عروض يوم التأسيس السعودي 1444-2023، عروض المطاعم والعطور وشركات الطيران وغيرها

حياكم الله في موقع مستعمل

تعد عروض يوم التأسيس السعودي من أكثر العروض التي يرغب الكثيرون في الاستفادة منها والحصول على ما يحتاجون إليه. ويمثل يوم التأسيس واحدة من الفعاليات الوطنية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية، حيث يقام العديد من الاحتفالات بطرق مختلفة، بما في ذلك إطلاق أفضل العروض في هذا اليوم، التي تتضمن معظم المنتجات التي يحتاجها المواطن السعودي. وصدر مرسوم ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز بإنشاء 22 فبراير يوما للمؤسسة السعودية، وتستمتع جميع موظفي الكيانات العامة والخاصة في البلاد بإجازات مدفوعة الأجر. وقد اختير تاريخ 22 فبراير للاحتفال بيوم التأسيس نظراً لكونه ذكرى تحديد الدستور في المملكة. ولذلك، سوف نتابع في مقالتنا كل ما يتعلق بالعروض المختلفة ليوم المؤسسة السعودية لعام 1444-2023.

عروض يوم التأسيس السعودي 1444-2023

تم الإعلان اليوم عن عروض يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية من قبل العديد من الشركات والمتاجر والمطاعم وشركات الطيران ومعارض السيارات وغيرها، وتتضمن هذه العروض ما يلي:

  • تقدم مكتبة جرير خصومات تصل إلى 11% على منتجاتها.
  • تقدم شركة ميداس للمفروشات خصومات هائلة تصل إلى 22%.
  • تقدم دار الحبة لخياطة الملابس الرجالية خصومات تصل إلى 25%.
  • تقدم الخطوط الجوية السعودية خصومات بنسبة 35% على جميع الرحلات المسلكة في يوم التأسيس.
  • تقدم شركات إم جي ومحمد يوسف ناغي خصومات على أحدث موديلات السيارات.
  • تصل الخصومات في أسواق العثيم في يوم التأسيس إلى أكثر من 80%.
  • تقدم دانا للعطور أكواد خصم تصل إلى 50%.
  • تقدم المطاعم في المملكة العربية السعودية خصومات وكوبونات بمناسبة يوم التأسيس 1444-2023.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد يوم التأسيس السعودي بالهجري 1444

عروض يوم التأسيس السعودي 1444-2023 للسيارات

تم الإعلان اليوم عن صفقات يوم التأسيس السعودي 1444-2023 للسيارات من قبل العديد من متاجر ومعارض السيارات، بما في ذلك كيا الجبر، المسار الذهبي، أوتوزون، بريدجستون، جيوشيلد، محرك 7 وشركات السيارات الأخرى.

عروض يوم التأسيس السعودي 1444-2023، عروض المطاعم والعطور وشركات الطيران وغيرها يوم التأسيس السعودي
يوم التأسيس السعودي

عروض يوم التأسيس على الأجهزة الكهربائية

أعلنت باندا اليوم عن صفقات مذهلة على الأجهزة الكهربائية المتاحة، بما في ذلك الخلاطات والميكروويف والأدوات الأخرى، حيث تصل الخصومات إلى 50% على الخلاطات الكهربائية وتخفيضات تصل إلى 60% على الأجهزة التي تعمل بالبطاريات، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 40% على الميكروويف وعروض أخرى متعددة على الأجهزة الأخرى.

عروض يوم التأسيس على المنتجات الغذائية

أعلنت متاجر البيع بالتجزئة المتخصصة في المنتجات الغذائية عن صفقات وخصومات كبيرة بمناسبة يوم التأسيس السعودي. ومن بين هذه المتاجر، تم الإعلان من قبل أسواق عبد الله العثيم عن كوبونات خصم للعملاء، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 30%. كما تم الإعلان عن عروض على المنتجات الغذائية في متاجر مثل أمازون، حيث وصلت الخصومات إلى 40%، فيما أعلنت باندا عن خصومات تصل إلى 50%.

عروض شركات الطيران في يوم التأسيس 1444-2023

شاركت شركة الطيران أديل في العروض الخاصة بيوم التأسيس، حيث أعلنت عن خصومات كبيرة على تذاكر السفر من جدة والرياض. يسعى العديد من الأفراد للاستمتاع بالسفر وقضاء العطلات خارج منطقتهم أو حتى خارج المملكة، وقدمت شركة ناس خصومات تصل إلى 22% على الرحلات الداخلية والدولية. كما عرضت أديل خصمًا يصل إلى 50% على سعر التذكرة، ويمكن الحجز من 17 إلى 18 فبراير.

عروض العطور في يوم التأسيس 1444-2023

توفرت أيضاً عروض على مجموعة واسعة من العطور من شركات العطور في المملكة في يوم التأسيس، ومن بينها:

  1. خصومات 50% من دانة العطار للعود على منتجات العود، دهن العود، البخور، العطور، وغيرها من المنتجات العطرية.
  2. خصومات 50% من رسيس للعطور على جميع المنتجات في جميع الفروع والموقع الإلكتروني.
  3. تخفيضات من اريب العود على العود المروكي ودهن عود البراشين وغيرها، بالإضافة إلى توصيل مجاني للطلبات للمشتريات التي تزيد عن 299 ريال.
  4. تخفيضات 50% في صباح شوب للعطور على أفخم ماركات العطور.
  5. عروض متجر طيف وتخفيضات 50% على جميع المنتجات مع كود خصم 10% على البخور الملكي والرائحة الجميلة جداً، والمباخر وملحقاتها والهدايا.

عروض المطاعم في يوم التأسيس السعودي

مع اقتراب يوم التأسيس السعودي 2023، يبحث الكثيرون عن العروض والخصومات القوية التي تقدمها المطاعم والمتاجر الإلكترونية وشركات الطيران وغيرها، للاحتفال بهذا اليوم التاريخي الذي تم فيه تأسيس الدولة السعودية، والذي مر عليها ثلاث قرون منذ قيام الإمام محمد بن سعود. ومن خلال موقع نجوم مصرية، سنسلط الضوء اليوم على عروض مطاعم يوم التأسيس 1444-2023، حيث تتصدر هذه العروض أكبر المطاعم، مثل مطعم البيك وماكدونالدز وغيرها.

عطلة يوم التأسيس السعودي 1444-2023

سيكون عيد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي من 22 فبراير حتى السبت 25 فبراير 2023، وسيكون يوم الأربعاء 22 فبراير عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع القطاعات العامة والخاصة في المملكة، حيث يحتفل مواطنو المملكة العربية السعودية بتأسيس الدولة. وفي ختام مقالنا، تحدثنا عن عروض جرير ليوم التأسيس السعودي، وأشرنا إلى أحدث العروض المتاحة على الشاشات واللابتوب والكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية المختلفة، والتي تتميز بأسعار مناسبة وتخفيضات حصرية. وتم التأكيد على أن هذه العروض والتخفيضات الخاصة بيوم التأسيس هي الأولى من نوعها في تاريخ السعودية، وتعكس إنجازات المملكة خلال القرون الثلاثة الماضية.

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس وأزياء؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..