| جميع الحقوق محفوظة © |

عزت الدوري: داعش كذبة إعلامية هدفها تضليل العراقيين

العراق يثور ويتحرر


وطن:بغداد


نشرت صفحة عزة الدوري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا لمجموعة من المسلحين قالت انهم هاجموا عدة مقار للجيش العراقي.وقالت الصفحة أن هؤلاء المسلحين هم "ثوار العشائر" الذين ثاروا في وجه الطائفية.



واعتبرت الصفحة أن لا وجود لمسلحي داعش في العراق وأن هذه كذبة إعلامية هدفها تضليل العراقيين وتشويه "ثورة الشعب والمقاومة العراقية الباسلة"،بينما قالت في منشور آخر أن "ثورة الشعب العراقي لا تقتصر على جماعة معينة مهما كانت فعالة"-في إشارة إلى داعش-.



ونشرت الصفحة بيانا قالت أنه صادر عن ما أسمته ب"المجلس العسكري لثوار صلاح الدين"،جاء فيه أن "ثوار المجلس العسكري وثوار العشائر مستمرون في مهماتهم القتالية؛ لتحرير جميع أراضي صلاح الدين من دنس قوات المالكي، ويدعون قوى الجيش والشرطة والصحوات إلى تسليم أسلحتهم للثوار، ويتعهد المجلس وثوار العشائر مقابل هذا بالمحافظة على سلامتهم".



وأضاف البيان:"يحذر المجلس العسكري قائد شرطة صلاح الدين من مغبة التمادي والاستمرار بمعاداة الثورة والثوار، والانسياق وراء أوامر المجرم المالكي وخيانة أهله وعشيرته وشعبه".



وفيما أكدت وسائل إعلام مختلفة سقوط تكريت عاصمة محافظة صلاح الدين بيد مسلحي داعش ،و وصول القتال إلى أبواب سامراء ،قالت صفحة الدوري أن عملية تحرير سامراء بدأت ،وأن الهجوم تم من الحدود الشرقية وأن هناك جبهة على الحدود الشمالية أيضا.



وأعلنت الصفحة عن قيام ما أسمته ب"المجلس العسكري لثوار العشائر" بتعيين محافظ للموصل وهو من قادة الجيش العراقي السابق،ولم تعلن اسمه فيما قالت انه يجري التأكد من الاسم ،على حد زعم الصفحة.



ونشرت الصفحة بيانا يوم أمس قالت فيه أن تحرير "بغداد" قادم ،ودعت العراقيين إلى "نشر الوعي حول كيفية مواجهة كافة الاحتمالات في بغداد عند بدء معركة تحريرها خصوصا العلاج وتوفير الادوية ومعالجة الغازات".



وأشار البيان إلى أن" الثورة هي ثورة كل العراقيين وهي ليست ثورة جماعة او حزب وانما هي ثمرة نضال كل القوى الوطنية والقومية والاسلامية"،وطالبت العراقيين ب"تجنب تضييق نطاق وقيمة الثورة بنسبها لجماعة ما مهما كانت فعالة".



وأضاف البيان:" لاتنجروا لاي استفزاز وتجنبوا الفتن والمعارك الجانبية وركزوا على نشر المعلومات عن هزيمة عملاء ايران وتعبئة الناس لدعم الثورة ".



وفيما يستبعد البعض وجود تحالفات بين فلول حزب البعث وداعش،تحدث البيان عن داعش:"ان الثورة تشارك فيها كل الفصائل القومية والوطنية الاسلامية فلا تكرروا ما ينشر حول داعش او غيرها فكل مجاهد مشارك فيها لان الهدف الاساس والذي لا يعلوه هدف هو القضاء التام على النفوذ الايراني في العراق وتحرير العراق من دنس المجرمين والعملاء وتحقيق الحرية والامن والامان وتوفير كافة الخدمات لشعبنا بعد حرمان طويل ".



وأضاف:"تذكروا ما قلناه لكم مرارا لا تصدقوا الا ما ترونه واتركوا ما ينشر من اكاذيب حول هوية الثورة فلم تعد الهوية غامضة بعد الان . افتحوا طريق التراجع لمن اخطأ فليس من مصلحتنا غلق كل الابواب بوجهه ".



