قتلت زوجها السعودي ثم ذهبت للتنزه مع رفيقها

قبل 11 سنة

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تكشفت لـ "سبق" تفاصيل جديدة عن جريمة القتل التي راح ضحيتها مواطن سعودي صباح أمس السبت، بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، الذي عثر على جثته داخل حقيبة جلدية كبيرة ملقاة في حاوية نفايات.

وتشير المعلومات حسب مصادر "سبق" إلى أن المجني عليه "31 عاماً" كان قد تزوج من المقيمة اليمنية "30 عاماً"، المشتبه بها في الجريمة، العام الماضي.

وأكدت المصادر الخاصة أن المشتبه بها قبض عليها مع شاب سعودي (23 عاماً)، لدى خروجهما من حديقة للحيوانات بالخرج بعد أقل من 12 ساعة من العثور على جثة زوجها القتيل بالخبر.

وتعود التفاصيل إلى أن الجهات الأمنية ممثلة في مركز شرطة الثقبة تلقى صباح أمس بلاغاً من عامل آسيوي مفاده العثور على جثة في إحدى حاويات النفايات بشوارع المحافظة، وعلى الفور هرعت الجهات المسؤولة لمسرح الحادث برفقة الفريق المختص من الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وبإجراء المعاينة اتضح أنه مواطنٌ ثلاثيني تعرّض لإصاباتٍ نتيجة الاعتداء عليه.

وأعلنت الجهات الأمنية أنها توافرت لديها من واقع إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي، ومن خلال جهود فرق التحريات بسرعة البحث والتحرّي، معلوماتٌ تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المذكور بالحادثة واختفائها، وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر.

مصادر "سبق" أكدت أنه وبعد تعاون مثمر بين الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية ونظيرتها في منطقة الرياض، تمكنت شرطة منطقة الرياض ممثلة بقسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، من تحديد مكان المتهمة وشاب سعودي (23 عاماً)، في العفجة بالخرج.

المصادر أكدت أيضاً أنه وبعد المتابعة والتحري، رصدت المتهمة برفقة الشاب السعودي وشقيقاته في نزهة داخل حديقة للحيوانات مساء أمس، وعلى الفور ضُبطا لحظة خروجهما من الحديقة.

وبينت المصادر أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمهما لشرطة المنطقة الشرقية لاستكمال التحقيقات

قتلت زوجها السعودي ثم ذهبت للتنزه مع رفيقها
عندك أي منتج؟
الكل: 8

الحرمه يمانيه مااا تحملنا اجرام الذكور وش بنسوي بالحريم

عضو قديم رقم 290902
قبل 10 سنوات و7 أشهر
2

لاحول ياام يمن هذي الي ناقص ماخلصنا من رجالكم يجي حريمكم الشعب اليمني فيه مشكله تربيه يمكن الفقر والحرمان اهم اسبابها وشكرا

أحيي الأجهزة الأمنية بهذا الانجاز السريع المتمثل في القبض على هذه المجرمة.
ولكن ،كيف عرفوا موقعها بهذه السرعة ؟
يمكن من الجوال ؟

لهم مصادر كثر التراب ومن جميع الأجناس وبكل قرنة!!!
وشغل قروبات وتمرير معلومات وبس.

عضو قديم رقم 316684
قبل 10 سنوات و7 أشهر
6

والله خير حافظا وهوارحم الراحمين يارب سترك بالمسلمين

عضو قديم رقم 144284
قبل 10 سنوات و7 أشهر
7

(برفقة السعودي وشقيقاته)

(23عاما)

وعمرها 30 !!

!!!!!!

الامر فيه غرابة كيف اخواتة معه ويطلع بنت جاري التفكير في الموضوع

أضف رداً جديداً..