شقراء: خادمة إثيوبية تحاول خنق طفل تحت باب الجراج

قبل 11 سنة

أنقذت العناية الإلهية طفلاً “5 أعوام” من الموت بعد أن حاولت خادمة إثيوبية قتله بمحافظة شقراء، وذلك بإغلاق باب جراج السيارة الكهربائي على رقبته. وأوضحت مصادر إعلامية أن والدة الطفل سمعت صراخه بصوت عالٍ، فأسرعت لنجدته فوجدته عالقاً تحت باب جراج السيارة الكهربائي والباب يضغط على رقبته والخادمة واقفة عند مفتاح الباب الكهربائي. وأضافت المصادر أن الأم أخرجت طفلها من تحت الباب، وعند سؤاله عن سبب دخوله تحت الباب فقال: “إن الخادمة فتحت الباب وطلبت منه أن يدخل رأسه لينظر للشارع، وعندما أدخل رأسه أغلقت الباب على رقبته”. وتقدمت أسرة الطفل بشكوى ضد الخادمة، وقامت الشرطة بالقبض عليها يوم الأربعاء الماضي، وأحالت القضية إلى محكمة شقراء للبت فيها.

المصدر: صحيفة تواصل.

شقراء: خادمة إثيوبية تحاول خنق طفل تحت باب الجراج
عندك أي منتج؟
الكل: 8
عضو قديم رقم 250387
قبل 10 سنوات و8 أشهر
1

من جد
لا الموضوع ما ينسكت عليه

اي ولله صادق ياخوي تاجر ماصارت ! كل يوم واحد مذبوح واحد مصاب, خلصونا منهم وطلعوهم من بلدنا

حسبي الله عليها

للاسف لازال بعض السذج وخاصه من النساء محتفظين بخادمتهم الاثيوبيات ولكن الحق على رب الاسره ان وجد . ارواح ابنائكم اهم واغلى من الفشخره والمظاهر

عضو قديم رقم 113340
قبل 10 سنوات و8 أشهر
5

شقراء خادمه ولا خادمه شقراء (:

نصيحة لوجه الله لا تقربون خادمة اثيوبيه مسلمه اكثريتهم يا شيعه يا كذابين انا عندي مسيحيه من العاصمة اديس ابابا ممتازة وخجوله وكريفة شغل .
وهذي النصيحه اعطاني اياها صاحب المكتب وكذالك اللي بيجيب من سرلنكا ابعد عن المسلمات ولا تقول اخواني بالدين تراهم كذابين جب مسيحيه - المسيحيين يقدسون العمل ويقدسون الاطفال - وبعد فتره ادعها للاسلام عن طريق دعوة الجاليات تكسب اجرها .

عضو قديم رقم 313348
قبل 10 سنوات و8 أشهر
7

انا ابي اعرف ليش الي خدامته تسوي كذا يروحون يشتكون عليها والله لو انا لاعذبها لين تعرف ان الله حق ولاحد يقول حرام العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم

عضو قديم رقم 334864
قبل 10 سنوات و8 أشهر
8

اقول انا الى فاقع مرارتي بعض الاخوان للبيع خادمه اثيوبيه
ياخي من ترك شي للع عوضه الله خير منه
حسبي الله عليهم اثيوبيات

أضف رداً جديداً..