لمن يعرفون شخصاً يجيد الإنجليزية أن يحفظ هذا الاسم ويكتبه على بطاقات أو وريقات يضعها في جيبه ثم يهديها لأولئك سواء كانوا مسلمين أو غير مسلمين.

وهذا هو رابطها: www.youtube.com/anashkhss إذا نقرت الرابط وظهرت نافذة في أعلاها الجملة التالية: [إفتح في صفحة مستقلة] أنقرها

قناة في يوتيوب يسلم بسببها شباب أمريكا خلال شهر
عندك أي منتج؟
الكل: 2

الرابط لا يعمل

إذا ضغطت الرابط وظهرت لك نافذة ستجد في أعلاها الجملة التالية: [إفتح في صفحة مستقلة] إضغط على هذه الجملة وسوف تنفتح لك القناة إن شاء الله. أو جرب هذا الرابط: http://www.youtube.com/anashkhss وهذا: http://www.youtube.com/user/anashkhss

أضف رداً جديداً..