قائد اليهود الأكبر والأخطر على الإطلاق قادم سيدخل الجزيرة العربية والعالم

قبل 10 سنوات

زمام المال والإعلام في كثير من الدول هي بيد اليهود الذين حذر منهم القرآن أكثر من النصارى على الرغم من قلة اليهود عامة ، ولقلتهم بسبب تحويل كثير منهم إلى المقابر وإلى قطع خبثهم كقطعهم عن الحياة بالمقبرة الجماعية في المدينة المنورة أيام الرسول صلى الله عليه وسلم .

وليضمن يهود اليوم التحكم بالبشر واستعبادهم بالشر جاءت بروتوكولات سفهاء صهيون الشريرة حتى يعملوا تحت تعاليمها بوسائل عديدة وفق قنوات وأنظمة دقيقة
ومن هذه البروتوكولات ما ينص على أهمية إشاعة الفاحشة حتى ينظر الإنسان إلى عورته في جمع من الناس دون أن يستحي أو يستنكر وتستنكر
ولا يصل المستهدف إلى هذا الأمر إلا بكسر أبواب العفة بالأفلام الهابطة والإختلاء والإختلاط المقصود المهيّج ولو كانت بالحوافز والجوائز .

إلا أن المسلم في هذا الزمن يسعد ويفرح بتحقق معجزة خبرية عن الرسول صلى الله عليه وسلم فقد أخبر بأن اليهود ستجتمع غرب نهر الأردن فيقتلهم المسلمون
لهذا خصنا الله في هذا العصر بمثال و ( بروفا ) سابقة للتجمع اليهودي القادم ، خصنا برؤية هذه المجموعة اليهودية بفلسطين التي ستُقتل بعد سنوات قليلة قادمة وقد كان من الصعب تصور اجتماع هؤلاء الأذلاء في أي مكان من العالم فكيف لمسلم عآمي أن يؤمن بقول الرسول صلى الله عليه وسلم في أن يجتمع اليهود في مكان عزيز على أمم الأرض وفي الأرض المباركة إلا إذا كان مسلما مستسلما منقادا وقتئذ .

وقد حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم من أخطر رجل على وجه الأرض الدّجال
وأخبرنا بأن أكثر أتباع الدجال هم من اليهود .
وعلى خطورته فسيُقتل ويُقتل أتباعه يهودُ إيران والشام وغيرهم حيث يتشرف المسلمون بهذه العبادة العظيمة .
فلا نستعجل
على المصلي عدم مسابقة الإمام بل يتبعه ويطمئن دون أن يستعجل فإنه لن يسلّمَ قبله

وعلى المصلي ألاّ يسابق إمام المرسلين بتوقعات وتحليلات بعيدة بل يتبعه ويطمئن بذكر الله دون أن يستعجل فإن الله قد أكمل الدين ولا تزال طائفة من أمة محمد صلى الله عليه وسلم على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة
وعلى الرغم من اندساس الرفض بين الصفوف حتى بين علماء ودعاة المسلمين والمجاهدين إلا أن حال المسلمين اليوم مبشر فهو أفضل بكثير من حالهم قبل خمسين عاما
وأكثر الخير قادم
ومنه النصر يتلوه نصر
ولا نستعجل
مع بقاء حبنا ودعائنا للعلماء والصالحين في كل ميدان يعملون فيه ، كما ندعوا لكل مجاهد يجاهد لنفع نفسه بنشر التوحيد وما يريد الله .
والله الكريم المنان يحب الثناء والمدح
نشكره على ما نعلمه من خير ونِعم
ونحمده سبحانه حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه على ما علِمنا سببه وما لم نعلم .

قائد اليهود الأكبر والأخطر على الإطلاق قادم سيدخل الجزيرة العربية والعالم
عندك أي منتج؟
الكل: 58
21 40

الاسلام لم ينشر بالسيف ولم يجبر احد على الدخول في الاسلام بالقوة وخيار الاسلام هو واحد من ثلاثة

واعلان المسلمين الحرب لا يعني اجبار الناس على الاسلام فالحرب غايتها حماية الدولة الاسلامية من كل ما يمكن ان يشكل عليها خطراً وإلا لما كان خيار الجزية متاحاً وملزماً للمسلمين بوقف القتال لأنه يعني قبول الآخرين المسالمة وكف الأذي

والقتال الوارد في الحديث لمن اعلن الاسلام وعاد عنه فهو ملزم ( بالقوة ) بما الزم به نفسه وبما ألزمته به الشهادتين ومقتضاهما , وإلا لما اعلن ابو بكر الحرب ( دون غيرها ) على المرتدين واعطى غيرهم ثلاث خيارات
ولا أدل على ان القتال لا يقصد به اجبار الناس على الدخول في الإسلام ما ورد في حديث معاذ لما أرسله رسول الله إلى اليمن وكانوا نصارى ويهود فقد أرسله إليهم يدعوهم الى الإسلام ولم يسلم منهم وقتها إلا القليل فلماذا لم يعلن رسول الله عليه الصلاة والسلام القتال على البقية .

وأخيراً ...

