| جميع الحقوق محفوظة © |

عملية سطو مسلح على صيدلية بوادي الدواسر

عبير الرجباني- سبق- وادي الدواسر: تنشر "سبق" فيديو تم تداوله خلال ال24 ساعة الماضية لصيدلية في مستوصف النويعمة الأهلي بوادي الدواسر، تعرضت لعملية سطو مسلح من شابين أحدهما يحمل رشاشاً والآخر سكيناً، حيث هددا الصيدلي وأخذا المبلغ الموجود في الحسابات في ذلك اليوم.



"سبق" اتصلت بصاحب المستوصف مبارك محمد المسن، والذي قال: "السرقة تمت الساعة 12 و25 دقيقة مساءً، وبعدها اتصلت بشرطة الوادي، وأخبرتهم عن الحادثة، ليحضروا فيما تفاجأت بمن رد عليّ يقول: تعال أنت بلغ أول!".

وقال المسن ل"سبق" إن المبلغ الذي سرقوه كان تسعة آلاف ريال.



وبسؤاله: أليس المفترض أن تمنع الصيدليات الدخول إليها ليلاً وتكون الخدمة عن طريق الشباك؟"، قال: "الصيدليات التي تتبع المستوصفات مستثناة من هذا الإجراء".

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=DnVjV3U2TOY

تعليق : لا حول ولا قوة الا بالله . هل وصل بنا الحال الى هذه الدرجه لفد كنا نشاهد ذلك في الافلام . وان لم نتفادى الامر فالقادم اشد وانكى .
نسأل الله ان يحمي بلادنا من كل مفسد وفاسد

الردود (13)
الكل: 13
1.
عضو قديم رقم 312784
01:10:29 2013.05.26 [مكة]
اذا فيه وضائف متوفره للشباب و اماكن يستفغرون طاقتهم فيه فا انا اضمن لك 100% ماتشوف مثل هاذي الجرائم من السعودين
2.
01:24:00 2013.05.26 [مكة]
والله مازادت الظاهرة هذي الا من الترقيع لهم وايجاد الاعذار الواهية لهم اجل كل واحد محتاج شي يروح يسرقه والي مو قادر يعرس يروح يغتصب والي مو قادر يحصل على شهادة يقوم يزور شهادة ياناس حرام عليكم تطلعون لهم اعذار على جرائم شنيعة فيها الترويع والسرقة والقتل بحجة الحاجة اجدادنا كانو فقارى وماعندهم شي ولا بعمرهم سرقو ولا نهبو وكثير ناس محتاجة ولا عمرهم مدو يدهم للحرام اتقو الله وكافي نحابي عليهم ونلتمس لهم الاعذار والي يحلل لهم السرقة عشان الحاجة كان الشرع ما حدد حد السرقة على الفقير وطلع استثنائات للفقراء علشان يقدر يسرق الله يكفينا شر كل ذي شر ويبعد عن المملكة شر كل ذي شر ويحد من الظاهرة الغريبة هذي على مجتمع اتصف عقود طويلة بالدين والحرص على الامانة
3.
عضو قديم رقم 261951
01:29:54 2013.05.26 [مكة]
الرد الأول انت بتبرر مبررات خاطئة بمعني الكلمة الي مدمن مخدرات ما تصلحلوا وضيفه السرقة أسهل شئ والله توصل فيه المواصل لأسطوانة الغاز والله
4.
عضو قديم رقم 313895
01:47:44 2013.05.26 [مكة]
رد 2 ادليت مافي خاطري بارك الله فيك
5.
عضو قديم رقم 269192
01:57:32 2013.05.26 [مكة]
بـــــــــــكـــــــــل هـدوووء بــدا يفهم الشباب الاسلوب الاجرامي
6.
06:28:59 2013.05.26 [مكة]
انشالله يجيبونهم وتطبق بحقهم حد الحرابه .
7.
07:27:14 2013.05.26 [مكة]
مهما كانت الاسباب كل ذلك لا يبرر السرقه والسطو المسلح . السبب الحقيقي هو ضعف الامن وعدم تطبيق شرع الله وبصرامه فلو كان هؤلاء متوقعين وجود دوريه امن في المنطقه او الشارع لما تجرؤ على ذلك ولو تأكدو ان قطع ايديهم من المفصل هو العقاب لما عملو ما عملوه
8.
عضو قديم رقم 258273
08:16:52 2013.05.26 [مكة]
ء يقول المثل من امن العقوبه اساء الادب ،، فلو علمو هؤلاء أن السرقه عقوبتها قطع اليد او الرجل. ما تجرؤ على تلك الفعله وبغض النظر عن سالفة أنهم عاطلين لم نعهد على ابناء البلد تلك الافعال فأين التربيه وأين التعليم وأين رقابة الاهل لابنائهم ؟ ء
9.
08:40:02 2013.05.26 [مكة]
العطاله+قله الوزاع الديني هي السبب الرئيسي تدخل الشاب في عالم الضياع والدمار والرفقه السيئه وتتجه به إلى ادمان المخدرات وإدمانها يحتاج إلى مال والمال ليس بحوزتهم إلا السرقه وانتشر الفساد في اغلب البلاد بسبب إهمال الشباب وعدم احتوائهم وعدم توفير الإجواء المناسبه لهم الشباب هم عماد الأمه في كل زمان وفي كل مكان,, اقلها اشغلو الشباب في أنفسهم علموهم الرمايه وركوب الخيل علموهم السباحه كثفو من النشاطات المحفزه لهم سواء ماديه او معنويه لدى شبابنا طاقه كامنه فقط تحتاج إلى محرك لها وتوته توته خلصت الحتوته.,
10.
عضو قديم رقم 270000
12:03:57 2013.05.26 [مكة]
اخالف كل من يبرر اي خطأ بالعطاله او عدم توفير الاماكن للشباب .. المشكله هي عدم التربية الاسلامية الصحيحه وتقوية الوازع الديني .. شيابنا وشيابكم عاشوا سنيين بدون وظايف ولافكروا بهالامور الدنيئة لأن وازعهم الديني كان قوي .. المسؤولية اولا على البيت والوالدين خصوصا ،،ثم المسجد،،ثم المدرسه ،،ثم المجتمع الصغير لاي شاب او مراهق،، ثم الاعلام وهذا الاخير مسؤوليته عظيمة .. اذا كان الشباب يتابع افلام الاكشن ولاهو متربي وش تتوقعون النتيجه؟ عموما .. ثقتي كبيره في الله سبحانه ثم في رجال الامن بسرعة القبض عليهم .. واتمنى نسمع احكام رادعه فيهم ومن هم على شاكلتهم حتى يتحقق الردع والزجر الخاص والعام .. الله يحفظ بلادنا من كل سوء ويتمم علينا نعمة الامن والايمان
11.
عضو قديم رقم 226827
12:13:43 2013.05.26 [مكة]
الله يرحمك يافيصل
12.
18:29:21 2013.05.26 [مكة]
من امن العقوبه اساء الادب
13.
19:14:45 2013.05.26 [مكة]
نسأل الله ان لا نرى مثل هذه الامور في بلدنا هذا خاصه وفي كل يلاد المسلمين
أضف رداً
نقاشات مشابهة