سفارة المملكة في بريطانيا تنصح رعاياها

قبل 11 سنة

عاجل - ( واس ) دعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة المواطنين إلى اتخاذ الحيطة والابتعاد عن الأماكن والتجمعات المشبوهة. وقال بيان أصدرته السفارة اليوم " نظرًا للتداعيات السلبية التي أعقبت الجريمة البشعة في منطقة وولتش في مدينة لندن يوم الأربعاء وبناًء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة فإن السفارة تدعو جميع المواطنين في المملكة المتحدة إلى اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الأماكن والتجمعات المشبوهة وعدم الاستجابة لأية استفزازات محتملة". وأوضحت " أنه في حالة تعرض أحد المواطنين لأي حادث لا سمح الله فعليه الاتصال على السفارة على الرقم 02079173000".

سفارة المملكة في بريطانيا تنصح رعاياها
عندك أي منتج؟
الكل: 7
عضو قديم رقم 95963
قبل 10 سنوات و11 شهر
1

مالهم حاجه يروحون الافضل يتبرعون لخوانهم السوريين والي يروح يتحمل مايجيه
اغلبهم يروح علشان الي ماني بقايل وخر شي يقول سياحه لا تستعجل على رزقك يمكن تروح بعدين بس لاجئ

الله يعون المبتعثين الموجودين هناك

الله يكون بعون ابنائنا السعودين الى في بريطانيا موجودين ويحفظهم . اتمنى لهم التوفيق والسداد

لا حول ولا قوة الا بالله لم يعد هناك مكان امن في العالم الا بلدنا الطاهره

نسأل الله ان يحمي ابناءنا وبناتنا في كل مكان

(مسامح) .... مبارك الله فيك أحسنت الطرح .... ولكن هناك أمر غريب لدينا ... وهو التحذير لمواطنينا في الداخل وقت الأمطار والرياح والعواصف وووووووو لا تروح كذا لا تخرج للبر لا تطعس لا تفحط لا تتناول الجراد لالالالالالالا وهذا أمر محمود ... لكن ألست معي أن الجهل المطبق الذي نتحلى به جعلنا جهلاء فعلاً في كيفية التصرف في مثل هذه الأحوال!!!؟؟

اسمح لي غفر الله لك ولوالديك أوضح الفكرة:

وقت الأمطار والرياح والعواصف والكوزارث الطبيعية ، يهدر رجال الأمن والدفاع الوطني جلّ وقتهم في إسعافات وإنقاذ الآلاف من أصحاب الفوضوية والهياط فحسب ، وتضيع الفرصة على طالبي الانقاذ الفعلي ممن هم في وضع يحتاج للمساعدة الفعلية بحكم أنه لا حول لهم ولاقوّة بخلاف أصحاب الهياط والفوضوية ممن يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر ..... يعني وباختصار أن الجهل وضعف التعليم وانعدام التوعية جعلتنا من اقل دول العالم وعياً وتحضراً ونظاماً وانضباطاً .... بل ونصدر فوضويتنا لدول العالم بتصرفاتنا وسماجاتنا والحال يشهد على هذا .... وفق الله الجميع

اخي الكريم TheAdvisor وبارك الله فيك ولك .

ارادة الله تشاء الا ان يكون هناك طبقات بين البشر واختلاف في العقليات ولو كان البشر كلهم واعين ومدركين لما اتعبنا انفسنا .

أضف رداً جديداً..