قال الله تعالى ( ليس عليك هداهم )

وإذا كان هذا القول موجهاً لرسول الله فغير رسول الله من باب اولى

هذا هو الحق منذ اربعة عشر قرنا وسيظل إلى قيام الساعة فإن اعجبك فالمكسب لك وإن لم يعجبك فالطرق الأخرى كثيرة

اختر منها ما شئت

{فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ} [الكهف: 29]، {أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ} [يونس: 99]، {لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُسَيْطِرٍ}[الغاشية: 22]، {فَإِنْ أَعْرَضُوا فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا إِنْ عَلَيْكَ إِلاَّ الْبَلاَغُ} [الشورى: 48].

يقول احد المسلمين للدفاع عن انتشار الأسلام بالسيف بعد أن ذكر الآيات من القرآن (( ومن ذلك يتَّضح أن دستور المسلمين يرفض رفضًا قاطعًا إكراه أحد على اعتناق الإسلام وانما كانت الحروب للدخول الى هذه الأماكن ونشر دعوة الأسلام لهم وبعد ذلك لهم الحرية بدخول الأسلام أو رفضة )) ياسلام يا شيخ يعني بعد تدميرهم ودخول بلدهم بالقوة وإذلالهم اعرض عليهم الدين
وإذا رفضوا اذلهم بالجزية وهم تابعين لي لأني احتليت بلدهم . بالمناسبة انا لا انتقد الأسلام انا انتقد المسلمين في عدم فهمهم لدينهم .

الرسول لم يبدأ القتال 13سنة عندما كان في مكة والسبب مفهوم لأنه كان ضعيف بالأتباع والسلاح وكل شيء .

انا كل ما يهمني هو تناقض الحديث الصحيح مع القرآن . هذا هو الشيء الذي يهم والحديث واضح وصريح [ان الرسول امره الله بأن يقاتل أي يقتل كل من لا يشهد لا اله الا الله محمد رسول الله ويؤمن بالدين الذي جاء به ... الحديث جدا واضح ما يحتاج احد يتفلسف ويقول شيء اخر غير القتل والإجبار على الإسلام وايضا قال الناس يعني الكل بلا استثناء .

يا جماعة ليش نلف وندور ونخرب الإسلام بالكذب والإلتفاف على الحقائق . هذا الإسلوب هو الذي سيضعف الإسلام ويدمره . ان كنت تؤمن بإنه الدين الحق فلماذا تنكر الحق وتخاف عليه هل الدين الحق من الخالق سبحانه يحتاج منا ان نخاف عليه لدرجة ان ننكر الحقائق لحفظه . اليس الله حفظ القرآن اكثر من 14 قرن حتى الآن . وهو سبحانة القادر على نشره في كل مكان بدون قتال . بصراحة انا افضل ان يقول لي طالب علم صغير لا أعلم على ان يقول عالم جليل مثل ابن تيمية رد غير مقنع وفيه التفاف على الحقيقة لأنه سيفقدني ثقتي بالحديث اكثر من غيره .

يا أخي
عن كلامك اللي له ساعة و سبع دقائق
أشارك فأقول
فتحت مكة والقسطنطينية عنوة وبنيت فيهما المساجد
وفي زمننا يُسمح ببناء المساجد في كل الدول على الأرض إلا في دولتين إيران وإسرائيل
فينبغي على المسلم أن ينوي في أمر هاتين الدولتين ما نوى محمد الفاتح في القسطنطينية حتى تكسر الحواجز ويرتفع الآذان فيهما .
يا أخي ألا تستحق القسطنطينية الجميلة الخضراء هذا الفتح
وهي مسقية بغيث الواحد الأحد وحده لا شريك له
أو أنك تريدها وكرا كبيرا للمنحرفين في حق الله الكامل في الجمال والكرم والعطاء
ومركز ضخم لرؤساء الشر المنتفعين بنشر الخرافة بين المرؤوسين المقلدين الذين لا قوة توصلهم إلى معرفة خالقهم القوي

وقد فرح مَنهم مَن أسلم في القسطنطينية ، ولم يُكره الكفار على قبول الحق بعد وصوله داخل البلاد وإن ردد وكرر أن الله عبارة عن ثلاثة أشياء مركبة بعضها مع بعض
أو قال في حقه قولا من الأقوال الشنيعة الأخرى
أو كما قالت اليهود أن عيسى ابن زنى ومريم زانية من الزانيات
وقد عاش اليهود مع المسلمين قرونا بالأندلس وهم يرددون هذه العقيدة في مريم وابنها عبدالله عيسى .

وتجاوزت الوسائلُ الإعلامية المراكز الإسلامية والمساجدَ في وصولها للناس
لتنشر العقيدة الصحيحة والشريعة بحكمة وأخلاق حسنة في فلسطين وفي بلاد الروافض
ويبقى الآذان هو المدار المعول عليه في وصول كلمة الحق وما يريد الله من الناس .

أخي إن لم تكن بإيران وإسرائيل فلك أن تعرض كلامك على أهل الإختصاص من العلماء الربانيين لتنالَ منهم لإقرار على ما صدر منك من صواب مع إرشادك إلى الصواب كاملا بإذن الله تعالى .

اهم شيئ يتم التجسس القوي على اليهود وعلى اي شئ ومعرفة اسلحتهم والحصول عليها او صناعتها حتى يكون العدو متابع ولاتكون المفاجئات في الحرب العالميه الثانيه بحسب ماقرائت كثير كانت روسيا وامريكا وبريطانيا تتحرك قبل تحرك المانيا في اي شئ نتيجة التجسس هذا قبل عام 39 وسحقت المانيا واحتلت ايضا كيف الان مع التطور وتحياتي

الرد رقم 22

أقاتل ليس معناها أقتل

وإن كان هذا حدود معرفتك للعربية فالنقاش ضائع

وكم عائب قولاً سديداً وآفته من الفهم السقيم .

