قائد الحرس الجمهوري يهدد السيسي بعودة مرسي.. وخلية الإمارات في حالة اضطراب!

قبل 11 سنة

أكد المغرد الإماراتي الشهير (طامح) ان اضطرابا كبيرا تشهده (خلية) الانقلاب ناتج عن خوفهم الكبير من عودة مرسي في ظل عدم وجود حل حقيقي لإرضاء صفوف عليا في الجيش المصري.



واضاف (طامح) في تغريدات عبر (تويتر) ان الامارات والسعودية تتحفظان على مبلغ 4 مليار دولار من اعطائه للعسكر خوفاً من عودة مرسي الوشيكة وضياع اموالهم بعد عودته.




واشار إلى أن السعودية والامارات تستنجدان بأمريكا للمحافظة على سير مجريات الانقلاب بعد تصاعد التصعيد الشعبي الساخط على حكومة الانقلاب.




ونشر (طامح) الذي سبق له أن نشر بعض المخفيات في الإمارات وثبتت صحتها بعد ذلك التوصيات لأخر اجتماعين للخلية وتقييمهم للوضع الميداني في مصر وهي على النحو التالي:




1-التصعيد الاخير الذي تم من قبل أنصار مرسي في كل الميادين خلط الاوراق وزادت مخاوف الخلية من فشل الانقلاب خلال هذا الشهر.




2- التصعيد المستمر من قبل مناصري مرسي يقيض كل جهد قمنا به ويجب ازالة كافة الاعتصامات مهما كلفنا الثمن.




3-يجب استقطاب رجال اعمال وصحفيين واعلاميين وخلق جبهة ستكون جبهة المصالحة الوطنية ويكون زمام أمرها بأيدينا.




4- في ظل هذا الواقع باتت عودة مرسي للحكم وشيكة وانتصاره على كل جهد قمنا به ويجب تغيير استراتيجيات الاعلام تجاه المصريين.




5- عناد مرسي وتمسكه بالشرعية يربك اي تسويات قادمة مع الاخوان ويجب استمالته ولو بالقليل لنجعله شريكا حقيقيا في في حال تدهور الامور لصالحه.




6-يجب على الجيش تصعيد خطابه تجاه مناصري مرسي في رابعة العدوية وغيرها من الاعتصامات لفض اعتصاماتهم ولو كلف ذلك مزيداً من الدماء.




7-يجب على الامن تكثيف الرصد والاستقطاب والتحذير لكل مرتادي ميدان رابعة العدوية وتوزيع منشورات للمتظاهرين تحذر الاقتراب من رابعة.




8-يجب علينا الضغط على حكومة قطر عبر وسطاء(امريكيين) لكف قناة الجزيرة عن تغطياتها المستمرة لمجريات الاحداث الدائرة في مصر.




9-يجب على الجيش والامن وكل مناصري ثورة 30 يونيو الاحتشاد في كافة الميادين للحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو.

10-ان خطة اخراج افراد الامن بالزي المدني في 30 يونيو كانت خطوة ناجحة ويجب تكرارها في مليونيات قادمة.

11-يجب المحافظة على تحالفاتنا السابقة مع(حزب النور -عبد المنعم أبو الفتوح)وتمكينهم في مناصب شكلية لإرضائهم والحفاظ عليهم من الانشقاق عنا.




وذكر (طامح) ان هذه ابرز نقاط اجتماعات الخلية برئاسة محمد بن زايد وحضور ضاحي ودحلان وشفيق خلال الاسبوع الجاري.

وأكد انه سيتم تغطية المليونة المزمع اقامتها غداً (اليوم) في التحرير وسيتم تلفيق صور قديمة من ايام ثورة 25 يناير وايهام المشاهد انها مباشرة.




وقال ان خبراء جرافيك وتصوير سينمائي من جنسيات مختلفة تم ارسالهم إلى مصر لغرض تغطية حشود مناصري الانقلاب واخراجها بمخرج فني احترافي كبير.




واضاف قائلا: سيتم شراء ذمم مراسلي الصحف والقنوات الاجنبية ك(cnn/bbc ورويترز ) وغيرها من الشبكات الاجنبية لتصوير ما يحدث انها انتفاضة جماهيرية ضد مرسي.




وكشف (طامح) ان شفيق هدد صباحي ان الاصدقاء في الخليج سيغيرون رأيهم في ترشيحك في انتخابات الرئاسة القادمة اذا خالفت التعليمات المرسلة إليك من قبلنا. حسب قوله.




وأشار إلى تهديدات للسيسي من بعض قادة الجيش انه في حال انزلقت الامور إلى صالح مؤيدي مرسي فسنطيح بك قبل ان يعود مرسي. حسب ما جاء في تغريداته.




