فوضى المخالفين بـ"شميسي مكة"

قبل 10 سنوات

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشفت معلومات حصلت عليها "سبق" أن الفوضى التي أحدثتها مجموعة من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل داخل مقر الإيواء في الشميسي بمكة المكرمة مساء اليوم أسفرت عن تسجيل نحو 10 حالات إصابة حتى الوقت الحالي؛ نُقلت للمستشفيات.

وأكدت مصادر مطلعة استمرار أعمال الجهات الأمنية بالموقع للسيطرة على الأحداث، وسط استنفار الفرق الإسعافية.

ويأتي ذلك بعد أحداث الفوضى والتجمعات التي أحدثها المخالفون، ومحاولات التخريب داخل مقر الإيواء مساء اليوم.

ويتوقع صدور بيان رسمي من الجهات المختصة، يوضح الأحداث التي شهدها مقر الإيواء وما أسفرت عنه، وذلك خلال الساعات المقبلة.

فوضى المخالفين بـ"شميسي مكة"
عندك أي منتج؟
الكل: 2

شرطة مكة تعلن وفاة شخص و9 إصابات في أحداث الشميسي


عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة تفاصيل الأحداث التي شهدها مقر إيواء مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بالشميسي، والتي تابعتها "سبق" في حينها، مبينة أن التجاوزات من قِبل المخالفين أسفرت عن وفاة أحدهم وإصابة 9 نتيجة التدافع.

‫ وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطية القرشي، أنه في تمام الساعة الواحدة من مساء أمس الأحد الموافق 1/ 5/ 1435 حدث بعض التجاوزات من قِبل بعض المودعين من جنسيات مختلفة بمركز خدمات الشميسي من مخالفي نظام الإقامة والعمل، الذين ينتظرون استكمال إجراءات سفرهم، التي تمثلت في محاولة إحداث فوضى بمقر وجودهم.

وقال القرشي إنه تم إنذارهم إلا أنهم لم يستجيبوا - للأسف - فنتج من تصرفهم إحداث بعض التلفيات بمقر الإيواء؛ ما تطلب تدخل رجال الأمن والتعامل معهم بما يقتضيه الموقف لردعهم عن إيذاء أنفسهم أو غيرهم. وقد نتج من ذلك بعض الإصابات في عدد (9) من مخالفي نظام الإقامة، ووفاة أحدهم بسبب التدافع الذي حدث، وتمت السيطرة على الموقف في وقت قياسي، وسيخضع المتهمون بذلك للإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات.

متى سننتهي من هالاسطوانه

أضف رداً جديداً..