سلسلة فنادق «شذا» تفتتح 20 فندقاً بحلول العام 2020

قبل 8 سنوات

تعتزم سلسلة فنادق "شذا" فئة خمس نجوم افتتاح 20 فندقاً بحلول العام 2020، ففي السنوات الأربعة القادمة، تخطط سلسلة فنادق "شذا" التوسع في المملكة وقطر والبحرين وعمان والأردن وإسبانيا، بعدما كانت تتمثل بفندق وحيد حتى هذا العام هو "شذا المدينة" في السعودية. ومن بين هذه الفنادق، سيتم إطلاق سلسلة فنادق من فئة الأربع نجوم تعرف ب" مِسك من شذا" وهي تسمية مستوحاة من الأطياب، بحيث تحمل عبق شذا إلى مستوى متجدّد من الإتقان والمرح، وعلى غرار الشركة الأمّ، فإنّ سلسلة مِسك مستمدّة أيضًا من الثقافة الشرق أوسطيّة، لتُقدِّم للنزلاء إقامة توقظ الحواس بفضل عطرها السّاحر، وتجربة مذهلة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بغنى الثقافة العربيّة وتقدّمها المستمرّ.

وفي معرض التعليق على المشروعات المستقبليّة الرائدة للسلسلة، قال سانجيف مالهوترا، نائب الرئيس التنفيذي لفنادق شذا: "شعرنا بوجود حاجة ملحة في السوق الخليجي لفنادق جديدة فئة أربع نجوم ومن هنا كانت فكرة سلسلة مِسك من شذا التي تبصر النور في يناير المقبل مع فندق شذا مكة يليه فندق شذا الدوحة وشذا صلالة ومن ثم مسك من شذا الموج في مسقط"، مشيراً إلى أن مجمل تكلفة الفنادق العشرين تصل إلى معدل 1.7 مليار دولار.

شذا هي سلسلة الفنادق العالمية الاولى من طراز خمس نجوم التي استقت إلهامها وطابعها من المنطقة بصورة تامّة وهي تعبير لحسن الضيافة الشرقية. تملك فنادق شذا رؤية مبنية بشكل راسخ على احتلال مركز طليعي ورائد في السوق وتعتمد على الخبرة الطويلة التي اكتسبتها سلسلة Kempinski في الشرق الاوسط حيث قامت طوال تلك المدّة بإدارة عدد من أهمّ الملكيات في المنطقة. بحلول عام 2016 نهدف الى إدارة 25 الى 30 فندقاً في مواقع أساسية تمتدّ من أفريقيا الشمالية والشرق الاوسط إلى شبه القارّة الهندية الفسيحة.
....
....
http://www.alriyadh.com/1530848

سلسلة فنادق «شذا» تفتتح 20 فندقاً بحلول العام 2020
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..