خلني أصحح لك المعلومة
أن الجماع في الدبر محرم تحريماً شديداً ويسميه بعض العلماء باللواط الأصغر ولكن لا يصل إلى تحريم المرأة والطلاق .
شكراً لك على الفائدة والتذكير
د- سعودي قبل تفتي
ياليت تتاكد اعتقد انه جانبك الصواب
بالعكس تحرم وتطلق وملعون كذالك
ولا تنسى فوق هذا كله المرض الله لا يبلانا التى تصيب الجنسين من هذا الشيء
لا يجوز للمرأة أن تمكن الرجل أن يأتيها في الدبر لأنه كبيرة من كبائر الذنوب اتفق الأئمة الأربعة على تحريمه وقد ورد فيه اللعنة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا ينظر الله إلى رجل أتى امرأته من الدبر ) رواه الترمذي وحسنه ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ملعون من أتى امرأته في دبرها )
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:
فإتيان النساء في أدبارهن محرم عند الأئمة الأربعة، كما قال ابن كثير في نفسيره، وهذا ما تؤيده الأدلة فلا تغتر بقول من قال لك بعضهم حرم وبعضهم أجاز فإنه قد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه نهى أن تؤتى النساء في أعجازهن فقال: ملعون من أتى امرأة في دبرها. رواه أحمد والنسائي وابن ماجه.
وقال أيضاً: من أتى كاهنا فصدقه أو أتى امرأة في دبرها أو أتى حائضاً فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم. رواه أحمد وأصحاب السنن بألفاظ متقاربة وصححه الألباني.
وقد روى الإمام النسائي من حديث خزيمة بن عمارة عن أبيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن الله لا يستحيي من الحق فلا تأتوا النساء في أدبارهن. حسنه السيوطي.
وروى أبو داود من حديث أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ملعون من أتى امرأته في دبرها. صححه الألباني.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا ينظر الله إلى رجل أتى امرأته من الدبر. صححه ابن خزيمة في صحيحه.
فهذه الأحاديث الشريفة تدل صراحة على تحريم وطء الزوجة في دبرها، ويجب على الزوجة أن لا تطيع زوجها إذا طلب منها ذلك، فإن أصر رفعت أمرها إلى الحاكم ليفرق بينهما، لأنهما إن تطاوعا عليه أثماً جميعاً، ولا يقال: إن على الزوجة طاعة زوجها، فإنما الطاعة في المعروف، وهذا منكر عظيم فكيف تطيعه فيه؟ بل ذكر بعض أهل العلم أن الواجب في حق الزوج أن يؤدب، ويعزر، وإذا أصر فرق بينه وبين زوجته، كما يقول شيخ الإسلام ابن تيمية: ومتى وطئها في الدبر وطاوعته عزراً جميعاً، وإلا فرق بينهما كما يفرق بين الفاجر ومن يفجر به.
والله أعلم.
ماهو عملها وخلاص ههههه
السؤال / اذا هي طلبت الشيء هذا , وانت وقتها رايح فيها . وش تسوي هههههه
بعدين يا اخي عيب الكلام هذا , البيت اسرار
لا شك أن جماع المرأة في مكان حيضها حين تأتيها العادة الشهرية حرام ومن الكبائر نظرا لنجاسة المكان الذي يمر من خلاله الحيض ولا شك أن الإدخال في مؤخرة الزوجة من أكبر الكبائر وأشد تحريما لأن البراز أشد نجاسة بكثير من دم الحيض ولأن أضرار ذلك على الطرفين أشد بكثير. باحث شرعي
خلنا نتزوج اول وسهلات
الفديو ركز على اتيان المرأه من الخلف فتحة الشرج واضراره
طيب اللواط كذلك نفس الاضرار بالتأكيد
لكن معلومة ان ادخال الاصبع في فتحة الشرج يخرج البواسير عن وضعها او له اثار سلبيه
اعتقد للرجال هناك فحص سريري من الطبيب على البروستاتا يتم عبر ادخال الطبيب اصبعه في فتحة الشرج اليس كذلك وهل ينطبق ما جاء في تقرير الفيديو على ما يقوم به الاطباء باستمرار من فحص البروستاتا السريري .
المرأة لا تطلق إذا جامعها زوجها في دبرها ولكن إذا تكرر الفعل من الزوج يجوز للمرأة طلب الطلاق وتطلق
هذا هو الكلام الصحيح لانه لا يوجد حديث ينص على ألطلاق
ولكن لو سألتم عن حكم الجماع فهو من كبائر الذنوب
ونعوذ بالله من هذا الفعل المقرف
شكرا للمشاركين ..... لكن تذكير للاحبابي جميعا