وعوداً على الموضوع المهم فالثقة بالله ووعده من مستلزمات الايمان ولا يشك مسلم مؤمن بوعد الله ورسوله تجاه اليهود
والغريب ان النصارى ينتظرون نفس الوعد فليس كل الانجيل محرف وعندهم ان اجتماع اليهود في فلسطين مقدمة لنزول المسيح وما يتلوه من اماني نصرانية يستعدون لها
واغرب ما في الامر انهم روضوا اليهود لذلك لان استجابتهم لهذا المخطط شرط لانجاحه فاقنعوهم بالقدوم وسهلوا وصولهم وكل وسائل نقلهم الى فلسطين قامت بها المنظمات الصهيونية ( المسيحية البرتستنانية ) ومقر اشهرها في امريكا وهذا سبب كون امريكا اكبر الداعمين لاسرائيل فليست محبة لليهود كما هو ظاهر ولكن سوقاً لهم إلى مصيرهم المحتوم حسب تعاليم النصرانية , ولكي يقنعوا عامة اليهود بالانتقال الى فلسطين رغم علمهم بالمصير المسطر في كتبهم ذكروا لهم بان اليهود سيؤمنون بالمسيح ويصعدون معه ومع النصارى الى السماء
ونحن نؤمن بمصير اليهود الذي ساقهم اليه كفرهم وعتوهم على وفق شريعتنا و وهجرة اليهود الى فلسطين محتمة شرعاً وفق الأحاديث الصحيحة و ووفق آية كريمة نصت على ذلك تحديداً بمنتهى الوضوح و فبعد ان ذكر الله تعالى علو اليهود مرتين وان الثانية هي الاخيرة التي يليها هلاكهم اشار إلى أن تجمعهم لهذا المصير وفق تدبير وإرادة إلهية بقوله تعالى ( وإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا )

لذا قال احد علمائنا واستنكروا عليه غذا كان قدوم اليهود قدراً محتوماً وبقاؤهم حتى نزول المسيح فما فائدة مواجهتهم , ليقبل العرب والمسلمين هذا الامر وويكفوا عن محاولة شئ لن يتم وليوفروا اموالهم وجيوشهم
نسال الله ان يقيض للمسلمين ما فيه الخير لهم

عضو قديم رقم 351225
قبل 9 سنوات و12 شهر
26

الموضوع يتحدث عن اليهود وقائدهم الدجال الأكبر . وانهم يمتلكون السيادة على العالم .

مرة ركبت مع سائق ليموزين مصري ( اعتذر من التصريح بالجنسية للاهمية ) .
فقال : اليهود معروفين انهم شعب الله المختار .
قلت : من قال لك هذا ؟
قال : مذكور في القرآن !

وهناك شخص آخر بعدما عاد من الخارج ، يقول : تحدثت مع مدرسي الصليبي عندما كنت في منزله ، فطرح موضوع فلسطين واليهود . فقال المدرس الصليبي لي : المفترض انكم انتم تشعورن اليهود بالأمان . وهو يقول لي هذا وكأنه مقتنع بكلام مدرسه الصليبي !

فهناك أناس تفهم القران بفهم مقلوب . بسبب التأثير الاعلامي عليه . لدرجة انه اصبح يؤمن بان اليهود شعب الله المختار ، ويستشهد بالقرآن . وهناك أناس أصبحت تؤيد وجهة نظر الصلبيبين المتأثرة بالاعلام ، ولا يدرك انهم متأثرون به !

مشاركتي السابقة قامت على مثال ذكرتَه يا أخي سعد الفين قبل ردك الأخير وإلا فكفار العرب بالجزيرة ليسوا كالمجوس وأهل الكتاب ،
والخائن لوطنه من اليهود في المدينة وغيرها ليسوا كالمنافقين فيها ،
والمرتدون بعد ذلك يختلفون فمانع الزكاة ليس كالخارج من الإسلام لمساندة مدّعي النبوة
وليست سيطرت اليهود على دول غربية بالمال والإعلام ونشر الفوضى الأخلاقية وغيرها
كوسيلتهم للسيطرة على فلسطين مع الروافض والتي تحققت بعبادة القبور والأضرحة وبكبار من تخرج منها الذين أصبحوا من السابقين في قيادة خوارج العصر وفي نشر أفكار المعتزلة والمرجئة مع كثير من موظفي أوقاف الحكومات التي ترعى هذا الإنحراف وتستلم دخولها المحرمة .

الرد رقم 25
الأخ ابو عنتر تفضل معنى قاتل في معجم المعاني الجامع :
قاتَلَ: ( فعل )
قاتلَ يقاتل ، قِتالاً ومُقاتلةً ، فهو مُقاتِل ، والمفعول مُقاتَل
قَاتَلَ عَدُوَّهُ : حَارَبَهُ وَعَادَاهُ { وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ }

رد 24 كلامك سليم ولا يجب ان ننتظر ما نؤمن به ان اليهود سيجتمعون في فلسطين في اخر الزمان وسينقذنا المهدي وعيسى منهم أو ننتظر خلافة اسلامية . ربما سيأتي المهدي بعد 1000 سنة من الآن هل نترك اليهود يحتلون اكثر ويسيطرون علينا ويذلونا الف سنة . يجب ان نعمل على اسباب القوة والنصر لأنه ربما ننتصر ونطردهم من فلسطين مثلما فعل محمد الفاتح بالأخذ بأسباب القوة والنصر .

