سائح سعودي برتبة "عقيد" يتعرض للضرب في مطار دبي

قبل 10 سنوات

شقران الرشيدي- سبق- الرياض: تعرض سائح سعودي برتبة عقيد في سلاح الحدود السعودي للحجز والضرب في مطار دبي، والحجز الانفرادي أثناء مغادرته متجهاً للسعودية، حيث تم إلغاء ختم الخروج على جوازه من قبل أحد الضباط "الأجانب" العاملين في جوازات المطار.

ويقول العقيد - نحتفظ باسمه بناء على رغبته - لـ"سبق": افترى عليَّ أحد الضباط الأجانب العاملين في مطار دبي، واتهمني عند مغادرتي للرياض بأنني "سكران"، وعندما رفضت كلامه بدون إثبات وفحص طبي يؤكد تهمته غضب مني، وقام بإلغاء ختم المغادرة على جوازي، ووضعني في الحجز، حيث تم ضربني وإهانتي، وبقيت في الحجز يوماً كاملاً".

ويضيف العقيد: "لن أسكت وسأطالب بحقي، حيث تم توكيل محامٍ سعودي لرد الاعتبار والتحقيق في حادثة الاعتداء والاتهام".

سائح سعودي برتبة "عقيد" يتعرض للضرب في مطار دبي
عندك أي منتج؟
الكل: 38
عضو قديم رقم 346131
قبل 10 سنوات و4 أشهر
1

يستاهل

اولا مش هنبطل العنصرية ياغنم؟ الناس اتحضرت فى امريكا واروبا وانتم بلد الاسلام مازلتم تقولوا اجنبى اصلا وطالما انتم تفكرون بهذه العقلية فكان من الافضل ان يضربك لانك من المؤكد انك سىء الخلق والطباع وفكرت نفسك انك امام هندى راح يخاف منك
ثانيا فى دبى لا يوجد شىء اسمه اتهام بالكذب اكيد انك شارب وطالع عينيك وانا شفت بنفسى فى فنادق دبى السعوديين اكثر الناس فسق فى تلك الديار

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حتى الي في دبي اجانب
معقول الاماراتي الشقيق صار اجنبي

وراكم تزعلون اذا قلنا اجانب والله لو يجي حرب ماتحصل في دبي اللا القراطيس في الشوارع كلا يهرب لبلده هذا الاجنبي

عضو قديم رقم 313348
قبل 10 سنوات و4 أشهر
5

ماحد قله يخلي بلده وش رايح دبي يسوي يتعبد الله مكه والمدينه عندنا مو عند دبي والى رايح عشان المناظر كذاب الي يقول مناظرهم والجو حلو اقول كذاب انا رحتها والله مافيها الى دعاره وقلت حياء واكثرها شباب هي والبحرين

رد رقم 4 زمزم2
اقول زمك جني من خشتك وزقابك في
قعر بير امتلخو نخاعك
انا سئلت سؤال واضح
الاماراتي الشقيق اجنبي
جنبك الله رحمته ان شاء الله
وربي يقلعك انت وكل الاجانب كمان
خسارة فيك اسم زمزم

عضو قديم رقم 280969
قبل 10 سنوات و4 أشهر
7

اخوي بي ام الخبر قصده ضابط اجنبي من جنسيه ليست اماراتيه فالاخوه الاماراتيين اشقاء لنا..
اما انتي ياورده فما اشوف فيه شي عاجبك في المنتدى امرك غريب تقولين محد قاله يخلي بلده انتي بنفسك رحتي وانتي حرمه لهلبلدان الشقيقه وهو رجال ماتبينه يروح شي غريب والله حلال عليك وحرام عليه وانتي تركتي بلدك وابن بلدك وتزوجتي اجنبي ليه ماخذتي سعودي من ثوبك بكره الاجنبي يرميك لاسمح الله وتقعدين تصيحين
عجايب ينطبق عليك المثل ااحلمنتيشي ولد الناس اضربوه وولدي لاتقربوه

مشكله بعض الناس وخصوصا الضباط يحسبون انهم فوق كل شي

من النظام والقانون و. و. و.

وهنا يتم مجاملتهم واخذهم على قد عقولهم

واذا طلع برى النظام هو النظام.

يعني شين وقوي عين. لو باقي فيه عقل ما مان تلفظ على الجوازات وهو .....،!

الله لا يبلانا

عضو قديم رقم 313348
قبل 10 سنوات و4 أشهر
9

رد7

اقرا كلامي عدل انا كاتبه الي يروح دبي يقول مناظرهم تشق الوجه وجوهم روعه وانا رحتها من باب اشوف صدق والى اخرطي وللاسف طلع خراط في براط بلد كلها دعاره ومره وحده رحتها ولعاد رحتها ابدا ولو افكر اروحها بروح اخذ بضايع للمحلات انا ورجلي
لاكن ذا ضابط راح يعني يترزق الله؟ والى راح يشوف الشلالات مع
اني شفت اجواهم هناك كلاها مراقص وقلة حياء عاد تبيني اكذب عيني

ووحكاية مو عاجبني شي بالمنتدى ايه مو عاجبتني عقليات ونبي نسوي لها دورة تطوير للذات ادري مراح تفهم كلامي بحكم اختلاف العقليات بس مو شرط تفهم خلك متابع لردودي وبتفهم

والحمدلله الله عوضنا
ولاتقول الاجنبي وما الاجنبي انت شخص تتبع الرسول عليه السلام

اذا الاجابه نعم هات شي يحرم او يمنع او يلمح ان اتزوج مني وفيني مو اجنبي

(تم حذف جزء بواسطة الإدارة)

