رجل أعمال يهودي ثري يتقاعد / شيء بإسرائيل ليس بشيء مع أشياء ببلاد الإسلام

قبل 10 سنوات

أعلنت عائلة رجل الأعمال الثري، إدغار برونفمان، رئيس الكونغرس اليهودي العالمي، وفاته عن 84 سنة، وذلك بعد سنوات طويلة ترك خلالها بصمته السياسية والاقتصادية على الأحداث العالمية من خلال قيادة شركة عملاقة ، إلى جانب دوره على الصعيد اليهودي في الاتحاد السوفيتي وسويسرا والنمسا .
وكان برونفمان قد تولى عام 1971 إدارة شركة "سيغرام" التي كانت أكبر شركة لصناعة المشروبات الكحولية في العالم، وقد قام بتوسيع نطاق عملها مستثمرا في مجالات مكملة .
وقد تقاعد عام 1994 تاركا لابنه إدارة شركة الخمور الكبرى مع الأنشطة المساعدة لها ، وتفرغ هو لرئاسة الكونغرس اليهودي .
أُلغيت في عهده مسرحية كان من المقرر أن تقام بإسرائيل لسببين
لأنها ستقام بين اليهود وأنها تشتمل على عري ومجون
ولن تُمنع
إن لم تشتمل على الخلاعة و الخمور
أو اشتملت وكانت مقامة بين غير اليهود في أي مكان في العالم .
-----------
لو وضعوا على قبر هذا اليهودي بناء على شكل علامة تعجب لكان أنسب
لو لم ينه الرسول صلى الله عليه وسلم أن يجصص القبر وأن يُقعد عليه وأن يبنى عليه .

وقد أرشد الرسول صلى الله عليه وسلم أتباعَه إلى استصلاح الخلق جميعا مسلمهم وكافرهم وإرشادهم إلى الطريق المنجي في الدنيا والآخرة .
-----------
وجود هؤلاء اليهود وقيادتهم لشركات الخمر والدعارة والنظريات الفاسدة بوسائلها ليس لوجود وسائلهم وشركاتهم هذه فهي ليست شر الأمور
لكن وجودها لوجود شر الأمور وهي أخطاء في العقيدة تربت وربت تحتها كبائر الذنوب
كانت هذه الأخطاء كثيرة بين المسلمين حتى ظن بعض المسلمين أنها من السنة وهي بدعة
ثم وعى كثير منهم - ولله الحمد - وأصبحت تقِل من عام لآخر وإلى زوال بإذن الله .

بيّن الرسول صلى الله عليه وسلم شر الأمور في خطبه (( أما بعد ، فإن خير الحديث كتاب الله ، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم وشر الأمور محدثاتها ، وكل بدعة ضلالة )) رواه مسلم .
قال الله تعالى: - { ولا يؤدهُ حفظهما وهو العلي العظِيم }
وقال :- { إلَيه يصعد الكَلِمُ الطّيب والعملُ الصالح يرفعه } .
سبحان ربي الأعلى
قال صلى الله عليه وسلم (( لعن الله اليهودَ والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد )) .
قال صلى الله عليه وسلم (( من تعلق تميمة فلا أتم الله له ومن تعلق ودعة فلا ودع الله له , ومن تعلق تميمة فقد أشرك )) .
قال ابن باز ( الأحاديث تعم الحروز والتمائم من القرآن وغيره ؛ لأن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يستثنِ شيئا ، ولأن تعليق التمائم من القرآن وسيلة إلى تعليق غيرها ) .
دين المشركين الأولين هو دعاء الأموات
والغائبين والجن والأصنام والأشجار والنجوم والإستغاثة بهم وسؤالهم شفاء المرضى والنصر على الأعداء .
من مظاهر الإنحراف بناء القِباب على القبور والحلف بغير الله .

إن الله ولي الموحدين يحبهم ويحبونه ويرضى عنهم
هم أهل الجنة الأعلون على خلقه في الدنيا والآخرة
والحمد لله ربّ العالمين .