الأخ 26. بقلم: التجارةالعربية أنا اعتقد ان القرآن ذكر انهم شعب الله بطريقة ما ولكن ليسوا هؤلاء والذين كانوا يقتلون الأنبياء وانما اليهود المؤمنين بالماضي ولا اعرف لماذا يذكرون بالقرآن انهم الأفضل يعني مذكورين في التوراة ثم يذكرون في القرآن ( يا بني إسرائيل اذكروا نعمتي التي أنعمت عليكم وأني فضلتكم على العالمين ) ( ولقد اخترناهم على علم على العالمين )[ الدخان : 32 ]
( وإذ قال موسى لقومه يا قوم اذكروا نعمة الله عليكم إذ جعل فيكم أنبياء وجعلكم ملوكا وآتاكم ما لم يؤت أحدا من العالمين ) [ المائدة : 20 ] .

ذكاء ودراسة وشهادات وعلماء وكشخات باللبس والموضة ما تحس انهم شعب متميز ويحق لهم يشوفون انفسهم شوي على العالم ههههههههه

عضو قديم رقم 351225
قبل 9 سنوات و12 شهر
29

@ 28. بقلم: سعدالفين

لا هو ما استدل بالايات التي ذكرت . بل الف اية من عنده ، قال شي مثل ( وانتم شعبي المختار ) . يعني الف أية من عنده !

وبالنسبة لسؤالاتك وتساؤلاتك فأرى أن هناك من يحاول ( زعماً ) الرد عليك وافادتك ، والا فرد عليهم انت وافدهم ، لأني أرى أن لديك ثقافة عالية وحجج قوية وممتعة ، اما ان يُرد عنها واما ان تُقبل بلا نقاش ولا جدال ، بل ويُسلم بها ويُستسلم لها ، أفضل من المراوغة في الردود عليها . << آسف هذا رأيي ، ولي حرية الرأي في الوقوف الى جانب من اراه يجتهد بصدق في طلبه للحقيقة ، في حين هناك من يحاول ان يضلله عنها ، اما بانكار الحقائق بالكلية او بالمراوغة في الرد على الحجج ! بعبارة اخرى ، اما ردوا عليه واما لا تراوغوه وتضللوه .

عضو قديم رقم 351225
قبل 9 سنوات و12 شهر
30

الحين بيجيني واحد اسقاطي طاير مطفي النور وداخل عرض يقول انت وانت وانت وانت ، وكيف وكيف وكيف وكيف تقول هالكلام . ويبدأ يدلس ! اقولك لحظة .. قبل ما تدلس ، اطلع على موضوعي اللي سبق وطرحته هنا http://www.mstaml.com/f221203/%D9%83%D9%84_%D9%85%D9%86_%D8%AE%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%83_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A3%D9%8A_%D9%81%D9%87%D9%88_%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%86_!/

اخ سعد الفين
الاخوان شداد والخير 2020
يحاولون افهامك ما أتيت انت به من معنى لكلمة (قاتل)
هذه الجمله الاخيره مما نقلت انت :
(((( قَاتَلَ عَدُوَّهُ : حَارَبَهُ وَعَادَاهُ ))))
اي لا يعني قتله
كذلك هل الايات التي اتيت انت بها عن اليهود مطلقه وليست مقيده اومنسوخه
يا اخي لا تستطيع اجتزاء ايه من القران اوحديث دون ان يكون لك معرفه بالمطلق والمقيد والمنسوخ والعام المخصص والخاص المعمم
مثال قال الله تعالى :
«وَأَحَلَّ اللهُ البَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا»
من ظاهر الايه يتضح ان جميع انواع البيوع حلال وهذا غير صحيح هناك بيوع محرمه فالايه مقيده
كذلك هذه الايه :
{ وإن تبدوا ما في أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به اللّه}
منسوخه بالايه :
( لا يكلف الله نفسا الا وسعها )
وكذلك يجب النظر لأسباب النزول
الاسلام يؤخذ كتله كامله
والدول التي حوربت في تاريخ الفتح الاسلامي كانت ترفض نشر الدعوه الاسلاميه وبناء المساجد
كذلك بعيدا عن الكلام الديني
فالاسلام في صلب السياسه والاقتصاد
هذه الدول ان لم تقاتلها سوف تقاتلك
وان لم يدفعوا الجزيه سوف تدفعها انت
وهذا قد ينطبق على حقب تاريخيه كثيره ومتكرره
وقد تكلم العلماء المعاصرين في الرد على الرافضه الذين حاولوا التقليل من الفتوحات الاسلاميه في عهد عمر بن الخطاب
وقد اسهبوا اسهابا لا يدع مجال للمشككين

