حمله لطالب خالد الغريق في كندا شارك ولو بدعوه

قبل 11 سنة

لقي طالب سعودي في دولة كندا حتفه غرقا عندما كان في نزه للسباحة في إحدى البحيرات بمدينة فكتوريا عاصمة مقاطعة برتش كولمبيا الكندية مع عدد من زملائه في المعهد الذي يدرس فيه. وبدأت القصة عندما ذهب الفقيد خالد بن ابراهيم العويس بالتنزه والسباحة في إحدى البحيرات، و في أثناء السباحة لا حظ عدد من أصدقائه غيابه، وقاموا بالبحث عنه، لكنهم لم يتمكنوا من إيجاده. وبعد فترة وجيزة ظهرت جثته تطفوا على سط الماء. وفور ذلك وصلت سيارات الإسعاف والشرطة وتم نقل الجثة إلى أحد المستشفيات لإنهاء الإجراءات اللازمة. والفقيد خالد العويس وصل إلى دولة كندا قبل بضعة أشهر للدراسة على حسابة الخاص.
وفي هذا الشأن قال رئيس النادي السعودي في فكتوريا الأستاذ محمد الحوطي أن ادارة النادي تواصلت مباشرة مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا لإكمال كافة الإجراءات اللازمة. مضيفا أن السفارة السعودية في أوتاوا ممثلة بالقائم بالأعمال بالإنابة الأستاذ يوسف بن رشاد أبو عيش قامت بالتجاوب السريع وإرسال محامي خاص لمتابعة القضية وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة في أقرب وقت ممكن لنقل جثمان المبتعث إلى المملكة. كما تقدم الحوطي بخالص العزاء لعائلة الفقيد وشقيقة نايف الذي يرافقه في بلد الإبتعاث، وكذلك جميع زملائه في المدينة.

حمله لطالب خالد الغريق في كندا شارك ولو بدعوه
عندك أي منتج؟
الكل: 8

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
اللهم تقبله في الشهداء عندك يارب العالمين
ولا حول ولا قوة إلا بالله

لاحول ولاقوة إلا بلله
الله يرحمه يارب ويغمد روحه الجنه
المفروض الجهة التعليميه الي راح معاها تختار مكان آمن للسباحه ويكون في اشخاص مسؤولين على الطلاب. الله يعين اهله

قبل فتره في كندا ايضا في شخص اختفى في ومقاطعة ريجينا, المنطقة فيها البرودة 25 تحت الصفر, وللحين مختفى محد داري عنه وين راح بس مانقول إلا الله يصبر اهله يارب ياكريم

الله يرحمه ويسكنه جناته ويوسع له في قبره

اللهم اغفرله وارحمه

اللهم ارحمه واموات المسلمين

اللهم ارحمة يارب وثبته عند السؤال وأغفر عنه جميع خطاياه يارب أنك غفور رحيم.اللهم امين

عضو قديم رقم 336374
قبل 10 سنوات و9 أشهر
8

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

أضف رداً جديداً..