| جميع الحقوق محفوظة © |

غرق الأنفاق يشلّ حركة المرور في الرياض?

عبدالله البرقاوي، أحمد البراهيم- سبق- الرياض: تتعرّض الحركة المرورية بالرياض للشلل التام في عدد من الشوارع الرئيسية نتيجة ارتفاع منسوب مياه الأمطار في الشوارع والأنفاق.

وعلمت "سبق" أن الأنفاق في طريق العروبة وحي الشفا ونفق السويدي ونفق حي الخزامى وأنفاق بالقرب من جامعة الملك سعود وأخرى في مخرجي 6 و 5 ، غمرتها مياه الأمطار ما تسبب في احتجاز عدد من السيارات وتوقف الحركة المرورية.

من جهته أكد الناطق الرسمي لمرور الرياض المقدم حسن الحسن أن فرق المرور تباشر هذه المواقع وتعمل بالتنسيق مع الأمانة والجهات المعنية للعمل على شفط المياه وإعادة الحركة للطرق، مؤكداً استنفار الفرق المرورية في شوارع العاصمة.

ودعا الحسن المواطنين والمقيمين لتجنب الخروج للشوارع خلال هذه الفترة لارتفاع منسوب المياه في عدد من الأنفاق وتوقّف الحركة في بعض الطرق متمنياً السلامة للجميع

http://www.youtube.com/watch?v=tp4Z1as9jYQ


تعليق ...

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن لمليكه ووطنه وبلاده
الا يتقون الله في ما يقومون به من عمل صرفت عليه المليارات الا يجدونى من يحاسبهم .
مشاريع بالمليارات وفاشله ومن المسئول عن الارواح المهدره والممتلكات .

نسأل الله ان يحمي البلاد والعباد

الردود (2)
الكل: 2
1.
عضو قديم رقم 346131
23:31:30 2013.11.16 [مكة]
الغريب كل هالغرق وما قالو اجازه يبون عيالنا يروحون للمدارس علشان يغرقون ههههههههه
2.
23:39:01 2013.11.16 [مكة]
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: دعا ‏?الدفاع المدني بـالرياض المواطنين والمقيمين إلى عدم الخروج للطرقات في الوقت الحالي حتى تنخفض نسبة المياه في الشوارع والطرقات وذلك حرصاً على سلامة الجميع. أوضح ذلك الناطق الإعلامي النقيب محمد الحمادي الذي أكّد استنفار فرق الإنقاذ ومباشرتها لعشرات البلاغات. وقال "فرق الإنقاذ تباشر بلاغات عدة في السويدي وديراب والعمارية وغيرها من المواقع". وأكّد الحمادي تعامل الفرق مع حالات احتجاز عدة في محافظات الرياض منها 11 حالة في ضرما و 3 حالات في المزاحمية و3 حالات في العمارية و5 حالات في الدرعية وثلاث حالات في رماح وثادق ومرات مع استمرار عمليات الإنقاذ ومباشرة البلاغات من خلال استنفار كامل لفرق الإنقاذ. وأوضح الحمادي أن اللجنة الفورية للدفاع المدني تعقد الآن اجتماعها في غرفة القيادة والسيطرة بالمديرية.
أضف رداً
نقاشات مشابهة