صور اجلاء السعودية للسودان

قبل 12 شهر

حياكم الله في موقع مستعمل، في هذا النقاش سوف نستعرض صور اجلاء السعودية للسودان، والتي وثقت دور المملكة العربية السعودية في إجلاء السودانيين والمواطنين ومواطني الدول الشقيقة والدول الصديقة، ونشرت وزارة الدفاع السعودية صوراً مؤثرة لعمليات إجلاء نفذتها القوات السعودية لمواطنين ورعايا أجانب من السودان إلى جدة على مدار الأسابيع الماضية.

صور اجلاء السعودية للسودان

صور اجلاء السعودية للسودان

وثقت صور اجلاء السعودية للسودان المجهودات المبذولة من قبل القوات السعودية بتوجيه القيادة الرشيدة، وقد وثقت الصور مشاهد إنسانية جسدها الجنود في تعاونهم وتفانيهم في العمل للتأكد من سلامة كل شخص من مختلف الجنسيات والأعمار.

وحرصت المملكة العربية السعودية على توفير كامل الاحتياجات الأساسية لرعايا الدول الشقيقة والصديقة تمهيداً لتسهيل مغادرتهم إلى أوطانهم.

صور اجلاء السعودية للسودان
إجلاء السودانيين
السعودية تجلي السودانيين
القوات السعودية

صورة المجندة السعودية

انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بصورة التقطها مصور وكالة الأنباء السعودية “واس”، ظهرت فيها مجندة سعودية وهي تحتضن طفلاً صغيراً وصل على متن سفينة الإجلاء السعودية من السودان إلى جدة، وقد اعتبرت صحيفة الجارديان البريطانية تلك الصورة من أفضل صور اليوم.

صورة المجندة السعودية

الخارجية السعودية

أعلنت وزارة الخارجية السعودية اليوم الأحد، إجلاء آلاف المواطنين من مختلف الجنسيات، مشيرة إلى أن المملكة أجلت من السودان 5013 شخصاً ينتمون لـ100 دولة شقيقة وصديقة.

وأوضحت القوات الجوية الملكية السعودية أنها أجلت خلال اليومين الماضيين نحو 185 شخصاً من رعايا الدول الأخرى من الجنسيات التالية: جنوب أفريقيا، وزامبيا، وكينيا، ومالي، وموزمبيق، ونيجيريا، وإريتريا، والمملكة المتحدة، والسويد، وفرنسا، وهولندا، والنرويج، والولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وأستراليا، ولبنان، وفلسطين، والصومال، وباكستان، وتايلند، والفلبين، وأوغندا، وتشاد، وتنزانيا، وبنين، وإندونيسيا، وتركيا.

القوات الجوية الملكية السعودية
السعودية تجلي السودانيين

 قاعدة الملك فيصل البحرية في جدة

مشاهد من استقبال المواطنين ورعايا الدول الشقيقة والصديقة لدى وصولهم قاعدة الملك فيصل البحرية في جدة.

اقرأ ايضا: خطوات استعراض بطاقة التطوع وخدمات بوابة الفرص التطوعية عبر "توكلنا" 

سفينة جلالة الملك ينبع 

فيما يلي صور لسفينة جلالة الملك ينبع خلال رحلة الإجلاء الثانية، وضمت 10 مواطنين و 189 من رعايا الدول الشقيقة والصديقة.

سفينة جلالة الملك ينبع

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..