شرطة جدة: شاب «مخمور» يخنق فتاة حتى الموت أثناء خلوة غير شرعية

قبل 9 سنوات

تواصل – خالد العبدالله:

صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تلقت أمس الأربعاء، بلاغا مفاده وجود فتاة وشاب بداخل مركبة وهما في حالة إغماء.

وأضاف المقدم القرشي أنه فور تلقي البلاغ انتقل المختصين من مركز شرطة الجنوبية والجهات الأخرى ذات العلاقة إلى موقع الحادثة ومن خلال المعاينة والفحوصات الأولية تبين أن الفتاة فارقت الحياة، وجرى حفظ الجثمان بالمستشفى، والشاب فاقد للوعي نتيجة تعاطي المسكر، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأكد أنه اتضح من الإجراءات الأولية أنهما كانا في خلوة غير شرعية، وأقدم الشاب على خنق الفتاة حتى الوفاة، ولا تزال التحقيقات جارية بمتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود العدواني تمهيداً لإحالته رفق كامل الأوراق لجهة الاختصاص.


*أبوهاجوووس

شرطة جدة: شاب «مخمور» يخنق فتاة حتى الموت أثناء خلوة غير شرعية المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي
المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي
عندك أي منتج؟
الكل: 4

لاحول و لا قوة الا بالله

عضو قديم رقم 214261
قبل 8 سنوات و11 شهر
2

الله لايفضحنا..لاحول ولاقوة الابالله

الحمدلله الذي عافانا ولم يبتلينا كما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه

اللهم استر على عبيدك بسترك الجميل

مشكورين على تواجدكم

الاخ ابوهاجوس أتق الله فالله لم يبتليهم فَلَو كان أبتلاهم كما ذكرت لكان الله جل في علاه ظالم كيف يبتلبهم ويعذبهم بفعلهم فالله لا يبتلي بالذنوب بل الانسان مخير وليس مسير فَلَو كان مسير لقامت حجته على ربه فقال كيف تريدني ان أفعل ياربي فقد أبتليتني انت فلما تعذبني !!!!!!!!!!!!!!

أضف رداً جديداً..