اخر رد لي بالموضوع

31. بقلم: salatinah2
نعم اخي افهم قصدك وقصد الأخوان بارك الرب فيكم ولتنعم أرواحكم بالسلام والطمأنينة الأبدية , ولكن ما المهم في الغوص في معنى الكلمة هل هي قتل أو حارب المهم انها اعلان الحرب وسيموت من يموت ويبقى من يبقى . عندما يسالمك الآخرون ولا يفكرون في محاربتك فلن يرفضون ان تأتي لزيارتهم والتعرف عليهم ودعوتهم لدينك وبناء مساجد بشرط أن تكون انت نفس الشيء معهم . كمثال دولة بوذية او مسيحية عندما اطلب منهم الدعوة عندهم وبناء مساجد لهم الحق ان يطلبون لدينهم نفس الشيء عندي , مع العلم ان المساجد في دول كثيرة الآن وهذه الدول اقوى منا عسكريا . ارأيت كيف أن المسألة محيرة جدا .
الناسخ والمنسوخ مسألة لا اريد النقاش فيها مع اني اعرفها بمستوى لا بأس به .
المطلق والمقيد والعام المخصص والخاص المعمم لا استطيع النقاش فيها لأني ما درستها ولا اعرفها جيدا وشكلها تسوي زحمة مرور وترجعك لنفس المكان الي مشيت منه عشان تحس انك اقتنعت بالمنطق زي منت عارف اللغة العربية وقوتها في التعليل والتدليل والتشبيه والأعراب وغير ذلك من مكامن قوة اللغة العربية لأستخدامها في صالحك لتبرير الأشياء .

((الاسلام في صلب السياسه والاقتصاد
هذه الدول ان لم تقاتلها سوف تقاتلك
وان لم يدفعوا الجزيه سوف تدفعها انت
وهذا قد ينطبق على حقب تاريخيه كثيره ومتكرره )) كلام صحيح ولكن الأزمنة تختلف فيجب ان نختار ما يناسب زماننا ووضعنا بين الأمم . الآن نحن اضعف فيجب أن نسالم ونبني قوتنا من جديد . زبدة الكلام الدجال ليش ننتظره ونخاف منه اذا كان الحديث صحيح ومقتنعين فيه على كثرة الأحاديث الراوية بخصوصه سيندحر ويموت ووقته قصير اربعين يوم يعني ما يمدية يسوي شي ذا الدب الأعور ليش خايفين منه وتاركين خطر ايران وخطر عدم بناء جيش قوي واسرائيل وغيرها

اسأل الله لي ولكم الهداية والثبات ودمتم في رعاية الله

عضو قديم رقم 351225
قبل 9 سنوات و12 شهر
33

اخواني ،، اسمحوا لي بمداخلة قبل أن تقتحموا موضوعكم بردودكم ..

بصراحة ،، أرى أنكم في وادي وهو في وادي .. وكل يتحدث من زواية حرجة !!

وآمل من حضراتكم قراءة هذه العبارتين من دون ما هو مكتوب ين الأقواس ( ) [ ] ، ثم إعادة قراءته ثانية مع ما هو مكتوب بين الأقواس .

1. هو يريد أن يقول بأن : عقيدة السنة ( توحي بأن ) فيها تناقضات واضحة [ كمن يقول : صلاة المغرب فردية ، وبقية الصلوات زوجية . أو كمن يقول : الرجل المسلم يحل له التعدد ، والمرأة المسلمة لا يحل له الا زوج واحد . ] . ثم لا ( يحاول أن ) يستدل ويستشهد على كلامه بما ( يرى أنه ) يؤيد وجهة نظره ، بل ( يحاول أن ) يستدل ويستشهد على كلامه بما ( يرى أنه ) يؤيد وجهة نظر الباحث عن الحقيقة .
2. وأنتم تقولون : بل ليس ( بها ما يوحي بأن ) فيها تناقضات [ كمن يقول : هذا ليس بصحيح ، بل جميع الصلوات عددية . أو كمن يقول : هذا ليس بصحيح ، بل الرجل المسلم يحل له الافراد ، والمرأة المسلمة اذا تطلقت تتزوج بآخر . ] . ثم لا ( تحاولوا أن ) تستدلوا وتستشهدوا على كلامكم بما ( ترون أنه ) يؤيد وجهة نظركم ، بل تستدلوا وتستشهدوا على كلامكم بما ( ترون أنه ) يؤيد وجهة نظر المنكر المراوغ .

الحل ،،

من قال : لا أعلم ، فقد أفتى . ومن أفتى بغير علم ، فليتحمل وزر فتواه . واذا لم تكن قادراً على هداية نفسك ، فلا تحمل نفسك مشقة هداية غيرك . وإذا لم تكن تبحث عن الحقيقة ، فلا داعي للجدال في شيء لن تستفيد منه فتكون كمن ينير غيره ويحرق نفسه . فلا أنتم بالذين أفدتم ، ولا أنتم بالذين استفدتم . << وجهة نظر !!

فمن رأيي تعودون الى صلب الموضوع ، خير من الجدل الذي لا فائدة من ورائه .

التوحيد أولا مع الدعوة بالحكمة والأخلاق الحسنة وما هؤلاء اليهود في فلسطين مع الأوروبيين الشرقيين وغيرهم إلا بقايا إستعمارية رحّب بها الروافض الخونة كما رحبت بالأحزاب بني قريظة المعنيين في أول الموضوع بأهل المقبرة الجماعية .

المؤمن لا يهتم لذوات العملاء الروافض ولا لليهود بل ولا لذوات الفلسطينين أو لأرض فلسطين
لكنه يهتم بها كوسائل لتحقيق رضى الله ثم السعادة بجنة عرضها السماء والأرض .

