عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني الـ 92 والمدن التي تقام بها

حياكم الله في موقع مستعمل.

يبحث عدد كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني، تزامناً مع اقتراب حلول اليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث يتم تقديم العديد من العروض والتخفيضات خلال هذا اليوم للجميع، وفي هذا العام أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن مشاركتها في فعاليات الاحتفال بهذا اليوم، إذ من المقرر أن يتم عمل عروض جوية وبحرية لمختلف المناطق بأسعار معقولة.

 

عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني السعودي

عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني الـ 92 والمدن التي تقام بها عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني
عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني

تستعد وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات الاحتفال بهذا اليوم الهام في عدة مدن سعودية، حيث يستطيع جميع المواطنين والمقيمين بمشاهدة هذه العروض والاستمتاع بها رفقة عائلاتهم وأصدقائهم، تحت شعار الاحتفال لهذا العام وهو «هي لنا دار».

اليوم الوطني السعودي

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة فعاليات الطائرات الحربية لوزارة الدفاع بشكل خاصة لمدة تسعة أيام في أماكن متفرقة بالمملكة، على تبدأ من 18 سبتمبر وحتى 26 سبتمبر، وتتضمن هذه الفعاليات عروض بحرية وطائرات حربية أيضاً، بجانب العديد من القطاعات العسكرية والمدنية وفقاً لما تم الإعلان عنه في وكالة الأنباء السعودية "واس".

مواعيد عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني الـ 92

كما أشرنا سابقاً تقام فعاليات الطائرات الحربية في اليوم الوطني في أكثر من مدينة سعودية، وتختلف مواعيد العروض من مدينة لأخرى، ونوضح ذلك فيما يلي:

  • تبدأ عروض الطائرات في مدينة الدمام من 17 سبتمبر وتستمر حتى 19 سبتمبر 2022، ونفس هذه المواعيد تتكرر بالنسبة لمدينتي الجبيل والأحساء.
  • موعد عرض الطائرات الحربية في مدينة الخبر السعودية يكون خلال يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر 2022، ونفس الحال بالنسبة للمدن: (الرياض، الباحة، أبها، خميس مشيط، تبوك).
  • تبدأ عروض الطائرات الحربية في مدينة جدة من 18 سبتمبر وتستمر حتى 20 سبتمبر 2022.
  • كما يكون موعد العروض في مدينة الباطن يوم 20 سبتمبر 2022، بينما يكون آخر عرض في الأول من شهر أكتوبر وذلك في مدينة الجوف.

عرض سيرك دو سوليه

عرض سيرك دو سوليه

من المقرر أن يُقام عرض سيرك دو سوليه بمناسبة يوم الوطني السعودي 92، المعروف بتقديمه عروض عالمية على أعلى مستوى، حيث سيقام العرض على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض.

سيكون شعار عرض سيرك دو سوليه تحت اسم "ثروة وطن"، ومن المقرر أن يستمر لمدة 4 أيام متواصلة، وفي أثناء هذه الفترة الممتدة من 21 وحتى تاريخ 24 سبتمبر، كما سيتم إقامة مجموعة من العروض التراثية والأعمال الحرفية وإطلاق الألعاب النارية كذلك.

اقرأ أيضاً.. كم يكون اجازة اليوم الوطني السعودي 1444 في المدارس والموظفين في القطاع العام والخاص.

عروض الطائرات الحربية

إعلانات ذات صلة

عندك تعقيب وخدمات عامة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..