عضو قديم رقم 280969
قبل 10 سنوات و4 أشهر
10

ورده خذي ردي واللذي اسميته الصارم البتار في تقشير الخيار هع
اولا زوجك محد طراه بسوء
ثالثا وش وداك المراقص
رابعا انتي حكمتي على الدول الشقيقه المجاوره ان اجواءها كلها مراقص وبلدان دعاره وهذا قذف لدول اسلاميه فيها من الخير الكثير ولست انت من يحكم على مثل هذه الدول فهم اشقاء لنا ومانرضى فيهم
خامسآ ابوسروال وفلينه هذا ابوك واخوك وجميع السعوديين وكونك تقولين انهم خايسين ومافيهم دين ولا مبدأ ولا عقل فهذا قذف لشعب كامل لايتشرف ان تكون وحده مثلك بينهم ومن حقنا رفع قضية قذف ووالله لو اني فاضي لأرفعا وكاسبها ضدك بإذن الله
سادسآ هناك اختلاف عقليات هنا كلامك صحيح تختلف عقليتي عن عقليتك هذا مما لاشك فيه اش جاب لجاب

(تم حذف جزء بواسطة الإدارة)

الغالب ع ابو سروال وفنيله انه مايرضى زوجته تدخل منتدى رجالى وتجادل الرجال
وتبي تسويلهم دورة تطوير ماشاءالله
وصلنا مرحله طيبه وبقا انا نسوي دورة تطوير للآخرين. .
ياليت كل واحد يتلمس الجوانب السيئة في نفسه وبعدين
يحاول اصلاح الاخرين

عضو قديم رقم 313348
قبل 10 سنوات و4 أشهر
12

رد 10

جيت والله جابك

برد على نقاطك بارقامه

اولا زوجي ماطريته بسوء بس برضه لاتقول زوجك هذا اشاره له وانا حتى اشاره له مابيك تاشر كيفي

ثانيا ايش درباويه ومدري وش عجيب الي ترد على كلام الرجال وتعقلهم طلعتوها اما رجال او بويه او درباويه لا ياعزيزي ردودي مجرد تاديب اسمها بالعربي ردود تاديبيه

ثالثا المراقص يعني يسوون بيوت ويكتبون برا هذا بيت للطاعه فعلا مخك شاطح المراقص مبينه من برا والى ماعندك عيون والى ماشره عليك ماتسافر كثير مبلط بالنت 24 ساعه

رابعا انا كتبت دبي والبحرين وسوريا بعد سابقا وماذكرت اسماء بلاد ثانيه اتوقع ردي واضح ولاتقلي هاذي الي ذكرة اسمها مافيه بدون ماتروح لهم شوف اليوتيوب وهو يحكم والى اعطيك المقاطع لو تبي؟

سادسا نعم اختلاف للعقليات واضح جدا وش جاب الثرا للثرياء

(تم حذف جزء بواسطة الإدارة)

مع احترامي للجميع يعني وردة انتي دايم تتمادين بالكلام
يعني عشان عندك واسطات ولا انك قوية يا شيخة لا تنسين انتي انثى
والطاغي عالانثى الحشمة والحياء والله عيب تقعدين تتحدين رجال
ما درينا ان الحريم اسلوبهم كذا بالكلام ما عمري شفت حرمة تتحدى رجال
بهالطريقة بس ما اقول الا الله يصلح فساد قلبك ونفسك الامارة بالسوء

عضو قديم رقم 313348
قبل 10 سنوات و4 أشهر
14

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

وين وصلنا خلاص انتهت الحدوته ولا إيه
___________

طلعنا عن موضوع الضابط أكيد فيه هناك حيثيات ما نعرفها بكره تنتشر وكل واحد له حق بياخذه إذا بيتابعه


ورده 2013

هدي اللعب شوي وش ها الهجوم الكاسر !!

الخبر ناقص تفاصيل كثيرة
والسؤال المطروح للمعلقين الكرام
هل لو كان الموظف اماراتي الجنسية بتعتبرونها عادي وما راح تزعلوا لأن الضابط انضرب
يتساءل مراقبون؟؟

عضو قديم رقم 340825
قبل 10 سنوات و4 أشهر
17

السكار موجود في اغلب الطيران الدولي
عام1412 سافرت انا والوالد على طيران مصر من جدة للقاهرة
السكار كان متوفر على الطيارة مدري عن الان

هناك حقيقه يجب ايضاحها . وهي السعودي اذا ذهب للبحرين او الامارات باللذات والتي وللاسف يتوفر فيها شرب الخمور وغيره فأنه ولابسط خطاء يعتقد بأنه سكران ولو لم يكن كذلك ولا ادري ما سبب هذا الاعتقاد . وحصل معي موقف .بهذا الخصوص

عضو قديم رقم 246858
قبل 10 سنوات و4 أشهر
19

سبحاك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفر ك واتوب اليك

عضو قديم رقم 280969
قبل 10 سنوات و4 أشهر
20

ان كانت الوقاحة والسب وقلة الادب معناتها المسح بكرامة الطرف الآخر الارض على قولك فهذا سهل اي واحد عديم تربيه لسانه وصخ بيسب ويتوقع انه انتصر فهنا المشكله في الثقافه القذره
هناك فرق بين الرد اللاذع المتهكم وبين الوساخه وقلة الادب والتربيه ولاحظي انني الى الان انا انتقد الاسلوب وليس الشخص

اما مسألة القضيه فلنا فيها مقال آخر ان شاء الله بس افضى ووالله لن يكون كلام منتدى فقط وسترين بإذن الله

أضف رداً جديداً..