رجل أعمال يهودي ثري يتقاعد / شيء بإسرائيل ليس بشيء مع أشياء ببلاد الإسلام
عندك أي منتج؟
الكل: 8

موضوع غير مفهوم ...!!!


والأولى أن يحذف

موضوع غريب ممكن راعيه ناقله بدون يقراه او ان له امور خفيه

على كل حال وش عرف اليهود بالعقيدة الموضوع يفضل حذفه

أخَوَي mlovem - أبوهجير شكرا على مشاركتكما الجميلة
الذي تسبب في الإنقسام الحاصل بين البشر هو الإنحراف عن الإسلام دين آدم والأنبياء .

ولو كانت مقدمة هذا الموضوع قصةً عن عمرَ رضي الله عنه أو عن أحمد بن حنبل رحمه الله فلن نجد فيها خلطا في الإنحراف العقدي مع ما دونها من المعاصي التي يهتم بها المشرك اليهودي مع أخيه المبتدع المسلم الشيعي والسني
تجدهم يظهرون ما ليس بأولى وأهم مِمّا خلقوا لأجله ( آكلين بهذا التصرف مقلب وضاحكين على أنفسهم ) ثم يعيشون حياتهم بأحداث أمتهم الضالة ، قد يكونون فيها مترفين كهذا اليهودي عليه لعنة الله إلى أن يحشروا معه ملعونين .
هؤلاء المسلمون المبتدعة إخوان اليهود بجامع المخالفات العقدية ومنها المذكورة في الموضوع فاليهودي المشرك شقيق المسلم المشرك رافضي أو سني
يدعون الغائبين من الخلق كاليهودي الأصلي ولا يؤمنون بعلو الله وقالوا عن الله قولا منكرا .

ولنأخذ من عبّاد القبور مثلا
نأخذ المشركين الفاسدين المفسدين إرهابيي الروافض يهود الأمة

فلهؤلاء عقائد
الرافضة يخالفوننا في كل شيء ، فبالإضافة إلى شكهم في صحة القرآن ، وفي عدالة الخلفاء الراشدين بوجه خاص ، وفي الصحابة بوجه عام فإن لديهم أيضا الموبقات التالية :
تعطيل الصفات وتأويل الآيات واعتقادهم بأن للقرآن ظاهرا وباطنا ، وما يعتقدونه في الأئمة من العصمة ومن العلم المحيط بكل شيء والقدرة على التصرف في كل شيء بحيث أباحوا لأنفسهم ولأتباعهم الاستغاثة بالأئمة واللجوء إليهم في السراء والضراء ، وتقديم النذور إليهم ، وشد الرحال إلي قبورهم ، وإقامة المآتم من مهازل وتمثيليات ونياحة وتكرار لسرد ما حدث في مأساة كربلاء لبعث الأحقاد الدفينة وإيقاد نار الفتنة وغرس بذور الشقاق وتوسيع شقة الخلاف بينهم وبين ناس أبرياء لا يد لهم في ما حدث في صدر الإسلام وليسوا شركاء في أي صراع وقع بينهم ، وكل ذنبهم أنهم يكلون أمر الطرفين إلى الله تعالى امتثالا لأمر الله في قوله تعالى : { تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون } . [البقرة/134] . ويترضون عن الصحابة لقوله تعالى : { رضي الله عنهم ورضوا عنه } . [ التوبة : 100 ] ، وقوله تعالى : { لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة } . [ الفتح : 18 ] .علاوة على ذلك فإنهم يزعمون بأن عليا شريك لله في جنته وفي ناره [الكافي ج1/196] 0 وأن حبه حسنة لا يضر معها سيئة ، وأن النظر إلى وجهه عبادة ، وأنه لا يجوز أحد الصراط إلا بإذنه ، ثم إباحة المتعة ومنها المتعة الدورية ، ثم اعتقاد البداء على الله - تعالى عنه - وهو ما اجمع العلماء على تكفير القائلين به ، وكذلك استعمالهم للتقية وهي النفاق بعينه ، وإجماعهم على جواز الكذب على أهل السنة وإباحة شهادة الزور عندهم واستحلال دمائهم وأموالهم وأعراضهم والتاريخ أكبر شاهد على ذلك ، زد على ذلك أن أذانهم يختلف عن أذاننا ، وصلاتهم تختلف عن صلاتنا ، وصيامهم يختلف عن صيامنا ، وهم لا يعترفون بالزكاة ولا بمستحقيها وإنما يؤدون خمس محاصيلهم ودخولهم إلى من يسمونه نائب الإمام لينفقه في تدبير الدسائس وشراء الذمم والضمائر والتآمر على الإسلام وأهله ونشر لبدعة التشيع بأحط الوسائل ، هذا بالإضافة إلى زعمهم بأن للأئمة حق النسخ والتشريع وادعاؤهم أن عليا مساو للأنبياء بل افضل منهم ،واعتقادهم بوجوب اللطف والعوض ونصب الأئمة على الله ، وقولهم بالرجعة في الحياة الدنيا وأنهم لا يعذبون بكبيرة ولا صغيرة ، وأن من سواهم مخلدون في النار ، ثم إباحتهم إعارة فروج الإماء ، وإسقاطهم الجمعة والجماعة والجهاد والحدود بحجة غيبة الإمام ، وتسميتهم أمة محمد بالأمة الملعونة ، واعتقادهم بأن لعن الصحابة وأمهات المؤمنين من أعظم القربات إلى الله ، هذا عدا ما يخالفوننا فيه في المعاملات والأحوال الشخصية ، والعبادات الأخرى تنفيذا لأمر جعفرهم حسب زعمهم :‘‘إذا اختلفتم في شيء من المسائل فخالفوا هؤلاء فإن الرشاد في مخالفتهم’’ .
--------
عقائد الشيعة منقول من بحث سرد عقائد الشيعة باختصار .

