فاكهة القشطة تقضي على 12 نوعاً من السرطانات المميتة

قبل 9 سنوات

تواصل – وكالات:

أكد موقع living traditionally: أن فاكهة القشطة لها قدرات مذهلة في القضاء على 12 نوعاً من أنواع السرطانات المميتة.

وقال “الموقع” على لسان بعض العلماء: إن فاكهة القشطة الشائكة تتميز باللون الأخضر، وهي شجرة مزهرة توجد عادة في المناطق المدارية من العالم، مؤكدين أن لها القدرة على قتل السرطان، بما يصل إلى 10000 مرة أكثر فعالية من أقوى أدوية العلاج الكيميائي، من دون آثار جانبية مدمرة على الخلايا السليمة.

جدير بالذكر، أن هناك معلومات من واحدة من أكبر الشركات المصنعة للدواء في أمريكا، عن وجود أكثر من 20 من الفحوص المخبرية التي أجريت منذ عام 1970 على فاكهة القشطة، حيث تم العثور على فوائد مذهلة لفاكهة القشطة تشمل:

1- أقوى 10000 مرة في إبطاء نمو الخلايا السرطانية، بالمقارنة بأدوية العلاج الكيميائي.

2- تستهدف على نحو فعال، وتقتل الخلايا الخبيثة لنحو 12 نوعاً من السرطان، بما في ذلك: الثدي، والقولون، والبنكرياس، والرئة، وسرطان البروستاتا.

3- وما هو أكثر من ذلك، على عكس العلاج الكيميائي، فإن فاكهة القشطة لا تضر الخلايا السليمة، ولكنها تطارد وتقتل فقط الخلايا السرطانية

فاكهة القشطة تقضي على 12 نوعاً من السرطانات المميتة
عندك أي منتج؟
الكل: 5
عضو قديم رقم 307708
قبل 9 سنوات و5 أشهر
1

كيف تؤكل

وفقك الله يا صاحب الموضوع ... أحسنت وفقك الله

حياك الله .... بعد إذن صاحب الموضوع ... تؤكل كأي فاكهة .... قبل الأكل بساعتين أو نحوها .... أو بعد الأكل بنحو ثلاث أو أربع ساعات ... مرة أو مرتين يومياً ... كفاكهة.

الفواكه عموماً لكي يتفيد منها الجسم بالكامل يجب أن تؤكل قبل الأكل بساعات أو بعد الأكل بساعات أي المعدة شبه خالية ... وفقكم الله جميعاً وعافانا وإياكم جميعاً .

يعطيك العافيه
وين تباع هذه الفاكهه

هل هي متوفره عندنا في المملكه ؟

أضف رداً جديداً..