عصابة سرقت 3 ملايين ريال من رجل أعمال سعودي

قبل 10 سنوات

الثلاثاء, ?? صفر ?4?5
دبي – وكالات:
وجهت النيابة العامة في دبي التهمة لرجلين إفريقيين بسرقة 3 ملايين و434 ألف درهم من رجل أعمال سعودي باستخدام مسحوق أبيض يعرف باسم "الفلفل الأبيض".
وفي تفاصيل القضية أن المجني عليه وهو رجل أعمال سعودي (36 عاماً) حضر إلى دبي، والتقى رجلاً عربياً (المتهم الثالث الهارب) و عرض عليه الاستثمار في مجال العقارات، وطلب من رجل الأعمال مبلغ مليون دولار أمريكي مقابل أن يقوم بإعطائه مجموعة من السيارات والمعدات تقدر قيمتها بمبلغ 25 مليون يورو، حتى يتمكن رجل الأعمال من بيعها في السعودية مقابل أرباح للمتهم العربي قدرها 20%.
وأشار ملف القضية الذي نشرته صحيفة "جلف نيوز"، إلى أن رجل الأعمال وافق على عرض الشخص العربي، إذ عاد إلى الإمارات مرة أخرى ومعه 900 ألف دولار أمريكي، واتصل بالعربي الذي أبلغه أنه سوف يرسل له أحد الأفارقة للقائه في أحد الفنادق، حيث أظهر له الحقيبة التي تحوي المبلغ، ومبلغاً آخر هو 15 ألف دولار، على أن يجلب باقي المبلغ في وقت لاحق.
وحينها طلب المتهم الإفريقي الدخول إلى دورة المياه وفور خروجه قام برش مسحوق الفلفل الأبيض على عينيه وأفقده التركيز، موضحاً أنه حين عاد إلى وعيه تفاجأ بخروج المتهم فتفقد النقود فوجدها في مكانها، لكنه قام بالاتصال لإبلاغهم عن حادثة الاعتداء إلا أن الشخص العربي أخبره أن الإفريقي كان متعاطياً للمشروبات الكحولية وغير مدرك لما يفعل وعليه قام بإلغاء البلاغ وعاد إلى السعودية ومعه المبلغ.
وأكد رجل الأعمال خلال حديثه للنيابة، أنه فوجئ عند وصوله إلى السعودية أن المبالغ التي بحوزته مزورة، وتبين أن المتهم عندما رش عليه البودرة البيضاء قام باستبدال النقود الأصلية بأخرى مزورة.
وأوضح رجل الأعمال أنه عاد إلى دبي حيث تحدث إلى الإفريقي الذي طلب منه دفع 7 آلاف دولار أمريكي مقابل أن يعيد له أمواله، فأرسل له شخصاً آخر وهو من جنسية إفريقية أيضاً ليأخذ المبلغ، فألقت الشرطة القبض عليه، فيما ألقت القبض على الآخر في وقت لاحق، بينما لايزال المتهم العربي هارباً.

عصابة سرقت 3 ملايين ريال من رجل أعمال سعودي
عندك أي منتج؟
الكل: 4
عضو قديم رقم 216401
قبل 10 سنوات و5 أشهر
1

الخبر قديم جدا ياأخ مسامح هذا له اكثر من سنتين سامع عنه وقاريه الله يجزاك باالخير

جزى الله هذا الإفريقي خيراً .... فهو جهبذ بل هو مدرسة تعليم لكل مغفل وجاهل ومتخلف ومهايط وسواء كانت القصة قديمة أو حديثة فقد اسعدت صباحي اليوم.

الطمع والحهل يؤدي الى المهالك

يستاهل واقل من جزاه .. امش في النور واذا معك مبالغ كبيره خذ معك مجموعه من اصحابك لا تكون لحالك وزبن عمرك بضمانات مع مؤسسات وشركات معروفه ولها سمعه قويه

أضف رداً جديداً..