*أبوهاجوووس

عزت الدوري
الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 12
1.
عضو قديم رقم 302019
13:06:31 2014.06.13 [مكة]
وحش ياعزت ..الله ينصركم
2.
13:26:42 2014.06.13 [مكة]
ابطال العراق الصحيح عزت الدوري وجماعته ليس وجه النكبة الهالكي الله ينصر ابناء عشائر السنه ويرجع العراق قوي كما كان في السابق بأذن الله احس الروافض جاهم عقر بقر
3.
15:21:26 2014.06.13 [مكة]
حقيقة لا اعلم هل قصر النظر والبعد عن الواقع ملازم لزعماء السياسه السنه في العراق؟؟؟؟ منذ عام 2003 وفي حين ان الجميع ينتظر اخبار عن فرض الجزيه على النجف وكربلاء وتحرير سنة البصره بل وكل العراق يأتينا من يقول : افتحوا طريق التراجع لمن اخطأ فليس من مصلحتنا غلق كل الابواب بوجهه ". للتذكير في ايران الشيعي الذي يتسنن يحكم عليه بأنه مرتد عن الاسلام ويقتل . وللتذكير ايضا احدى صحف ايران قالت امس : الآن بدأت الحرب العربيه الفارسيه
4.
22:22:02 2014.06.13 [مكة]
انكر هاذا البعثي عزة الدوري كل من شارك مع الشعب العراقي من المجاهدين المسلمين الذينا تركو اوطانهم واولادهم وكل ماورائم وهدفهم القتال في سبيل الله لتكون كلمة الله هي العليا هذا وهو في بدايت الطريق اجل كيف لو مسك الحكم هذا البعثي الذي اذل العراقيين وجوعهم وادخلهم في حروب لامصلحتا لهم فيها حينا كان مع زميله الدكتاتور صدام حسين نعم صدام حسين رحمه الله كان من حسناته اذلال الشيعه وهاذي تحسب له لاكن كان مذلا شعبه بلحديد ونار وتجويع ونضر الى كلامه لم يرد فيه كلمه بذكر الله بعثي واقشبندي مانقول الى نسئل الله العضيم ان ينصر إخواننا السنه بلعراق على طواغية الرافضه المجوس عبادة القبور وان يكفيهم شر الأشرار ومن يريد سرقة انتصارهم وتشتيت امرهم وتفريقهم ومانصر الى من عند الله
5.
23:15:37 2014.06.13 [مكة]
عويند ربي يوفقك كلامك 100% سليم الله ينصر السنه امين شوف بين القوسين (( من الغرابه فعلا نشوف اميركا وايران تتحالف لقتل السنه )) تابع الاحداث اختلط الحابل بالنابل الله يجعل حينهم بينهم ويكفينا شرهم وينصر السنه باذن الله
6.
00:09:29 2014.06.14 [مكة]
العيوند الى هذ الدرجه انت تكره حزب البعث لا وتقول عن صدام حسيين دكتاتور يعني تبي عزة الدوري يطلع ويصرح ويقول داعش الاغبياء هم الي يحاربون لو فيهم خير ماقاتلو الجيش الحر بسوريا ولو بيدي انا صدقني لامسح داعش وكل رافضي وكل اخونجي من وجه الارض ياخي هؤلاء شوهو صورة الاسلام ماعندهم الا قتل وتكفير انا ابي افهم انت ليش مو راضي تفهم ان داعش صناعه امريكيه ايرانيه ومعناها انت يالعويند مؤيد لحربهم ضد الجيش الحر بسوريا
7.
عضو قديم رقم 125519
00:50:08 2014.06.16 [مكة]
اخي حالم الجيش الحر هو الصناعه الامريكيه وقد كشف , فسبحان الله كم نحن عاطفيون واتمني ان نكون عقلانيون رجعه بالذاكره قليلا ماهي بطولات صدام حسين ؟ ادخاله العراق في حروب بلا طائل دفع فيها العراق ودول الخليج والعرب الشي الكثير . وهل اقتحام الكويت وتشريد اهلها تحسب من الحسنات؟ هل تعلم ان ان صدام و الخونه في مجلس التعاون العربي الذي كان يضم العراق و الاردن و اليمن و مصر والسودان كانو يباركون هذا الاحتلال بستثناء مصر وكان طموحهم اكبر من ذلك ولاكن الله خذلهم هل تعلم ان السعوديه بعد تحرير الكويت خرجت بعجز مالي اكثر من 120 مليار دولار . ويااخي نسيت صواريخ سكود اريد حسنه لهذا الرجل .
8.
04:30:15 2014.06.16 [مكة]
لو صدام حسيين ماعنده حسنه كان انت الحين شيعي هذي تكفي وبعدين فسرلي كيف الجيش الحر صناعه امريكيه الامور واضحه وضوح الشمس داعش صناعه امريكيه ايرانيه والدليل واكبر دليل انهم يحاربون الجيش الحر وجيش النظام الصفوي سمن على عسل معه
9.
عضو قديم رقم 358076
10:55:16 2014.06.16 [مكة]
يابن الحلال خشته كذبه وقفت على داعش؟ كلش كذبه من يوم العرب المستعربه جاحدة العرب العاربه ويظحكون على جهلهم ويوم جا البترول قاموا يتحكحكون بس وش عقبه الرجال ما يحابون للفلوس وبس هذا كان حال العرب الاصليين ومينكرون العشره عشان ذا والله جاهل ولا متزمت والرجال الصدق يفهمونها وهي طايره وشرحها بسيط مير مهوب مجلسها
10.
عضو قديم رقم 125519
14:30:03 2014.06.16 [مكة]
اخي حالم كلامك غير صحيح والدليل صدام من تاريخ 1991 وهو بلا دور سياسي وانا وانت ولله الحمد لم نتشيع .
11.
عضو قديم رقم 113340
17:26:40 2014.06.16 [مكة]
ظهور حزب البعث المجيد خلط اوراق الكثير نتمنى للفرس واذنابهم شر هزيمه ..
12.
03:20:42 2014.06.20 [مكة]
شكرا على تواجدكم