| جميع الحقوق محفوظة © |

فيديو مترجم : التعامل الصارم من قِبل الرئيس الروسي مع مجموعة تجار فاسدين

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=CJYtxfAj_50
تعامل الرئيس الروسي مع مجموعة تجار تسبب جشعهم بإغلاق مصنع للأسمنت كانت أحدى القرى تعيش عليه ومعظم سكان هذه القريه يعملون به

الردود (6)
الكل: 6
1.
23:47:41 2013.09.16 [مكة]
القوه القوه البارك الله بالضعف الحق .. ان هذا الرجل قضى علي الفساد و أعاد لروسيا اقتصادها وهيبتها وحضورها على الساحه الدولية ... وبالفعل له بصمات واضحه على البلاد . وليست هذه الحادثة فقط بل أمور أخرى كثيره استطاع ان يسيطر عليها ويوجهها في الاتجاه الصحيح .
2.
عضو قديم رقم 250387
00:17:42 2013.09.17 [مكة]
الدكتاتوريه هي العلاج للاسف
3.
00:41:59 2013.09.17 [مكة]
اجبارك على حل بالقوة وغصب عنك ليس يعني ان المشكلة انتهت والفساد انتهى .. وجهة نظر ..
4.
عضو قديم رقم 323623
00:48:28 2013.09.17 [مكة]
الملحد توقع منه كل شي . لكن يبقى جائر . االقوه ليست كل شي صح مطلوبه لكن باسلوب عادل ...
5.
عضو قديم رقم 193459
09:59:52 2013.09.17 [مكة]
1. بقلم: الصداوي نعم القوة النوعية خير من القوة القمعية لان حال الشعوب في الربيع العربي عرفوا ان مقدراتهم ومدخرات بلادهم من ثروات نفطية وغيرها تذهب سدى بسبب عدم ادارة ولاة امورهم للبلاد وتركهم الغني يزداد غنى والفقير يزداد فقرا .. فلو ترك بوتين هذا الامر بيد التجار لذهبت روسيا ادراج الرياح حالها حال الربيع العربي .. قوة قمعية على رأسه وعلى راس الطيب والبطال فيهم والكبير والصغير . والسادة اللي قاعدين يقولون القوة ليست كل شيء هؤلاء لايعدون ان يكونوا الا تجارا او مغفلين او مطبلين ... مثلهم مثل المطبلين في وسائل الاعلام التي تتشدق باعطاء خادم الحرمين الشريفين اجازة الاحد القادم بسبب اليوم الوطني ... في حين ان هذا مذكور في النظام الاساسي للدولة .. (اذا صادف وجود يوم يفصل بين اليوم الوطني للدولة واجازة اخرى رسمية جاز الوصل بينها ). خادم الحرمين اطال الله بقاءه رسم الطريق مع جميع من سبقوه ومن تبعوه بإخلاص للامد البعيد ، ولاينظر لمثل هذه الاقاويل التي لاتزيد ولاتنقص في اركان الدولة ولكن نحسبه مجرد اعلان تذكيري للشعب اللذين احبهم واحبوه .. اما ياتي احدهم ويفتي لمصلحته الخاصة .. ونحن نعتبر في قاع الدول المتخبطة من جهة الصناعات المحرزة .. وتلك الدول صنعت الذرة ووصلت الى المجرة وباتوا في مصاف الدول المتقدمة .. وبعضنا مازال يهرف بما لانعرف .. فهذا غير مقبول عند اهل الرأي الحصيف ولا يمنع ان ناخذ هذا الاجراء من الدول الصديقة مثلما ناخذ منهم التقنية .. مع انه ليس جديدا لكن عندنا مخرجين لهم سيناريوهات وابجديات خاصة بهم وبدوائرهم اللعينة و يحتاجون من يخرجهم من البلاد فقد اضروا العباد . لذلك لو كنت رئيسا في دولة ماء لاحضرت هذه الاشكال وسويت لها Brain Reset في كوريا حتى يعرفون الطريق الصحيح والطريقة الملائمة ... شكرا اخي صداوي ولايهون العقلاء معك .. بالعكس القوة تخص المتسبب افضل من ان تعم الناس كلهم وهكذا يستقيم العدل والانصاف الذي هو اساس الحكم في هذه البلاد ., كما اشكر مفجر 9 الذي فجر هذا الموضوع الحساس .
6.
18:00:50 2013.09.17 [مكة]
بقلم s8lf الشكر موصول لحضرتك علي مداخلتك أسلوب بوتين في الاداره رأيت ثماره في قلب روسيا ( موسكو ) منذ سنوات الي اليوم ... من بلد منهار اقتصاديا وفوضي ومافيا الي تقدم واقتصاد وحضور بارز .
أضف رداً
نقاشات مشابهة