| جميع الحقوق محفوظة © |

سياسة رفع اسعار مياه الصحة وغياب حماية المستهلك (تموينات سهل كمثال)

منذ فترة ليست بقصيرة لاحظنا ارتفاع اسعار مياه الصحة لدى بعض التموينات (تموينات سهل كبداية غير مبررة وغير منطقية !! ).
ملاحظ ارتفاع اسعار قارورة الماء الصغير الى ريال والكبيرة الى ريال ونصف والمعدنية قد تزيد في سعرها من ريال الى ما شاء الله !
فهل رفع سعر منتجات المياه هو احدى مشاريع الرؤية التي تعتمد على الضرائب التي تاخذها من الشعب ؟ ام هو جشع تجار ؟ ام بماذا تفسرونه ؟
/
اترك التعليق لكم.

الردود (2)
الكل: 2
1.
14:11:52 2019.09.12 [مكة]
ارفع مثل ماتبي الافغان رفعو سعر دجاج الشوايه الى 20 ريال بعد ماكانت 10 ريال بالتدريج رفعوا الى 12 ريال ماعندك احد رفعو الى 16 ريال برضو ماعندك احد الان 20 وماعندك احد شي طبيعي مادام مافيه رقابه حكومية قويه و( نظيفه ) لم تتلطخ ايادي موظفيها بالفساد
2.
15:13:38 2019.09.12 [مكة]
#ولاية_التاجر_على_المستهلك / https://youtu.be/9RaDlKkYCns ذكر الشيخ بن عثيمين مسألتان: * المسألة الأولى: وجوب السمع والطاعة للإمام، وان ضرب الظهر وأخذ المال. * المسألة الثانية: ان كان الامام عادلا وكان اخذه للمال وضربه للظهر بحق فهو جائز، وله التعزير بالمال. [ فهل المستهلك مذنب حتى يعزر بماله وترفع عليه قيمة السلع الاستهلاكية الأساسية؟! أو هل يوجد مبرر لرفع قيمة هذه السلع عليه ؟!] * اما ان كان ظالما فالحساب يوم القيامة. (قال الشيخ رحمه الله في كلام اخر له: "تؤخذ من حسناتهم، فان فنيت حسناتهم أخذت من سيئاتهم ثم طرحت عليهم فطرحوا في النار. وان افعالهم الظالمة في حق الرعية هي من تسليط الله لهم على عباده بسبب ذنوبهم"). ويعتبرون خوارج وثوار، لأنهم يستبيحون أعظم الحرمات، ويقاتلون الأبرار ويهادنون الكفار.
أضف رداً
نقاشات مشابهة