فعاليات موسم الرياض 2023 كل ما تريد معرفته عن الموسم الجديد

قبل 6 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، انطلقت فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة يوم السبت الماضي، والذي بدأ بالنزال العالمي، أشرس رجل على وجه الأرض، في حلبة الرياض بوجود بطل العالم في الملاكمة في الوزن الثقيل تايسون فيوري، وسط حضور حافل من نجوم العالم أجمع.

ويعد الموسم بمثابة أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام في المملكة، حيث بات يستقطب ملايين الزوار والسياح من جميع دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف الموسم هذا العام ما يتراواح بين 10 - 12 مليون زائر، بينهم أكثر من مليون سائح من الخارج.

فعاليات موسم الرياض 2023 كل ما تريد معرفته عن الموسم الجديد

فعاليات موسم الرياض 2023

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2023 بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين العرب وشخصيات فنية ونجوم بارزين في عالم الرياضة، ومن المنتظر أن يكون هذا الموسم حافلا بأجمل التجارب والمناطق الرائعة التي يضمها موسم الرياض هذا العام وما أكثرها.

ويعود موسم الرياض هذا الموسم بأضخم الفعاليات والأولى من نوعها، ومنها قلعة ديزني، والتي تسجل حضورها الأول في المنطقة، وستتضمن عروضاً مذهلة مستوحاة من أشهر أفلام ديزني، ومن الفعاليات المنتظرة أيضا “هاوس أوف هايب” في بوليفارد سيتي، وهي أكبر عالم افتراضي تحت سقف واحد في العالم.

كما تضم الفعاليات متحف ليجندز في بوليفارد سيتي، والذي يحتوي 30 ألف قطعة نادرة وتجارب مختلفة، ويعتبر الفرع الثاني في العالم بعد مدريد، كما سيضم أيضاً “لا ليغا كافيه” التي ستجمع بين تجارب الطعام والترفيه وكرة القدم، والذي افتتحه الظاهرة رونالدو البرازيلي.

فعاليات موسم الرياض 2023

ليلة عبدالمجيد عبدالله

ستكون أولى حفلات موسم الرياض على أكبر بحيرة صناعية، في ليلة مميزة ومختلفة وهي ليلة عبدالمجيد عبدالله لكل جماهيره في بوليفارد وورلد، وذلك يوم 2 نوفمبر المقبل.

ليلة عبدالمجيد عبدالله

مسرحية زواج اصطناعي

مسرحية زواج اصطناعي هي مسرحية كوميدية للفنانين المصريين مي عزالدين وبيومي فؤاد ومحمد انور، ومن المنتظر عرضها على مسرح محمد العلي.

مسرحية زواج اصطناعي

تجربة زيرو ليتنسي

ضع سماعات الواقع الافتراضي واستمتع بتجربة "زيرو ليتنسي" اللي راح تنقلك لعوالم افتراضية رهيبة في بوليفارد سيتي 

مقهى Laliga cafe

مقهى Laliga cafe من بين فعاليات موسم الرياض في بوليفارد سيتي وهو تجربة مميزة لعشاق الكرة الإسبانية، فهو عبارة عن مزيج بين القهوة والرياضة، إضافة إلى تجارب الرياضات الإلكترونية، ومشاهدة البطولات الرياضية الكبرى بأحدث التقنيات العالمية.

مقهى لا ليغا

متحف الأساطير

تم افتتاح متحف الأساطير، بحضور عدد من نجوم كرة القدم في العالم , وهو أحد الخيارات الترفيهية الجديدة في موسم الرياض هذا العام، ويضم تقنيات تفاعلية خاصة بكرة القدم، تتيح للجماهير معايشة أهم اللحظات في تاريخ الدوريات العالمية، ومشاهدة أكبر مجموعة من الكرات النادرة.

متحف الأساطير
متحف الأساطير

فعاليات عالمية

من الفعاليات العالمية التي سيشهدها الموسم كلا من:

  • عالم باربي.
  • عروض قلعة ديزني.
  • عروض النوافير الراقصة.
  • مهرجان الطعام.
  • تجربة Zero Latency العالمية.
  • تجربة 433 لعشاق كرة القدم.
  • حفلة شاكيرا الموسيقية.
  • مهرجان أنا عربية.
  • مهرجان الكلاب.
  • معرض السيارات.
  • كأس موسم الرياض

كيف احجز تذاكر موسم الرياض

سؤال يتردد كثيرا وهو كيف احجز تذاكر موسم الرياض؟، وفي السطور التالية نوضح لكم في مستعمل وجديد كيفية حجز تذاكر فعاليات الموسم، وحضور الفعاليات الترفيهية والفنية المنتظرة.

ويمكنكم شراء تذاكر موسم الرياض من خلال موقع “ويبوك الرسمي”، حيث سيتم طرح تذاكر كافة التجارب في هذا الموسم من خلاله، والذي سبق  أعلن عنه رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ والذي يهدف إلى تسهيل حجوزات تذاكر موسم الرياض 2023.

ويوفر الموقع لمستخدميه جميع المعلومات عن فعاليات موسم الرياض، بالتاريخ والساعة، والمنطقة التي تقام فيها وموقعها، وكذلك نوع التذاكر وفئتها وأسعارها، الأمر الذي يسهل على الزوار سواء المقيمين والمواطنين أو الزوار، شراءها عبره في وقت مبكر، والاستمتاع أيضا بالعروض المقدمة.

خطوات الحجز

  • بعد الشراء من على موقع “ويبوك سيصلك بريد إلكتروني لتأكيد عملية الشراء,
  • يتم الدخول للتطبيق بالبريد الإلكتروني ورقمك السري الذي استخدمته لشراء التذكرة .
  • سجل دخول في التطبيق وستجد التذكرة في حسابك.
  • يتم إرسال بريد الكتروني عند تنشيط التذكرة.
  • استخدم التذكرة يوم الفعالية للدخول.
موسم الرياض

هل توجد تذاكر لكافة المناطق

هناك نحز 3 مناطق مجانية في موسم الرياض هذا العام، وهي “حديقة السويدي”، و"سوق الأولين"، و"حديقة الحيوان"، عدا ذلك ستحتاج إلى شراء تذاكر إلى كافة مناطق موسم الرياض.

مناطق موسم الرياض

فيما يلي قائمة بمناطق موسم الرياض 2023:

  1. بوليفارد سيتي.
  2. بوليفارد هول
  3. بوليفارد وورلد.
  4. حديقة السويدي.
  5. سوق الأولين
  6. رياض زوو
  7. ذا جروفز
  8. وندر جاردن
  9. فيا رياض
  10. المربع
  11. فود ترك فيستفال
  12. واجهة روشن
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه

 

تركي آل الشيخ

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..