قالها المقتول "لماذا طعنتني؟ نحن رفاق عمر"

قبل 11 سنة

أرجأت محكمة الجنايات العليا البحرينية، محاكمة خمسيني سعودي إلى 5 فبراير المقبل حيث إنه متهمٌ بقتل زميله بطعنه في الصـدر أثـناء نـومه، وذلك عندما كانا قد سافرا إلى البحرين أغسطس الماضي؛ لقضاء إجازة, فيما ذكر المحقق في إفادته أمام القاضي أن المتهم كشف عن أنه بعد أن طعن زميله المغدور فُوجئ به يسأله "لماذا طعنتني؟ أنا أحبك، نحن رفاق عمر".
وكان السعوديان قد سافرا إلى البحرين في أغسطس الماضي لقضاء إجازة، وأقاما في شقةٍ واحدةٍ في شارع المعارض بالعاصمة البحرينية المنامة, وفقاً لصحيفة جلف دايلي.
وذكر المحقق في إفادته أمام القاضي أن المتهم قال: إنه بعد أن طعن زميله المغدور فوجئ به يسأله "لماذا طعنتني؟ أنا أحبك، نحن رفاق عمر"، قبل أن يسقط على الأرض في غرفة المعيشة.
وأضاف أنه اعترف بحمله السكين وتوجّهه إلى الغرفة التي كان ينام فيها المقتول وطعنه بينما كان نائماً، وبعد ذلك اتصل بأحد أقربائه وطلب منه المساعدة على إخفاء جثة المقتول.
وأشارت التقارير إلى أن المتهم اشترى عربة لنقل الجثة، والتي عثر عليها من قبل الشرطة قرب فندق "جلف جايت"، إذ كانت الجثة متعفنة بين المقاعد الأمامية والخلفية للسيارة بعد 23 يوماً من الوفاة. واعترف القاتل في وقتٍ سابقٍ بالقتل العمد عند استجوابه، ولكنه عاد وقال: إنه كان فقط يتناقش مع القتيل في أمر عودتهما إلى السعودية.

قالها المقتول "لماذا طعنتني؟ نحن رفاق عمر"
عندك أي منتج؟
الكل: 4

الله اكبر
ليش كذا ؟؟؟؟

عضو قديم رقم 287600
قبل 11 سنة و3 أشهر
2

اختيار الصحبه الصالحه مهم
الله المستعان
نسال الله ان يرحمهم وان يغفر لهم

نسأل الله الرحمه لنا جميعا .

نعم الصديق او الجليس له دور في التأثير اما ايجابا او سلبا على الاخر

نسال الله ان يرحمهم وان يغفر لهم

أضف رداً جديداً..