| جميع الحقوق محفوظة © |

شركة يابانية تبني مصعد للفضاء عام 2050م (بالصور)...

Japanese Company Aims for Space Elevator by 2050
شركة يابانية تبني مصعد للفضاء عام 2050

لا تعليق لدي :...
تعليقاتكم يا قوم ...:

الردود (11)
الكل: 11
1.
عضو قديم رقم 305954
08:26:12 2013.04.12 [مكة]
حلو عشان ننقل مزاين ام رقيبه ونسويها هناك
2.
09:40:15 2013.04.12 [مكة]
اللي شبكنا يخلصنا بتلقون هناك شبوك قوم
3.
12:10:39 2013.04.12 [مكة]
يعني خلاص بعد 37 سنه ان شاء الله راح تشوفونني ونا اصعد للفضاء وبقفزز من فوق مثل قفزة فليكس بس تختلف الحركه وهي على وضعية مــــــــــدّ الكراعين خخخخخخخخخخ
4.
15:03:32 2013.04.12 [مكة]
الاخوان مشكورين على تعليقاتكم الجميلة واخص بالذكر (وضعية الكراعين) ههههههههههههههههههههههههههههه
5.
عضو قديم رقم 293242
21:55:10 2013.04.12 [مكة]
الله يحيينا ونلحق عليه
6.
21:59:07 2013.04.12 [مكة]
يا شباب بعد 37 سنه راح تنتقل البطحا للقمر حلووووووووووو
7.
23:31:40 2013.04.12 [مكة]
للأسف ما زال هناك من يتاجر بعقول الناس، يا أخوان لا يوجد ما يسمى فضاء إلا في عقول هؤلاء الكفرة والمردة والبوذيين، والدليل لا أحد يعرف مايدور في مثل هذه الشبه إلا قلة قليلة من الآفاقين، هل ترويدون دليلاً أوضح وأنصع من رحلة أبولوا التي كذبها الأمريكان أنفسهم. ثم فليكس وقفزته ليست عنا ببعيد، وشاهدتم الكذبة كيف تمت، وكيف نزل يهرول وهو المفروض أنه ينزل محمولا في الإسعاف، وبعد ذلك تصدقون بهذه الأراجيف.
8.
23:47:53 2013.04.12 [مكة]
7.بقلم: ray1 اش تقصد
9.
00:22:43 2013.04.13 [مكة]
اجده صعب لاسباب كثيره المثل يقول اذا اردت المطاع اطلب المستطاع
10.
عضو قديم رقم 258273
00:24:18 2013.04.13 [مكة]
، مجرد تصاميم مستقبليه وتخيليه :) ،
11.
14:23:27 2013.04.15 [مكة]
لربما يا ( أعز )
أضف رداً
نقاشات مشابهة