| جميع الحقوق محفوظة © |

طقس العرب" : اضطراب شديد فى الأجواء على مناطق واسعة من السعودية ..

عاجل - (متابعات)يتوقع أن يساهم توغل الكتلة الباردة المترافقة مع المنخفض الجوي نحو الجزيرة العربية، في تساقط الأمطار الرعدية المتفرقة وذلك من وسط القطاع الغربي وصولا إلى الكويت ومرورا بالقصيم وجنوب حائل، وتبدأ الأمطار اعتبارا من نهار الخميس حتى نهار السبت.



وقال موقع "طقس العرب"، إنه من الطبيعي أن تساهم المنخفضات الجوية في التسبب باضطراب الأجواء بشكل شديد على مناطق واسعة من السعودية.



وتنشط الرياح نهار الأربعاء بشكل كبير على مختلف مناطق المملكة وخاصة الأجزاء الشمالية الغربية، يتوقع أن تزيد الهبات عن 50 كم/ساعة مؤدية إلى إثارة الغبار وانخفاض في مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق.



ويتوقع ارتفاع درجات الحرارة أيام الأربعاء والخميس والجمعة على المناطق الوسطى والشرقية والشمالية الشرقية من البلاد، ثم تنخفض بشكل ملموس لاحقا من الأسبوع القادم، وتبقى في المناطق الشمالية الغربية من البلاد باردة ثم باردة جدا مع نهاية الأسبوع.

الردود (3)
الكل: 3
1.
عضو قديم رقم 349765
11:56:42 2013.12.11 [مكة]
ليش مايعطون اجازه بكره يوم واحد
2.
12:08:24 2013.12.11 [مكة]
أيهم 2010 كلامك غير صحيح تماما علميا وبيئيا لأني متابع لرادرات الطقس ومواقع معروفه مثل ناسا والفوريكا وهذا الكلام غير صحيح والله أعلم وأحكم لو كلامك صحيح أرسل رابط المصدر أو الرادار او إحداثيات رببيونا البيئية
3.
13:25:11 2013.12.11 [مكة]
اجل الي قرائو الموضوع لا يطلعون ايام المطر لي انه بيجي امطار غزيره و تعرفون الامطار وش تسوي في الرياض و غيرها معنه يجيك الواحد يعرف انه الطرق مصكره و غرقانه و يصر انه يطلع و تخرب سيارته و يتسبح و يقول ليه و يا ليتني
أضف رداً
نقاشات مشابهة