وإذا كان الأمر مع الدجال وجلالة خطره على ما هو معروف عندنا فإن المسلم يثق بأن النتيجة طيبة
ويسير باطمئنان لتصحيح المفاهيم ومسح ما يمليه الأعداء على أهل السنة من أغاليط وأفكار لحماية هذا اليهودي المستعمر
و منها أفكار تحيل بعض شبابنا إلى إرهابيين أو مقرين بعبادة القبور من أتباع الأضرحة والأعداء
على مثل
أنه بعد الحرب الصليبية الحادية عشرة أشعل اليهود حربا كونية في العالم الإسلامي نتجت عنها التقسيمات الجغرافية داخل دولة الخلافة الدول العربية والإسلامية .
وبعد وعد بلفور لم يكن لأية دولة مؤسس ولا لمن قيل له مؤسس أي شاهد حربي قتالي في الداخل لتوحيد بلاده
لكنه عميل وجد الخريطة ناضجة جاهزة فاستلمها نيابة عنهم بأنظمة إمّعية تابعة إلى القانونين الفرنسي والبريطاني وغيره بإشراف يهودي حتى في المفاهيم الأخلاقية وما يعززها ويقويها فالزنا بعد 18 سنة من المعروف فتحميه هذه الأنظمة كما تنهى عن المنكر كالمداومة على صلاة الفجر أو الدعوة لترك العادات البدعية عند القبور وهي فلكلورات شعبية بريئة وبرامج سياحية سنوية أو دورية تزيد الإقتصاد والمال .
وليس هناك حديث يقول إن الأمة ستفترق إلى 73 فرقة بل إن المسلم بإسلامه سالم من النار ولو سجد للضريح وأرباب المال والصدارة .
ونحو هذه الأفكار التي تصرف الذين يجهلون الحق عنه لضرب التوحيد وأهله في ذلك المكان ولتخدير المسلمين عامة عن الحق الأول الواجب عليهم ثم توجيههم للخروج على القادة ،

بِشرِّ الماكرين من الكفار و الروافض والصوفية الذين يهيئون الصغار ليكونوا وكلاء للعدو الأصلي
في قتل المسلمين واستحلال الدماء والأموال والأعراض دون أي مبالاة تذكر للعناية بحق الله الذي خلقهم والعمل لمرضاته وحده .

يوعد الحدث المغرر به بسلطة عليا وخلافة موهومة يفسد من أجلها و يقتنع بلسان حاله بوجود سلطة دنيا للموتى والأضرحة حيث يشارك القبوري في هذا الأمر بلسان المقال .

أسأل الله أن يديم الخير في بلادنا وأن يرفع راية التوحيد في كل البلاد الإسلامية لإرضاء الله عز وجل الحق ولتكون كلمته - على أرضه التي جعلها للمؤمنين الموحدين - هي العليا والله خير الماكرين .

