شاي خدير - ما هي قصة المقاطعة على تويتر

قبل 10 أشهر

حياكم الله زوار ومستخمي موقع مستعمل...

تصدر هاشتاغ ” مقاطعة شاهي خدير” مواقع التواصل الاجتماعي، وقد زادت عمليات البحث عن سبب مقاطعة شاي خدير، فهو يعتبر من أشهر المشروبات الساخنة في المملكة العربية السعودية.

وأثار مقطع فيديو لرقص عدد من مشهورات سناب شات في السعودية العرضة النجدية الشهيرة بالسيف استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات بمقاطعة الجهة الراعية لهن وهي شركة شاهي (شاي) خدير.

وظهرت المشهورات في مقطع الفيديو وهن يرقصن العرضة التقليدية بالسيف وبين فرقة راقصة، وكانت من بينهن المشهورة رهف القحطاني المعروفة بـ"وذ نكهة".

وأثارت رقصة المشهورات استياء المغردين الغاضبين الذين أطلقوا الوسم حتى تصدر قائمة الأكثر تداولًا خلال الساعات الأخيرة الماضية بأكثر من 100 ألف تغريدة.

وذكر بعض المغردين أن شركة شاي خدير لا تحتاج لهذه الإعلانات، وأن الترويج لمنتجاته لا تحتاج نساء يرقصن بهذه الطريقة، في حين ظهرت بعض التعليقات الإيجابية.

وتعتبر شركة شاي خدير من الشركات الصناعية التي تعمل على صناعة مشروب الشاي بنكهات متعددة، وهي إحدى شركات المملكة العربية السعودية، التي تأسست عام 2018م، وحملت علامة تجارية في السعودية، وحققت العديد من النجاحات رغم أنه لم يمر وقت طويل على تأسسها، فقد حرص صاحب شركة شاي خدير قبل إطلاقها على دراسة سوق الشاي في المملكة العربية السعودية، وعمل على التعرف على أفضل البلدان التي تقوم بزراعة أجود أنواع الشاي في العالم

شاي خدير - ما هي قصة المقاطعة على تويتر