وقال ان العمليات الدائرة بسيناء ودخول قوات خاصة اسرائيلية سيناء جاء بطلب من السيسي لنقل المشهد الاعلامي الدولي إلى سيناء واهمال فعاليات مؤيدي مرسي.




واشار إلى عودة أزمة المشتقات النفطية والكهرباء المفتعلة بأوامر من الخلية والقاء اللوم بذلك على الاخوان المسلمين ومن يقف معهم.

وأكد الأنباء عن أن ضباطا في الحرس الجمهوري يقفون مع مرسي يشرفون عليه ليل نهار خوفاً عليه من اي طاريء يحدث له ويتعهدون له انهم سيكونون في صفه مهما كلفهم الامر.




وقال ان قائد الحرس الجمهوري ابلغ السيسي انه اذا ما استمر الحال عليه من احراجه بحجز مرسي فإنه سيظهر للملأ ويعلن ان مرسي هو الرئيس الشرعي.




وأشار إلى أن اللواء محمد زكي قائد الحرس الجمهوري أمر بتخصيص طائرتين من نوع أباتشي لنقل مرسي في حال وجود أي خطر يهدد حياة مرسي من قبل السيسي.







واعاد (طامح) التأكيد على ان هناك تهديدات متكررة للسيسي من اللواء محمد زكي وقائد الجيش الثاني والثالث بحسم الموقف والعودة بمصر إلى ماقبل الانقلاب.




وأكد أن قائد الجيش الثاني والثالث وقائد الحرس الجمهوري يرفضون الاجتماع بالسيسي وصدقي صبحي من بعد الانقلاب حتى اليوم.


منقول من هنا http://www.yamamanews.com/index.php/component/k2/item/8776

قائد الحرس الجمهوري يهدد السيسي بعودة مرسي.. وخلية الإمارات في حالة اضطراب!
عندك أي منتج؟
الكل: 16

هل تتوقع ان يترك الاسلاميين الشرعيه ويذهبو للنوم مع نسائهم بعد العزه والكرامه

هل تتوقع ان تسكت قناه الجزيره بسهوله وهي التي سبق وان اسقطت دول

هل تتوقع ان ينهزم مسلمون عرفهم العالم بالشجاعه

هل تتوقع ان يستوعب العالم الكافر ان اسلاميا هزم ورضي بالهزيمه

عضو قديم رقم 250412
قبل 10 سنوات و8 أشهر
2

دويلات التآمر الخليجي يوشك أن تسقط . بل قد سقطت , وماتت دماغياً , والدكتور محمد مرسي إن لم يعد إلى الحكم , فسيأتي من هو شبيه به , وربما يأتي من يشبه الدكتور أيمن الظواهري ...

سواليف....الإخوان المتأسلمون إلى غير رجعة.

محاولة تصوير الوضع على إنه حرب على الإسلام ماشية عليكم ياسعوديين وكأن الثلاثين مليون مصري اللي شالوا مرسي كفرة فجرة. وأستغرب إن السعوديين هم اللي معصبين على روحة مرسي أكثر من المصريين!!!!

عضو قديم رقم 336456
قبل 10 سنوات و8 أشهر
4

هههههه هالمصريين أكثرهم تعطيهم أمريكا قروش علشان يحدثوا بلبلة ويبيعوا دينهم ...

عضو قديم رقم 337261
قبل 10 سنوات و8 أشهر
5

لا وانت الصادق امريكه ما تعطي امريكه تاخذ ولا تشمت باخوانك المسلمين

ادعيلهم الله يفرج عنهم

والله يا اخوان كنت في صف مرسي وصف الاخوان المسلمين لاكن بالعقل ما تحسون ان ايران اصبح لها نفوذ في مصر من يوم حكم مرسي ؟؟ ايش دخل مرسي يزور ايران ويخلي نجاد يجي يزور مصر ؟؟ يقول احد المشايخ بنيت 10 حسينيات في مصر منذ تولي مرسي الحكم .. وبالعقل لو كانت السعوديه والامارات يعلمون ان الاخوان في صفهم وسيقفون ضد الطموحات الايرانيه في الخليج هل كانوا سيسعون للاطاحه بهم ؟؟ نحن في زمن يحتار فيه العاقل فمثلا حزب الله الذي كنا نقول عنه بطل قبل عدة سنوات تبين انه عدو لله وعميل لليهود .. انا احترم شريعية كون مرسي رايس منتخب لاكن اذا كان ذلك خطة لتغلغل ايران ونشر التشيع في مصر فلا والف لا .. يقول احد المشايخ والرابط موجود باليوتيوب .. قام صلاح الدين الايوبي بتطهير مصر من كل الشيعه ومن المذهب الجعفري الفاسد ولم يعد التشيع الا بعد وجود الاخوان المسلمين بقيادة حسن البنا فهم حزب يقول بان كل المسلمين اخوان وقال انهم صنيعه بريطانية ..

