| جميع الحقوق محفوظة © |

رجل دين أيراني يقول أن مصير أل سعود نفس مصير مبارك

صرح رجل دين ايراني بارز الجمعة ان على آل سعود ترك الحكم في بلادهم، محذرا من ان العاهل السعودي الملك عبد الله سيلقى نفس المصير الذي لحق بالرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

فقد قال اية الله احمد جنتي خلال صلاة الجمعة بجامعة طهران "عليكم التخلي عن السلطة وتركها للشعب، وهم يقررون حكومة شعبية".

وتابع "انصح آل سعود ان يفيقوا، فمصير فرعون مصر (حسني مبارك) وطاغية ليبيا (القذافي) وتونس (بن علي) ينتظر فرعون السعودية (الملك عبد الله)... فابشروا"، وسط هتافات المصلين "الموت لآل سعود!".

وبثت الاذاعة الحكومية تصريحت جناتي وجاءت بعد تظاهرات هذا الاسبوع للاقلية الشيعية في المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في السعودية، ما اسفر عن مصرع اربعة اشخاص منذ الاحد.

وعادة ما يتهم النشطاء الشيعة في بلدان الخليج العربية بالعمالة لايران، واتهم وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل الاربعاء ايران بالتدخل في بلدان الخليج المجاورة.

وتصاعد التوتر بين طهران والرياض بعد الاتهامات الاميركية بمخطط ايراني لاغتيال السفير السعودي في واشنطن، وهو ما نفته طهران.

ومن نقاط التوتر بين الجانبين ايضا التدخل العسكري السعودي بطلب من الاسرة الحاكمة السنية في البحرين في اذار/مارس للمساعدة في قمع الاحتجاجات المطالبة بالديموقراطية التي تزعمتها الاغلبية الشيعية في البحرين.

المصدر ياهو مكتوب
http://news.maktoob.com/article/6651248

ما يغيظني بهؤلاء الأنجاس أن لهم غيرة على بعضهم البعض
بينما نحن أهل السنة وأهل الأسلام الحق قلوبنا على بعض كالحجارة ولا أعلم ما هو السر في هذا الأمر
متى نهب لنجدة بعضنا البعض وتصبح كلمتنا واحدة
يموت الصوماليين المسلمين جوعا فلا نحرك ساكنا
ويموت الباكستانيين غرقا في مياه الفيضانات فنقول لهم الله
ويذبح أهل السنة في العراق ولبنان وسوريا وفلسطين ونقول هم من تسببو بذلك
يباد أهلنا في الشيشان فلا نحرك ساكنا

متى نلجم هؤلاء الذين أصبحو يتطاولون علينا صباح مساء
أين أبن الوليد وأين صلاح الدين وأين قطز وبيبرس ؟؟؟

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 64
61 64
61.
22:58:22 2013.05.31 [مكة]
عليكم اللعنه من اليوم الا يوم الدين ياعيال المتعه ياجعلك فدوووه لجزمت عبدالله القديمه الا الجديده اشرفها عنك تفوووووووووف بهالوجه كنه عنز راكب عليها فحل وانهارت
62.
عضو قديم رقم 329363
01:12:11 2013.06.01 [مكة]
ايران راح تنجن وتحب تعمل اي شيء اغيض السعوديه لانها لو خسرت نفودها في سوريا معناها ايامها معدوده ولهدا راح تعمل مشاكل في دول الخليج لتضع لها قدم قبل ما ينهزم كلب سوريا ويجب علي الخليج اكونوا علي حدر من بث الفتن من المجوس عباد النار
63.
02:47:38 2013.06.01 [مكة]
والله انهم يعلمون اننا نعلم انهم كاذبون ووالله انهم يعلمون انهم جبناء ووالله انهم قبل ان يفكرو في مد ارجلهم على ارضنا سوف تكسر ونصف جيشهم يباد ووالله انهم يعلمون ان الامه الاسلاميه من اقصاها الى اقصاها سوف تقيم فيهم المجازر خلف المجازر قامت الدنيا في سوريا بسبب سنه وشيعه وهم يعرفون ذالك جيدا هل تتوقع ان السنه في العالم اجمع سيتركونهم يدنسون الحرمين؟؟؟
64.
13:00:16 2013.06.01 [مكة]
يخسو أخوي سيدم أنهم يدنسو الحرمين لكن أعداد العدة والحذر منهم واجب