رجل أمن يقتل ستينياً بمحافظة الدوادمي

قبل 11 سنة

بدر الروقي- سبق- الجمش: قام رجل أمن من مركز القرين التابع للجمش بمحافظة الدوادمي بإطلاق النار على مواطن ستيني مساء الإثنين، فأرداه قتيلاً؛ لخلاف سابق بينهما، وسلَّم نفسه للشرطة.


وعلمت "سبق" من مصادرها أن "الضحية كان على خلاف سابق مع الجاني، وهو رجل أمن يعمل في نفس المحافظة، وصادفه في طريقه عند بنشر الأمل، وأطلق الأعيرة عليه، وأرداه قتيلاً وسلَّم نفسه للشرطة".

رجل أمن يقتل ستينياً بمحافظة الدوادمي
عندك أي منتج؟
الكل: 4
عضو قديم رقم 92248
قبل 10 سنوات و12 شهر
1

حسبنا الله ونعم الوكيل ...ايش هذا الزمن الاغبر الذي كثرة فيه الجريمه والفساد ..

عضو قديم رقم 92248
قبل 10 سنوات و12 شهر
2

وفي خبر اخر .... نسال الله العافيه ..


تعرض مواطن عشريني من القطيف أمس الاثنين لإطلاق نار وضربة سكينة نتيجة خلاف مع بعض الأشخاص على أولوية الوقوف، نقل على أثرها لمستشفى القطيف المركزي.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية لـ"سبق": "إنه في الصباح الباكر ورد بلاغ لمركز شرطة وسط القطيف من مستشفى القطيف المركزي عن إسعاف مصاب على أثر تعرضه لإطلاق النار".

وأضاف، "باشر المختصون الانتقال إلى المستشفى، حيث وجدوا المصاب (مواطن عشريني) وقد تعرض لإصابة بعيار ناري في الخاصرة وجرح طعني باليد".

وجرى ضبط الإفادات اللازمة عن الواقعة، حيث تشير التحقيقات الأولية عن نشوب خلاف بين المصاب وأشخاص آخرين على أولوية وقوف، قام أحدهم بإطلاق النار على المجني عليه من سلاح كان بحوزته "مسدس"، قبل أن يقوم آخر بطعنه بسكين أثناء الاشتباك معهم.

لاحول ولا قوة الا بالله .

احيانا لما نسمع هالجرايم تقول حنا بشيكاغو .

حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف رداً جديداً..