من كان يخالفني الراي فليعطيني مبرر للتقارب بينهم وبين الايرانيين وشكرا .

http://www.mstaml.com/forum/fr.php?i=210313


الجيش المصري يرفع صور مرسي وأنصاره فوق المدرعات يهتفون ضد السيسي

عضو قديم رقم 305045
قبل 10 سنوات و8 أشهر
8

كل واحد ياخذ على قد نيته

والله أني لا أرى سوى فتن بين فريقين يسيران بطريق الباطل
فمرسي وجماعته هو حزب ظاهره وشعاره الاسلام لكنه حزب علماني مثله مثل الطرف الأخر الذي يبوح بعلمانيته ويستأسد في الدفاع عنها بينما الاخوان يخفونها كنوع من التقية السياسية
وطيلة سنة لم نشاهد منهم قرار واحد يمنع خمرا او يمنع تعري او يغلق فضائية فجور بل ذهبو ومدو أيديهم لأيران التي تقتل الشعب السوري والعراقي
أنا ضد السيسي حليف بني علمان واسرائيل وأمريكا ومن يسير في فلكها وبنفس الوقت انا ضد مرسي وجماعة الأخوان الذين يأخذون من الدين العنوان فقط ويرفضون التفاصيل
أتمنى ان يمسك رئاسة مصر رجل من سلالة الشيخ حسان او من سلالة ابو أسحق الحويني ولا أقصد بالسلالة من أقربائهم بل من منهجهم الذي يسيرون عليه لصلاح وفلاح الأمة الأسلامية

SLB

الـ30 مليون اللي تقول عنهم 50% منهم رقاصان وجرارات شارع الهرم و30 % منهم علمانيين ومخنثوث فكريا وعلميا واظنك واحد منهم والباقين ديانات ومذاهب دخيله على مصر

الأخ بشار فساد 30 أو 60 سنة لا يمكن بحال اصلاحه في سنة أو سنتين

وقد تكشف للجميع حجم المؤامرة التي كان يتعرض لها مرسي داخليا وخارجيا

أرجو العدل والانصاف

حتى لو كان الحاكم من السلفيين فالنتيجة واحدة

الأمر يحتاج الى تدرج كما يفعل اردوغان في تركيا

والله الموفق

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

سيقر الله عيون المؤمنيين بنصر في الشام ومصر بإذن الله
ولكن بعد ان تتميز الصفوف
ويعرف اهل الحق وأهل الباطل

تصدقون انه تبين لنا في السعوديه ان السيسي واتباعه والفلول هم من حثالات المجتمع المصري والدليل على ذالك عباراتهم في الردود عبارات شوارعيه وازقه وبارات واوسخ من الوسخ نفسه وياليت تتابعون الفيس والتويتر عبارات من مستنقعات وعبارات صايعه وميدان التحرير ايضا يشهد على ذالك من اشكال رقاصين وعفن الفن وماشابهه يعني إلا مصرّين على افساد مصر وانا اهمس للمصريين اصحاب النخوه والشهامه والغيره ان لا ترضو بما يحاولون تمريره وجعل مصر كما سبق بارات ومراقص

عضو قديم رقم 258299
قبل 10 سنوات و8 أشهر
14

راح خلفان وجاء طامح
القضية ماهي قضية مصر اخوان والا ما هم اخوان
القضية إن قضية فلسطين تسحب بهدوء لكواليس السياسة الامريكية وعندما تنتهي منها امريكا وتؤمن أمن اسرائيل
بعدها يبشر العرب بكل خير أو غير الله يستر
سياسة مشربكة
خلوها على الله بلاد العرب صارت شربه بدون ملح ولا بهارات

عضو قديم رقم 154809
قبل 10 سنوات و8 أشهر
15

الحق اسم من اسماء الله الحسنى سبحانه وتعالى اللهم انصر عبادك في مصر اللهم انصرهم على مروجي العهر والفساد والخيانة ابناء الحانات وعشاق الرقاصات اللهم انك تعلم ميل الخونة لعدوك وعدو دينك من اليهود والنصارى وخدامهم من العرب ....

ابشرو بالنصر يامسلمي مصر العرب مصر الدين والبطولات ...
حشود الاحرار ابناء الاحرار من اهل مصر هي وحدها القادرة على غسل وصمة العار والخيانة الكبرى التي الحقها السيس غضب الله عليه في تاريخ مصر العاطر ..

أضف رداً جديداً..