سعودية تعتزم الترشح لرئاسة أمريكا

قبل 11 سنة

شهدت الانتخابات الأمريكية فى الدورتين السابقتين بروز اسم «أريل اللامى» بشكل لافت كمراقبة على الانتخابات، ومشرفة على الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكى باراك أوباما.

وقالت صحيفة «عكاظ» ، إن طموحات اللامى، ابنة الراحل الأكاديمى بجامعة الملك فيصل الدكتور مهنا اللامى، لم تتوقف فى الحقل السياسى عند هذا الحد اللافت، بل أكدت أنها عاقدة العزم للترشح للرئاسة الأمريكية عند بلوغها السن القانونية التى تتيح لها فرصة الترشح لدخول البيت الأبيض فى عام 2020.

وقالت «اللامى» خلال حوار أجرته معها الصحيفة: «أتمنى أن يصل إلى البيت الأبيض أمريكى من أصل عربى وأنتظر بلوغى السن القانونى. وأضافت أنها فى حال وصولها للرئاسة «ستكون القضية الفلسطينية على طاولة النقاش، آملة أن تتحرر قبل هذا التاريخ». ولدت أريل اللامى فى بولاية ميتشجان الأمريكية، وتدرس الدكتوراه فى تخصص العلاقات الدولية.

سعودية تعتزم الترشح لرئاسة أمريكا
عندك أي منتج؟
الكل: 9

هههههههههههه
مادام ودها فلسطين تتحرر خلها تقشر بصل احسن لها

lبارك الله فيك ... كم نحن مجتمع يلهث وراء القشور فحسب .... إلقاء النفايات في الشوارع والممرات والحدائق .... تفحيط ....... أكبر بلد في العالم به مطبات صناعية .... نتصدر دول العالم في العنوسة ... وفي السمنة ... وفي السكري ..... . وفي أكبر صحن كبسة في العالم ..... وآلاف من زيارات الوفود على عماها وبلا نتائج وبلا فائدة ..... اشتراك في مسابقات وبرامج ومؤتمرات وندوات دولية ...... والمشكلة أن نتائج هذه الفعاليات وهذه الطنطنة صفر كبير على اليسار .... فيا لنا من مجتمع حالم!

عضو قديم رقم 342535
قبل 10 سنوات و8 أشهر
3

ماااااااااااشي

طيب إذا وافق مجلس العجائز على ضرب السعودية وكنتِ الرئيسة ماذا تعملين ؟

عجباً لقومي !

بارك الله فيها ووفقها لما تصبوا إليه

عضو قديم رقم 282899
قبل 10 سنوات و7 أشهر
6

ومانيل المطالب باالتمني ...ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
وما استعصى على قومامنال... اذا الاقدام كان لهم ركابا

عضو قديم رقم 270503
قبل 10 سنوات و7 أشهر
7

تبي رئااااسه هااااه تبين رئااااسه !!

الدوام بكره الدواااام صبيحه وانتي هناااك

عادي لاتستغرب سبقها معمر القذافي رحمة الله عليه عندما قال استطيع ترشيح نفسي لرئاسة ايطاليا. وذلك بسبب ان ايطاليا سبق ان استعمرة ليبيا في السابق

عضو قديم رقم 250387
قبل 10 سنوات و7 أشهر
9

والله مزيونه البنت
كيف التقدم لها
ابيها مسيار

أضف رداً جديداً..