-لو وضعوا على قبر هذا اليهودي بناء على شكل علامة تعجب لكان أنسب لو لم ينه الرسول صلى الله عليه وسلم أن يجصص القبر وأن يُقعد عليه وأن يبنى عليه .وقد أرشد الرسول صلى الله عليه وسلم أتباعَه إلى استصلاح الخلق جميعا مسلمهم وكافرهم وإرشادهم إلى الطريق المنجي في الدنيا والآخرة .
غير مفهوم هل انت مؤيد لعمل هذا اليهودي ولذلك ان يوضع علي قبره علامه ..ما المقصود من هذا الموضوع

من انتم!؟
ههههههههههااي
يارجال دس هالاشياء لين بعد رمضان واستعملها واكتب براحتك،، لكن في رمضان بالذات ماينفع

المهم ،، انت ودك نقول الله يرحمه ولا وش وضعك بالضبط؟

مااقول غير نسأل الله لنا ولك الهدايه

يا أخي fadhil0 قلتَ ما بين القوسين
( أرشد الرسول صلى الله عليه وسلم أتباعَه إلى استصلاح الخلق جميعا مسلمهم وكافرهم وإرشادهم إلى الطريق المنجي في الدنيا والآخرة .
غير مفهوم هل انت مؤيد لعمل هذا اليهودي ولذلك ان يوضع علي قبره علامه ..ما المقصود من هذا الموضوع ) .
...............
كلامك هذا – حفظك الله - ذكرني بأهمية إنشاء محكمة قضائية إسلامية دولية
لها أعضاء نافذين في الدول الإسلامية .

لعل من مهامها إلزام مَن يلجأ إليها بالحكم الإسلامي
والضغط على الدول الإسلامية لهدم الأضرحة فهدمها من صلاحيات الدولة
و قراءة مظاهر الهداية بين الشعوب الإسلامية ومنها حب أهل التوحيد الذي نشره المصلحون كالأئمة الأربعة ومحمد بن عبدالوهاب وأحمد بن حنبل .