بعد التحيه
اللغه العربيه متطلب لجميع علوم الدين (ان الله معنا) لا تعني وجوده بيننا تنزه وتعالى عن ذلك (انهم كانوا لا يرجون حسابا)لا تعني انهم كانوا يترجون ويأملون الحساب ولكن كانوا لا يتوقعون الحساب وايضا (تتجافى جنوبهم عن المضاجع) لا تستطيع ان تقول انه يقصد بها انهم كانوا لاينامون فقط
وهذه امثله وهناك تراكيب في لغة العرب اثناء نزول القران كانت متروكه وقد جاء القران بمثلها
والعجيب ان المستشرقين اجتمعوا في فرنسا للبحث عن تناقض واحد في احاديث الصحاح ولم يجدوا
ولاحظ انهم مستشرقين اللغه العربيه لغه ثانيه لديه
الاسلام لديه منهجيه وقد وضحت جزء منها في المشاركه السابقه
اما قولك نختار ما يناسب مكاننا وزماننا فيما يتعلق بالجزيه والجهاد
فأقول انظر الى سوريا
الرافضه العرب والروس وامريكا وايران جميعهم يقاتلوننا ، هل المطلوب ان نسكت لهم واذا انتصرنا وسوف يتحقق ان شاء الله سوف تجد من يقول انتصر وانتشر الاسلام بالسيف ، وفيما يتعلق بنشر الاسلام قبل فتره ليست بسيطه قتل الهندوس في الهند مبشر مسيحي لأنه ينشر المسيحيه بالهند !!!! ، كذلك غير صحيح ا ن اهل القسطنطينه قبلوا اعطاء الجزيه فرفض محمد الفاتح إلا القتال هم حاولوا مستاميتين بالتوحد مع روما حتى يقاتلوا المسلمين فلما خاب املهم عرضوا قبول الجزيه ، وقس على هذا فتوحات الصحابه الكرام رضوان الله عليهم وفي مقدمتهم عمر بل ان المبررات كانت اكبر واكثر
والاسلام يوجب على متبعه العمل بالواقع ليس لدينا كهنوت المسيحيه اذا لطمك بخدك الايمن ادر له خدك الايسر واذا سرق منك رغيف اعطه الرغيف الاخر وليس لدينا انتقائية الرافضه الجهاد حرام حتى يأتي المهدي إلا على السنه والمسلمين ، والقتال في الاسلام ليس مشروعا لذاته وانما لنشر الاسلام وبضوابط كما حاول الاخوان قبلي توضيح ذلك
، فيما يتعلق بالجزيه ألم تسمع عن الحاكم العربي الاندلسي الذي اعاد الجزيه لإحدى قرى النصارى عندما عجز عن حمايتهم ، الجزيه لحماية اهل الذمه وفي عصرنا الحديث افتى علماء ازهريين بسقوط الجزيه عن الاقباط لأنهم يحق لهم العمل بالجيش وحماية الوطن وانفسهم
الاسلام لديه منهجيه ليس كدين الرافضه كله تناقض تجد في كتبهم ما يفيد بحرمة المتعه وعدم وجوب الخمس والثناء على ابو بكر وعمر ، ويعملون عكس ذلك كله
وبالمناسبه لا يسوغ مقارنة الخنزير اعزكم الله بالحصان وان كانت كلها حيوانات ولا يسوغ مقارنة الخمر باللبن وان كانت كلها شراب
وحبيت اشير لذلك لأنك قارنت بين دين الرافضه والاسلام ــ اللذي هو السنه ـــ بمشاركتك الاولى
ايضا تعليقا على مشاركتك الاولى هتلر ليس بأعلى منا حتى يحق له تقييمنا ولا يحق للصغار تقييم من هم اكبر منهم
وانا اعي تماما ما اقول في هذه الكلمات لا الغرب ولا الشرق ليسوا بأكبر او اعلى منا
فيما يتعلق باليهود اللذي انت تمجد ذكائهم وشهاداتهم وعلمهم ، شاء الله ان اكون قد قرأت قديما عن تراثهم وانبيائهم وكتبهم
هل تعلم انهم هم انفسهم لم يطلعوا على كتبهم إلا بعد احتكاكهم بالعرب والحضاره العربيه بالاندلس
لن تجد ثلاث كتب الفها يهود قبل مواكبتهم للحضاره العربيه
وابحث انت بنفسك عن ذلك وارجو ان تستثني التلمود وهو الشريعه العمليه لهم
كما ورد وصفهم بالقران (كالحمار يحمل اسفار) ـ لماذا لم تأت بهذه الايه عنهم ـ لم تبدأ عملية الكتابه والنقد والشرح والفلسفه في موروثهم إلا بعد احتكاكهم بعلماء العرب
أما العرب فلهم اسهامات بالعلم والذي هو إرث انساني عام أكثر من اليهود وليس هنا مجال الحديث عنه
وبما ان الشيء بالشيء يذكر كانت سفينة كرستوفر كلمبس اليهودي الذي اكتشف امريكا كانت اللغه المستخدمه لقبطانها وطاقم ملاحيها والعاملين فيها هي اللغه العربيه ـــ اللغه التي انت كعربي تجادلنا بمعنى كلمه فيها ــ
كذلك انا اتعجب من اجتزائك للآيات التي اوردتها في الثناء على اليهود دون النظر لما قبلها وبعدها من ايات ولم تذكر ايات اخرى في سور اخرى عن وصفهم وماهي محصلة المعرفه التي يريد القران نشرها عنهم ، انت بذلك سواء كنت تعلم او لا تعلم تلقي شبهات ، وفيما يتعلق بطلبهم الحثيث للعلوم الدنيويه فكما قرأت ان اغلب اليهود لديهم اعتقاد بأن جنة الخلد لهم سوف تكون على الارض وليس في السماء ، وكذلك خوفهم على انفسهم نظرا لقلتهم يجعلهم يبحثون عن ما يحميهم من علوم
واليهود اغلبهم مشركون يقولون ان عزير ابن الله إلا شريحه قليله فيهم موحدين كالكنيسه البانوباريه في مسيحيي البروتستانت هم موحدين ولا يعتقدون بالتثليث بعكس روافض العرب والفرس اللذين لديهم 12 رب والعياذ بالله
فيما يتعلق بالمنطق والعقل وقد تكون انت اشرت للدجال في تلميح لحديث الجساسه في صحيح مسلم
فمهما حاول الانسان تقديس العقل يبقى هذا العقل قاصرا عن تقصي الحقائق ونهايات العلوم واسرار الاشياء
هناك اللادينيين في اوربا وهم من يقدس العقل وينكرون والعياذ بالله (الله) وان هناك خالق لهذا الكون
وهؤلاء اللادينيين اغلبهم بدأوا يتراجعون عن تقديس العقل والمنطق ، كل جامعات اوربا الآن لاتدرس نظرية التطور في المخلوقات
ايضا هذا العقل الذي يقدسونه وفي تقديسهم للعلم تجد ان علماء اخرين وهم علماء النفس يقولون ان من يعبد لو حتى صنم من حجر تكون نفسه مطمئنه اكثر من الملحد فما بالك بالذي على دين الفطره والتوحيد
واسوق لك قصه لأسلافنا العرب الذين كان لديهم ايمان مطلق بالوحي
كان علماء وفلاسفة الاغريق يقولون ان الجنيين يتكون في بدايته من دم الحيض وكان اطفال العرب يقولون لهم ان بداية تكون الجنيين من المني
السؤال لك اخ سعد الفين من منهم هو الصادق ومن المخطيء
الآن الجواب واضح وسهل لك كان الاغريق وعلمائهم مخطئين
وقد يكون لأجيال بعدنا امور كثيره من الدين واضحه بهذه الصوره والتي نحن الآن نقول انها لاتناسب العصر ولا يصدقها العقل ، والحقيقه هي ان عقولنا قاصره عن فهمها وتصورها
يجب علينا الايمان بقطعيات الثبوت من قران وسنه
اتمنى ان يكون كلامي مقنع ولا تكون مشاركتك القادمه عن التيمم ــ والذي انا مقتنع فيه قناعه كامله ـــ
وانا تعمدت الاطا

