خسئتي يا ايران

قبل 9 سنوات

🇮🇷 إيران 🇮🇷

⛔أخطر ما على الناشئة أن يغرس فيهم الخوف وتهويّل وتعظيم عدوهم بالإرجاف تارة وبتخذيل وضعنا لهم تارة أخرى.

👊 فإيران إنموذج نحن صنعنا مجده المتعاظم كما صنعنا مجد بني صهيون من قبلهم بالتخويف والتهويل وأنهم قوة لا تقهر.

🔥 من هنا سأخبرك ماهي إيران الحقيقية بدﺀً بمعتقدها المبني على الدجل والخرافات من عبادة القبور وانتهاﺀا بسيطرة الملالي والرؤوس المعممه وخطبهم الساذجة وأخيراً عودة شبابهم لعبادة أجدادهم الفرس " عبادة النار ".

🌍 إيران كل أقاليمها الحدودية مناطق سنية عبارة عن سبعة أقاليم من كل إتجاهاتها ففي الشمال الفرس السنة على بحر قزوين وفي الشمال الغربي منطقة الأكراد السنة وفي أقصى الجنوب منطقة بلوشستان السنة وفي الغرب العرب الأحواز والفرس السنة على طول الخليج العربي وفي الشرق التركمان السنة والفرس السنة بمحاذات أفغانستان كل تلك المناطق قابلة للإشتعال بمجرد لعب المخابرات العربية أدوارها معهم متى ما أرادت وأفاقت.

🔡 يتحدث السكان في مناطق إيران 110 لغات ولهجات محلية وهذه إحدى العوامل التي تساهم بتفككه.

💥 هناك تراجع تأثير الإسلام السياسي على حياة الناس في ظل مشكلة الملف النووي وظمأ الجيل الشاب الى الحرية، ورصد أن المستقبل سيحمل أكثر من مفاجأة للتغيير في أول جمهورية إسلامية في العالم فالشعب يغلب عليه الفقر والبؤس والإضطهاد وتلك قنابل موقوته لم يستغلها العرب .

💀 زرت طهران بدﺀا بمطار "إمامهم الهالك الخميني" في ضواحي طهران فشاهدت طهران العاصمة، مختنقة بالسيارات والمباني، والمركبات تتكدس عند التقاطعات بشكل يدل على غياب التنظيم رغم انتشار إشارات المرور الضوئية في كل مكان ناهيك أن طهران أكثر مناطق الشرق الاوسط تلوثاً فتشاهد في سمائها هالة ضبابية ملوثة مع إحاطة الجبال بها .

🏯 قم المقدسة لديهم والتي تبعد عن طهران 144 كيلومترا يفد إليها نحو مليوني زائر ليتبركوا بضريح السيدة معصومة، أخت الإمام الرضا ثامن أئمة المذهب الشيعي المدفون في طوس( مشهد) وكذلك قبر الخميني الذي يقال ان تكلفة بناؤه 8 مليار دولار مع أن 80% من الشعب الإيراني فقراﺀ وفي هذه الحوزات الدينية تسمع وتشاهد العجب العقدي والتمتع الجنسي وتؤكده المشاهد الحية .

📵 لا حرية شخصية في إيران ففي أبسط الحقوق مقاهي الانترنت ، لاتفتح مواقع أجنبية على غرار موقع ، بي بي سي، سي إن إن ، العربية، فكل الروابط تقودك الى مواقع إيرانية ولو سألتهم لقالو تعليمات سلطات النظام.

💊 إنتشار المخدرات في شبابهم فلديهم جلسة "الكيف" لتداول مخدر الأفيون الذي يسمونه "ترياك"

🚀 الحرب العراقية الإيرانية إستمرت سبع سنوات لم تحقق منها إيران أي إنتصار لتصدير ثورتها بل تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات فأي قوة تمتلك.

👋 لهذا لا أجد مبرراً من الخوف من دولة هشة من الداخل فلو أستغلت جموع المخابرات الخليجية أدواراً محكمة لأثمرت جهودهم فكل الفرص متاحة لخلخلة إيران من الداخل والتشديد على حجاجهم ومعتمريهم في الخارج.

🔫 ختاماً إذا أردت قتل الأفعى فعليك بالرأس فبمقتله ستنحسر الفراخ في لبنان والعراق وسوريا واليمن بل في عمق الخليج دون نشوب حرب معهم والله ينصر من ينصر دينه.

المستشار والمحكم الدولي
د. عبدالعزيز بن حمود المشيقح الاجتماع السياسي جامعة القصيم .

خسئتي يا ايران
عندك أي منتج؟
الكل: 3

المقال طويل ولم اقرأ الا سطرين ووربما لي رجعه للقراءه ان شاء الله

ولكن بالمختصر الشمس لا تغطى بغربال فلا تكذب على نفسك وتقول عدوي مايسوى وانت في قرارت نفسك تعرف انه عنده ماليس بعندك ولا نصفه ولا نصيفه ولا تهول في الموضوع ويجب على مسك العصا من النصف
فأمؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف
واعدوا لهم ما استطعتهم
اعقلها وتوكل
وآيات واحاديث كثيرة لا تحضرني الان تتكلم عن عدم التكلان على الغرب او على غير الله بالاصح ولابد من التخطيط والتدبير والعمل انها الحرب والمكيده فأن لم تتقدم فأنت تتأخر
خلقنا لعبادة الله وعمارة الارض وعمارة الارض بالتمدد والتوسع لا بعمارة ناطحات السحاب وبناء اكبر ملعب واسرع جامعة واجمل ناقه واكثر اموال واولاد

عضو قديم رقم 95963
قبل 8 سنوات و7 أشهر
2

طال عمرك خلهم يوحدون العمله اول ويفتحون الحدود والله العظيم عيب عليهم اوروبا الي ماجتمعوا على مله حدودها مفتوحه على بعض وصايره دوله وحده وحنا من صار عنده قرشين قعد يسحب بشته خلها بالصدر ياخوك مانقول الا الله يستر علينا بس

ايران مجرد واجهه للغرب(الصهيوصليبية) لحرب الاسلام--والحقيقة انها رغم امكاناتها الكبيرة امام العراق خرجت بهزيمة مذلة امامه! فمن اين جاءتها تلك القوة التي جعلتها تنتشر في العالم الاسلامي وتستلم بلدا عربيا هزمها قبل سنوات هزيمة مرة ؟ هل تعرف من اهدى العراق لايران؟
والحقيقة ان الخميني جاء به الغرب للحكم حتى يقوم بالافساد واثارة القلاقل والفتن في العالم الاسلامي عامة والعالم العربي خاصة

أضف رداً جديداً..