ثم إقناع التائب منهم بجدوى الدخول الإسلامية والإبتعاد عن الحرام الذي مارسه مثل اليهودي المذكور في الموضوع
أمّا المعاند المكابر فيُترك ينقضي عمره مع أصاغر الآثام بعد منع المساعدات المادية من وصولها إليه ليبقى منكسرا حتى من وسائل العمل المربح وما تتحسن بها حالته ومن السفر للدول الغنية للعمل عند أهل الإستقامة وغيرهم .
----
سأل رجلٌ
فقال أسافر من السعودية لليمن فأجد يهودا مختلطين بالمسلمين هل أدفع لهم الزكاة ؟!

لاحظ علامة التعجب يا أخيfadhil0
لما علامة التعجب
لأنه شخص صوري ينظر إلى الدم والصور البائسة والأمة التي يظنها تقول قولا واحدا لا إله إلا الله وقد كفرت بما يعبد من دون الله
والصحيح أن فيهم كالمنافقين من يقول لا إله إلا الله ولم يكفر بما يعبد من دون الله .
لهذا فلم يسأل هذا السائل إلا عن جنس واحد من أجناس المنحرفين ، وفي اليمن روافض وزيود وقبريين يعبدون الأضرحة شأن أكثر الدول الإسلامية .
وكان من الواجب أن يدفع زكاته لتعزيز العوامل التي تضعف هؤلاء الأعداء .

الله يوفقك لكل خير يالخير2020 ويرزقك على قدر نيتك بهذه الحياة.... آمين

أشكرك يا aldabuq وجزاك الله خيرا
وإن شاء الله اسمك الدابوق ولا أدري ويش معناه لكنه أزين من الطبوق .
--------------------
قال الشيخ ابن عثيمين تقول العرب : - ( ما زلنا نسير والقمر معنا ) مع أن القمر في السماء ولا يفهم أحد من ذلك أن القمر في الأرض فحقيقة المعية لا تستلزم الإختلاط والله مع خلقه حقّا وإن كان بذاته فوق عرشه .
-------
وأجاب - رحمه الله - عن سؤال بقوله : الكفر حكم شرعي مرده إلى الله ورسوله فما دل الكتاب والسنة على أنه كفر فهو كفر وما دل الكتاب والسنة على أنه ليس بكفر فليس بكفر فليس على أحد بل ولا له أن يكفر أحداً حتى يقوم الدليل من الكتاب والسنة على كفره .

وإذا كان من المعلوم أنه لا يملك أحد أن يحلل ما حرم الله ، أو يحرم ما حرم الله ، أو يوجب ما لم يوجبه الله تعالى إما في الكتاب أو السنة فلا يملك أحد أن يكفر من لم يكفره الله إما في الكتاب وإما في السنة .
ولا بدّ في التكفير من شروط أربعة :
الأول : ثبوت أن هذا القول أو الفعل أو الترك كفر بمقتضى دلالة الكتاب أو السنة .
الثاني : ثبوت قيامه بالمكلف .
الثالث : بلوغ الحجة .
الرابع : انتفاء مانع التكفير في حقه .

وذكر موانع التكفير كالإكراه وأن يغلق على المرء قصده فلا يدري ما يقول لشدة فرح أو حزن أو خوف أو غير ذلك لقوله تعالى :- { وليس عليكم جناحٌ فيما أخطأتم به ولكن ما تعمّدت قلوبُكم وكان اللهُ غفورا رحيما } .

وذكر أن للشيعة فرقا يختلف الحكم فيهم بحسب بعدهم من السنة ، فكل مَن كان عن السنة أبعد كان إلى الضلال أقرب .
ومن فرقهم الرافضة وأن الشرك وسائر البدع مبناها على الكذب والإفتراء ، ولهذا كل من كان عن التوحيد والسنة أبعد كان إلى الشرك والإبتداع أقرب كالرافضة الذيم هم أكذب طوائف أهل الأهواء وأعظمهم شركا فلا يوجد في أهل الأهواء أكذب منهم ولا أبعد عن التوحيد منهم .

إلى آخر ما قال رحمه الله في مجموع فتاوى ورسائل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين .

أضف رداً جديداً..