عضو قديم رقم 351225
قبل 9 سنوات و12 شهر
36

المستفسر الذي يناقش هو عادة يحتاج من يشرح له القواعد والاصول .
مثل قاعدة : الشريعة جاءت بالمحيلات ( المعجزات ) لا بالمستحيلات ( المتناقضات ) .
وقاعدة : حتى تراجعوا ( ترجعوا إلى ) دينكم .
هذا حق في ديننا يا جماعة ، والمدار في النقاش مع المناقش يكون استناداً إلى القاعدة أولاً ثم التفصيل فيها ، لا بانكارها من أساسها أو الحوم حولها او بعيداً عنها !
وفقكم الله ،،

الأخ سعد ألفين
والتجارة العربية
أرجو الإجابة على السؤالين التاليين ب( صح أو خطأ ) مع استبدال العبارة الخاطئة بأخرى صحيحة
س1 : - أنا من المؤمنين بقدوم المسيح الدجال آخر الزمان ، وأرى أن القيامة قد تقوم دون أن يراه أحد ( ) .
................................................................................................................................
......................................................................................................
س2 : - أنكِر المهدي المنتظر ، وأعتقد بأن نشر أخباره الصحيحة غير منطقي في زمننا ( ) .
................................................................................................................................
......................................................................................................
_______________

إذا أردتما إضافة شواهد وأدلة فدليل واحد يكفي ، ولكما أن تراجعا
فهذه الأيام أيام مراجعة ومذاكرة .
وفقكما الله .

عضو قديم رقم 351225
قبل 9 سنوات و12 شهر
38

^^

بما أنك بدأت تطرح مثل هذه الاسئلة ، فربما يعني هذا أنه أصبحت عندك شكوك وجهل في " الاسلام " وترغب بمعرفة الجواب عنها . ولذلك أنصحك بأنك " تراجعه " لتعرف ما تريد معرفته عن الاسلام بنفسك ، والسلام .

بالمناسبة : الاختبار قرب !

الأخ سعد ألفين والتجارة العربية
إذا كانت إجابتكما شفوية فأعتقد أنها صحيحة بدليل يقينك يا أخي التجارة العربية من خلال إجابتك ا( 38 ) بمفهوم المخالفة التي تدل على ثباتك مع وجوب إحسان الظن بإخوانك المسلمين وعدم إتهامهم بشيء من الأمور وأنا واحدٌ منهم ؛ فلا شك أنكما توقنان بالإيمان بقدوم القاتل الطالح الدجال والمقاتل الصالح المهدي
فنصوص الثوابت ثابتة لا يصح لأحد أن يرفعها لهوىً في النفس أو لشأنٍ شخصي أو لمداهنة كافر رافضي أو غيره ولا يملك العدو إلغاء النصوص والمبادئ الثابتة والقواعد التي تولاها ربّ الناس إلى أن يرث الأرض ومَن عليها .
====
الطالب يتعرض لبعض الأسئلة السهلة التي يجيب عليها أغلب زملائه بأجوبة شفوية أو تحريرية
على نحو الجواب التالي : -
ج : إذا كانت دولة من دول المسلمين على حدود بلاد العدو الذي يقتل المسلمين ويستحل دماءهم لزم قتال هؤلاء الكفار وقسم غنائمهم وأخذ خمسها لأهل الخمس .
فالجهاد في حق هذه الدولة المتاخمة للعدو بطريقة أو بأخرى واجب من الواجبات .
أسأل الله أن ينصرها ومجاهديها الذين عملوا بشروط الجهاد وأن يعلي شأنهم ودرجتهم في الدنيا والآخرة .

عضو قديم رقم 351225
قبل 9 سنوات و12 شهر
40

@ 39. بقلم: الخير2020
الله يهديك ويفتح عليك .
لعلمك ، أنا لست بصفك ولا بصف من يخالفك وجهة النظر .
أنا محايد بينكم .
فلست أؤيدك مطلقاً ، ولا أؤيد الطرف الآخر مطلقاً . لأن الدليل نقل وعقل .
وما أتى به الطرف الآخر كلها حجج عقلية لا نقلية . في حين أنك ترد عليه بالحجج النقلية التي ( قد لا ) تفي بالغرض في مثل هذا المقام . اللهم إلا ما كان من الشيخ الفاضل salatinah2 في رده الاخير الذي تحدث فيه عن انتشار الاسلام بالسيف ، والذي ذكر فيه أن أحد وسائل انتشار الاسلام هو السيف ، وبرر ذلك بأنه : " والقتال في الاسلام ليس مشروعا لذاته وانما لنشر الاسلام " .
وقد حاولت لا أكثر أن أوفق بينكم ، وأن أقارب بين وجهات نظركم ، ببعض المداخلات التي تمنع من الحيف والشطط على الطرف الآخر .
ولأني لست من طرح الموضوع ، فلست مخولاً بالرد على تساؤلات الطرفين . بل الواقع أني قد رددت على معظم التساؤلات إذا نظرنا إلى ذلك بعين الانصاف !
لكنك للأسف بدأت تنحاز بعيداً لرأيك ، وتهاجم الطرف المقابل رغم أنه كان يتعامل معك بكل احترام .
على كل حال ، سامحك الله ، ولكم أن تختلفوا أو تصطلحوا ، واتجنب أية مداخلات أخرى ، منعاً للتجاوزات .
ودمتم في حفظ الرحمن .

21 40
أضف رداً جديداً..