| جميع الحقوق محفوظة © |

ساهر يتسبب في حادث قاتل شرق الرياض

تسبب نظام الرصد الألي (ساهر) في حادث شنيع بحي السلي شرق العاصمة حيث اصطدمت سيارة في عمود إنارة بعد رؤية قائدها لسيارة ساهر الأمر الذي جعله يهديء من سرعته وفقدان السيطرة عليها. كما أسفر الحادث عن وفاة شابين وإصابة ثالث بإصابات بليغة وقد اضطرت فرق الدفاع المدني لقص السيارة لإخراج الشباب.

المصدر: صحيفة الوئام

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 23
21 23
21.
13:09:13 2014.01.11 [مكة]
الحقيقه أنا مع ساهر ؟؟ !!! إلا في حالات منها تقنين السرعه ؟ غبي 100 / 100 الأماكن المفروض تواجده بها يختفي منها ؟ لماذا ! لأن ليس بها سرعه معظم الإشارات تفتقد ساهر نفاوت مخالفة السرعة في شارع واحد يعني ( مرجيحه ) ماهو إلا حصد للدراهم هناك شوارع تجد فيها ساهر )( رغم أن هذا الشارع لم يحدث فيه حوادث من قبل ولكنها الجباية فقط وأشياء كثيره ومع ذالك أنا مع ساهر فيما لو ...... ؟؟؟؟ رحم الله المتوفين وألهم أهلهم الصبر والسلوان
22.
18:21:20 2014.01.11 [مكة]
ساهر المتسبب
23.
05:24:44 2014.01.22 [مكة]
رد على 21. بقلم: المتجرالعتيق أخي الكريم إذا لم تقنن السرعة مالذي يقنن!! لاحظها في سواقتك متى تكثر مسكات البريك وعلى وشك تصدم كلها لما تكون مسرع. ثم أن السرعات المعروفة أو الشائعة في الشوارع 70 و 80 و 90 فقط لا غير بمعنى أي شخص يعرف سرعة الشارع بدون ما يشوف اللوحة داخل الأحياء 70 المحاور الرئيسية 80 و 90 فيه دول السرعات فيها متعدده وكثرة وصحب تقدر هذا الشارع سرعته كذا وكذا فيه من 40 إلى 110 والتقاطع يصبغ باللون الأحمر أي حادث في التقاطع العقوبة مضاعفة بما انه مكان عبور الناس. والأشخاص الي يعبرون الشارع من الوسط وليس من الإشارة على اقدامهم يعد مخالفة. والأطفال لازم مقاعد خاصة واي مواطن يقدر يبلغ عنك لو يشوف ابنك يلعب بالمرتبة الخلفية بدون حزام او كرسي. يعني تعقيد أشد من ساهر عندنا. لكن خلق الأنسان عجولا وأغلبنا عجول لو تركب معه وتسأله ليه مستعجل ما تلقى جواب مبرر. مرات والله ألقى نفسي مسرع واسأل نفسي ليه مستعجل؟ البعض يكره يوقف خلف الناس عند الإشارة! مادري هو إبن 9 شهور وهم أبناء 8 مثلا! تلقاه لازم يوقف في الأمام لو يعرض السيارة يوصل للتقاطع! أو يقف في المسار الأيمن. ويريد الانعطاف يسار. والله من جد أصحاب مثل هذه المخالفات ما يوم سأل نفسه ليه أنا اكثر حوادث من غيري!! ما يحس انه مثل الطفل تصرفاته تسئ له قد يسقط وينجرح او تنكسر أحد اطرافه وهذا اخينا ما يلاحظ أنه مثل الطفل تماما وهو كل شهر والثاني في الصناعية من كثرة الحوادث. شوية تأمل فقط. صدق من قال أصحاب العقول في راحه. فيه قناة على يوتيوب اسمها طارق قو بروا يصور أخطاء الناس في القيادة انصح الجميع بمشاهدته والهمجي المتهور الي يقود السيارة وكأنه يقود دابه بيعرف خطأه. أسوق من 25 سنة مخالفاتي لم تتجاوز 10 مخالفات (6 مع ساهر و 4 قبل ساهر)