| جميع الحقوق محفوظة © |

داعية سعودي يهاجم مفتي مصر السابق

عاجل - متابعات انتقد الداعية السعودي الدكتور محمد بن موسى الشريف، مفتي الديار المصرية السابق الدكتور علي جمعة، نظرًا لما بدر منه خلال كلمة مصورة أمام قادة الجيش المصري، أحل فيها دماء أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، وتحريض الجيش على قتل أكبر عدد ممكن من المعارضين لعزل مرسي، على حد وصفه.

وقال الشريف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سمع العالم كله الكلمة التحريضية الخطيرة التي ألقاها جمعة، التي احتقر فيها الركع السجود، ونبذهم بكل سوء، وحرض الجيش عليهم، ودعاه لقتلهم، وسماهم بالخوارج".

ووصف الشريف مفتي مصر السابق، بأنه من علماء السوء في كل زمان ومكان، يزينون للحاكم باطله وظلمه، ولكن ما حدث تجاوز كل الحدود، مشددا أن أخطر ما جاء في كلامه هو قوله إن رسول الله صلى الله عليه وسلم "يؤيد الجيش في القتل".

وكان تسجيل لجمعة انتشر على موقع يوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم خلاله مؤيدي مرسي، وأفتى بقتلهم

الردود (21)
الكل: 21
21 21
21.
10:53:09 2013.10.21 [مكة]
20. بقلم: anwr شوف يا أنور اقرانك في مصر ماذا يصنعون لكنائس الثلاثه فى مصر ترفض وضع اى ماده تفسر مبادئ الشريعه فى الدستور خلى بالك بقى ... النصارى فى مصر الاسلاميه 5 مليون من مجموع 90 مليون يعنى تقريبا 6 % من اجمالى عدد السكان و مع ذلك بيفرضو شروطهم فى الدستور اللى بيتعمل لدوله اسلاميه .... طبعا الكلام ده كان بمشاركة حزب النور اللى كانو بيطالبو مرسى بتطبيق الشريعه دلوقتى دول مش عارفين يحطو ماده واحده فى الدستور تفسر مبادئ الشريعه ..

(تم حذف جزء بواسطة الإدارة)

أضف رداً
نقاشات مشابهة