| جميع الحقوق محفوظة © |

عزيزي الرجل :هل جمــال المرأة مهم لديك ؟؟

عزيزي الرجل :

هل جمــال المرأة مهم لديك ؟؟

يعنــي اذا تزوجت أمرأة ليست بجميـــلة هل تطلقها ؟؟

أم تصبر عليهـــا ..والله يعضك خير ؟؟؟؟

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 139
121 139
121.
عضو قديم رقم 233648
09:49:13 2012.11.10 [مكة]
فتاه بشعه لم يسبق لي وشاهدتها الغالبيه العظمى فيها جمال لاكن بدرجات وفي موضوع الزواج يكون من الانصاف عندما تطلب امراءه جميله جداُ ان تكون انت ايضاً جميل جداً
122.
عضو قديم رقم 310292
10:09:04 2012.11.10 [مكة]
القبول او الجاذبيه مهمه مع البدي وعاد لو معه اخلاق اكيد ولا اروع ولكن محد بيعرف اخلاقها الا مع المعاشره لانها جمال داخلي
123.
عضو قديم رقم 313242
13:58:41 2012.11.10 [مكة]
الجمال جمال الروح وهو مكمل جمال الجسد اذا توفر الجوهر المكنون يكون اكثر جاذبيه ومحاسن اكثر ،، اما جمال شكلي وأخلاق سيئه سوف تكون اقبح من شكلها ومن وجودها لديك ،،، من تجربه
124.
عضو قديم رقم 92713
14:03:50 2012.11.10 [مكة]
123. بقلم: الهاجس2012 كلامك عين العقل وانا مجرب كثير لذلك ارى بأن غالبية الحسناوات يأتون بأخلاق بشعه وكذلك غالبية الغير حسناوات يأتون بأخلاق جميله جداً جداً جداً
125.
عضو قديم رقم 281399
15:30:36 2012.11.10 [مكة]
رد41 هو اجمل رد شوفو ايش يقول حرمتك جميلة وبتعجبك وبترضيك إذا ما تناظرغيرها لكن إذا كنت جالس تفتش عن جميلات الدش وغيره وتقارن ما لح تعجبك زوجتك مهما كانت وإذا عفيت عن غيرها لح تشوفها وما تصدق والي ماهو مقتنع يجرب ولو لأسبوع كلامك ذهب ياذهب بومحمد
126.
عضو قديم رقم 227898
15:37:14 2012.11.10 [مكة]
اهـ ن على ااااه ثم اهات وراء ااه خلاص راحت علينا وتورطنا وخلفنا 3 ابناء لاتتورطون مثلي عليكم بالجمال ولاغير الجمال عشان ماتجدون أنفسكم كل يوم بديره بأسم السياحه .
127.
17:07:01 2012.11.10 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

128.
عضو قديم رقم 296179
18:04:41 2012.11.10 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

129.
عضو قديم رقم 92713
18:11:49 2012.11.10 [مكة]
ابصبر عليها بس مستحيل يعشونك اهلك ( امك وخواتك ) اكيد بيكونون عارفين ذوقك
130.
18:31:14 2012.11.10 [مكة]
انا ما تابعت جميع الردود لاكن بالنسبة لي ابحث عن دينها اهم من جماله مو معنى ذاك تجني وحده ركبة بس عادي عندي لو متوسطة الجمال ماتفرق الله يرزقنا الصالح يارب ..
131.
20:02:42 2012.11.10 [مكة]
تبون نصيحتي مانصح بالشكل اعرف شخص زوجته تطيح الطير من السماء سبحان الي خلقها وفوق هذا كله مو مبسوط معاها طفشته وطلقها لانها حاولت تسحره تقول بتجرب فيه الدين قبل كل شي فعلا وش الفايده تتزوج وحده حلوه وتطفشك وتنكد حياتك
132.
عضو قديم رقم 226683
22:24:23 2012.11.10 [مكة]
اقروها كاملة في كفها خاتم وفي خدها خال وفي عينها غيم وعمارات وبيوت الخال شفته واضحٍ من ورى الشال والخاتم الماس مرصع بياقوت والعمر في العشرين كني مانيب زال والجسم كنه من جبل ثلج منحوت جبل ولكن لا طرقه الهوى مال وخطواتها ماهي بالأمتار بالفوت ماهي تشوف الشمس من ظل الاظلال ومصيافها ما بين لندن وبيروت الشمس لو تشرق على جسمها سال كنها مجسم محلبيه وبسكوت ومن صغر مبسمها شقى حالها الحال ما تاكل الا اللوز والخوخ والتوت ماهي تشوف الناس تمشي وتختال ومرٍ على جاكور ومرٍ على حوت وخدامتين وهي بلا زوج وعيال وسمعتها تدعي الدريول يياقوت وثلاث جوالات ماهو جوال ومن يوم خلقت كل شيٍ بريموت لكن قلبي مالها فيه مثقال وش قرب البشت الحساوي من الكوت ياجعلها للي خذت قلبي نعال اللي غلاها عندي الشرب والقوت حوريةٍ من فوقها الليل شلال كنها صبحٍ فوقها الليل مكتوت قلبي لها من كثرة الشوق مشخال وللسر عن كل المخاليق تابوت تنحت لي من الحب في القلب تمثال وحبي لها ينحت على الساحه بيوت في عينها ماكل رجال رجال وأقصى حدود الوصل في سلمها الصوت زودٍ على القلب وعلى الحسن من آل روسٍ لهم روسٍ على متونها بشووت الى رضت موتوا يا أهل روس الأموال وإلى زعلت جربت وش سكرة الموت من دونها رجلي وراكب وخيال والسيف والأمواج والبحر والحوت ل محمد بن فطيس
133.
17:43:54 2013.01.25 [مكة]
الدين والأخلاق اهم شي وبعدين يجي الجمال
134.
23:12:54 2013.01.25 [مكة]
جمال الروح ذاك هو الجمال.. نصبر ونبحث عن زيادة..
135.
12:02:20 2013.01.26 [مكة]
هههههههههه اللي يبحث عن جميلة انصحه يطل في المرآة اولا ويسأل نفسه هل هو جميل أنت تبحث عن جميلة والجميلة تبحث عن جميل كذلك!! يقول المثل مد رجليك على قد لحافك وعلى ضوء هذا المثل اطلب جمال على قد جمالك!!!!
136.
عضو قديم رقم 310292
17:52:47 2013.01.26 [مكة]
لو انا رجال مهم الجمال اتصبح واتمسى بوجه حسن مع جسم متناسق واخلاق بس الزين مايكمل
137.
03:42:23 2013.01.28 [مكة]
الجوهرة ههههههههههه شاكر مروركم الكريم
138.
09:43:52 2013.01.29 [مكة]
الجمال جمال الدين والخلق الحسن
139.
09:50:38 2013.01.29 [مكة]
نعم جمال البنت مهم للرجل مع التمسك بالدين وحسن الخلق