سعودي يستضيف ركاب طائرة في البحرين بعد تأخر اقلاعها

قبل 10 سنوات

دبي – الوئام – نواف الحنتوشي :
بادر مواطن سعودي باستضافة جميع ركاب رحلة خطوط طيران الخليج، المتجهة من دبي الى الرياض، على نفقته الخاصة ، بعد ما تعرضوا له من تأخير في الرحلة لاكثر من ست ساعات في مطار البحرين .
وقال المواطن سلطان العطاوي لـ الوئام : ” بعد وصولنا للمنامة مساء امس الاول ، تأخر اقلاع رحلة العودة الى التاسعة من صباح يوم الجمعة رغم ما حدد لها مسبقاً بالإقلاع في الثالثة فجراً ” .
وأردف : ” إبلاغنا صباحاً بالتأخير وطلبنا شفاعة السفارة السعودية لدى ادارة المطار لفتح صالة الخدمات الخاصة ” الصقر الذهبي ” كون الوقت متأخر جداً واغلب ركاب الطائرة من العائلات السعودية فرفضت ادارة المطار تلك الشفاعة مما دفعني لدفع تكاليف فتح صالة اخرى تابعه لشركة ” مرحبا ” دون تردد لاستضافة ركاب الرحلة “
وبين العطاوي ان مبادرته باستضافة الركاب على نفقته الخاصة جائت بعد ما شاهده من مناظر تقشعر لها الابدان جراء الإنتظار ونوم بعض العائلات السعودية في الممرات والمصلى شاكراً للسفارة جهودها لحل المشكلة.
من جهته أوضح مصدر مسئول بالسفارة السعودية في البحرين عن تواصلها مع مسئولي طيران الخليج في حينه والذين أكدوا ان الشركة تتكفل باستضافة الركاب في فندق خارج المطار الا ان المدة المتبقية على الرحلة لم تعد كافية لذلك الحل، فيما اعتذرت الشركة عن فتح صالة الصقر الذهبي بحجة انها غير كافية لاستضافة جميع ركاب الرحلة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: سعودي يستضيف ركاب طائرة في البحرين بعد تأخر اقلاعها

سعودي يستضيف ركاب طائرة في البحرين بعد تأخر اقلاعها
عندك أي منتج؟
الكل: 9

رجال من ظهر رجال

كفوا والله الله يجعل هذا العمل خالص لوجهه

بيض الله وجهه .. عمل يشكر عليه وان شاءالله انه مأجور عليه ..

تخيلوا .. بس تخيلوا .. لو كانت الخطوط السعودية .... ؟؟؟؟؟؟
ايش بيكون دور الإعلام بالموضوع ...

الله يبيض وجهه ويوسع له في رزقه

عضو قديم رقم 315660
قبل 10 سنوات و3 أشهر
5

معجزة

عضو قديم رقم 355147
قبل 10 سنوات و3 أشهر
6

بطل .. ما شاء الله / جزاه الله خير وكثر الله من امثاله

بارك الله فيك وفي عمرك ومالك .. أبيض وجه .. ما شاء الله .. تبارك الله

جزاه الله خير

الرد رقم 3 :

صدقت لو كانت الخطوط السعودية لسنوا عليها السكاكين وألصقوا بها كل عيب ونقص بينما مرت هذه الحادثة مرور الكرام ولولا موقف هذا الشهم لما التفت اليها احد

الله يبيض وجة

ابن الرجال راعي الفزعة

أضف رداً جديداً..