| جميع الحقوق محفوظة © |

صناعه الربيع العربي

تحية طيبه وبعد

امل الاطلاع على الرابط ادناه لكشف مخططات مايسمى الربيع العربي

وفيه مايثبت خفايا الثورات المفتعله لزعزعه الدول وقلب الموازين

وسيتبين لمن دافع واستمات لدفاع عن حزب الاخوان الارهابي انه تم تضليله

وايضا سيستمر تضليله مستقبلا ان لم يستوعب مايجري



http://m.youtube.com/watch?v=NCnzEf4c2ZU

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 11
1.
16:39:04 2014.02.06 [مكة]
كلام يوجع القلب لو تكلمنا ازعج الاخرين المؤيديين لبعض المدعيين الاصلاح في الوطن العربي الاسلامي السني
2.
عضو قديم رقم 95963
22:30:41 2014.02.06 [مكة]
هالفيديو نكته مايصدقه الى واحد بدون عقل والمصيبه دائما تحذرون بعد السقوط سواء في السياسيه او الاقتصاد او غيرها سؤالي المهم لماذا كل هذا الكره والخوف من الاخوان
3.
23:15:30 2014.02.06 [مكة]
2. بقلم: fawaz550 الكل يكره حزب الاخوان لأنهم هم الوحيدون على وجه الارض من يحكمون بشرع الله كدوله خلافه هم الوحيدون من يدافعون عن قضايا الاسلام هم الوحيدون من سيعيدون الهيبه للامه الاسلاميه هم الوحيدون من سيجاهدون لتحرير القدس هم الوحيدون من لايخدعون الناس والخوف من الاخوان لأن هناك من سيصدق كل ماسبق مثلك
4.
23:32:59 2014.02.06 [مكة]
اخي العزيز النايف موضوعك كما قالت فيروز سرحان في وادي والقطعان في وادي
5.
23:59:00 2014.02.06 [مكة]
4. بقلم: salatinah2 ياريت تكون واضح ولا اقولك بصير لك سرحان وجايلك بس انت في اي وادي
6.
00:16:29 2014.02.07 [مكة]
يا اخي النايف ما رايح أنزل الى هالمستوى من الكلام وانت مازلت عندي سرحان كما تريد لكن تابع موضوع العضو الفاضل mdoraecha وتعرف
7.
00:54:50 2014.02.07 [مكة]
والله صاحبك ضايع ونت مسلم له عقلك انصحك لوجه الله لاتسلم عقلك لاي شخص وبالاخص من هم خلف الشاشات صاحبك مسكين نظامه نظام درباويه يبي يشتري مليون صاروخ ومليون اربي جي يبي يتقضى الاخ ليه يبينا نعيش في خندق ماهو صاحي وللمعلوميه الحمد لله البلد واصله لخطط صاحبك ماوصل لها لاكن ماكل مايعرف يذكر وعلم ان هناك رجال وعيون لاتنام وعقول لها بعد نظر واموال تقدم لحمايه الخليج كاملا وليس المملكه فقط لكن الخوف كل الخوف من هم من ابناء جلدتنا سلمو عقولهم لخوارج اخر الزمان يظهرون لنا مالا يبطنون
8.
01:02:26 2014.02.07 [مكة]
اخي النايف ارجو انك تكون قرأت الموضوع الذي اشرت لك به وبعد ان فرأته الان اقولك انا بأي وادي انا وانت في وادي واحد ومعنا جميع اهل السنه والجماعه كلهم انت تقول بأن الخطر قطر والاخوان وستار اكادمي مدري اكادمية التغيير السؤال مالهدف من هذا التطبيل والتضليل للرأي العام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل الهدف تغطية القصور الحاد في السياسات الخارجيه والداخليه لكثير من الدول السنيه في مواجهة فتنة الروافض وفي الوقوف ند قوي لإيران !!!!!!!!!!! هل الهدف محاوله مستميته ورخيصه لإثبات ان ثورات الكرامه في تونس ومصر واليمن وليبيا والعراق وسوريا هي من صنع الغرب !!!!!!!!!!! هل الهدف التغطيه على فشل السياسات الخارجيه للدول السنيه في اقناع امريكا بأننا لدينا خطر هو الرافضه . يا اخي العزيز فيما يتعلق بخطط الدول التي تتكلم عنها المثل يقول اسمع جعجعه ولا ارى طحينا اريد ان اغير هذا المثل إلى : لا اسمع جعجعه ولا ارى طحينا
9.
14:04:49 2014.02.07 [مكة]
^^^ ( ثورات الكرامة ) هذه ابلغ صفة للثورات العربية على الطغاة ولا ادري لماذا يصر البعض على استغباء الناس إلى هذه الدرجة ليحاول اقناعهم بان ثورات الشعوب العربية على طغاة عملاء امثال مبارك وابن على والقذافي وعلي صالح والعميل الاكبر النظام السوري هي ثورات دبرها الغرب ويقف وراءها لم يستطع الغرب الوقوف امام مد ( الكرامة ) العربي فسلم عملاءه راغماً ولأنه ليس من طبعه الاستسلام والركون فيما إذا تعلق الأمر باذية المسلمين وتدبير النكبات والمكائد لهم فقد اعقب هذه الثورات بمشاكل وقلاقل اثارها عملاؤهم ولا زالوا يثيرونها في ليبيا وتونس وكان الأمر اكثر حسما في مصر بتدبير انقلاب ازال معظم آثار ثورة الكرامة في مصر إن لم يكن كلها أما في سوريا وهي الدولة الأهم عندهم لقربها من ربيبتهم اسرائيل ولكون الثورة ضدنظام شكل حارساً وسياجاً حديدياً حول تلك الدولة فلازال الغرب يصر على عدم نجاح هذه الثورة باي ثمن ونجحوا في ذلك الى حد كبير لا يقبل الغرب خروج الدول العربية من قبضته ولو أزيج عميل اعقبوه بآخر أو أثاروا المشاكل ليرسخوا الانطباع بأن العملاء هم الخيار الافضل ولا نقول إلا : (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون )
10.
15:00:57 2014.02.07 [مكة]
فيديو من صناعة المباحث والمخابرات لا يقنع الا اصحاب العقول السطحية
11.
17:58:06 2014.02.07 [مكة]
كل الشعوب تطمح لتطوير اوضاعها لاكن عندما تدار الثورات بأيدي اناس خارج الثورة وتبداء ترتفع سقف المطالب شيئ فشيئ مصر كان اهم مطالب الثورة هوا وزير الداخليه الى ان وصل لرئيس الدوله السيئ فالموضوع عندما تتحول انت بقدرة قادر من صاحب حق مشروع الى اداه لتنفيذ مهمه محدده ولك في مصر اكبر دليل عندما خطفت الثورة وجيرت لحزب ارهابي ولله الحمد انها لم تطيل الغياب للاسف ان هناك حمقى لاينظرون الا لظاهر الامر وافضل مايتوصلون اليه ان اي دليل يوضح حقيقه مايجري ليس الا من صنع المباحث او اي جهاز حكومي لغرض تضليله اهناك اكبر من هذه الحماقه اعلم ان اي ثورة تقصي اي فئه من شعبها او تسيطر عليها فئه ضاله كما يحصل الان في تونس وليبيا او عدد القتلى بعد الثورة اكثر منه اثناء الثورة كما هو في اليمن فيه بعيده عن ثورة الكرامه