حقيقة الربيع العربي خطير جدا

قبل 11 سنة

http://www.safeshare.tv/w/frLFoIYXvj

حقيقة الربيع العربي خطير جدا
عندك أي منتج؟
الكل: 17
عضو قديم رقم 258273
قبل 12 سنة و5 أشهر
1

،
،

يجب أن نفرق بين ثورة الشعب ضد الحاكم الظالم كما حصل مع ابن علي ومبارك وصالح والقذافي وبشار والبشير وابوتفليقه والمالكي جميعهم حكمو بيد من حديد وكان عصرهم عصر الخيانه للامه العربيه وبيع الاوطان ومافيها من خيرات حتى اصبح المواطن العربي مضرب المثل في ( المذله والحقران ) لكن الله احيا من رحم هذه الامه بشاب تونسي .

وبين الثورات التي تاتي على ظهر الدبابه الغربيه كما حصل مع صدام حسين وهنا يجب التفريق بين ثورة الشعب السلميه وثورت الغرب على الحاكم العصى عليهم .

ونلاحظ أن الليبراليه السوداويه تهاجم الثورات لان اغلب منتسي هذه الثورات اسلاميين وسيكون لهم اليد الطولى في ادارة الحكم كما في الدول التي مرت عليها الثوره المجيده .

،

اعز شكرا لمرورك عزيزي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد

في إعتقادي أنه لا يوجد أصلاً ربيع عربي - -

ما حدث في تونس كان ردة فعل طبيعية للقهر والعدوان الذي يمارسة بن علي على الشعب التونسي بل طغى وتجبر وتعدى على حدود الله وبهذا حارب الله والله خير المنتصرين ، وهرب بن علي بشكل عشوائي غير مرتب ولم يبدي مقاومة للتمسك بالسلطة لأن الرؤية لم تكن واضحة ! فقد كانت تجربة جديدة والجميع منتظرين النتائج فلا يعلم صاحب التجربة ماذا ستكون النتيجة ؟! لأنها تخضع للتجربة والخطأ ، رغم أنها كانت حبيسة الأدراج منذ زمن بعيد !!!

تمت التجربة على تونس وكانت نتيجتها ممتازة !

بعد ذلك تم سحب التجربة على مصر وليبيا واليمن وسوريا والخافي أعظم !!!

نسيت أقول أن التجربة هذه التي تسمت مؤخراً بالربيع العربي كانت حبيسة الأدراج تنتظر الأنطلاق منذ زمن بعيد ولكنها لم تكن تحت مسمى الربيع العربي بل كانت تحت مسمى " الشرق الأوسط الجديد "

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا ابا محمد على المداخله

(مسامح) ليبارك الله فيك ... أحسنت الطرح لموضوع جميل ومن أحداث الساعة ، ومع أن رابط الفيدو لم يعمل لديّ ولم أراه لكن حقيقة الربيع العربي هي الأسطر التالية:

الغرب والقوى الخفية التي تحكم الغالب تعرف جيّداً خططها وبارمجها المدرسوة من عشرات السنين ، ولهذا ترى السياسات الغربية والاستشرافية للمستقبل في العالم العربي هي قيد الدراسة والتمحيص واستشراف كل الاحتمالات منذ عشرات السنين.

كتب (رالف إيه ايبرسون) في كتابه النظام العالمي الجديد ، عن رؤساء ووزراء وكبار مسئولين أمنيين غربيين وعن أشخاص قريبين من صنع القرارات هناك ، ماذا قال؟ قال أمر بالغ الأهميّة بل والخطورة ، بل هو الحقيقة ولا غيرها ، قال ، على لسان مسئولين غربيين كبار منهم كيسنجر ، مدير الأمن القومي الأمريكي في عهد كارتر ، ووزراء من الحالين:

النظام العالمي الجديد مخطط له أن يكون منذ ثلاثين سنة ، وما كان تأخيره في أوائل التسعينات أي قبل عشرين عاماً إلا لأن الخطة تغيّرت قليلاً ...... ولا بد أن نحفّز الشعوب العربية على الثورة ضد الحكومات ، لكي تخضع لنا في كل شيء ونعمل بها ما نشاء ....... وفي حالة عدم قيام الشعوب بالثورة ضد الحكومات فسوف نعمل على إحدث الاضطرابات والخلافات والتشتت التي ينتج عنها مجاعات وعدم استقرار لكي تبقى الحكومات عاجزة ثم يأتي التدخل.

فالأمر واضح ومسحوم ومدروس تماماً ..... وهل تعتقدون أن الثورات العربية جاءت ونجحت دون مساندة؟؟ اين جيوش الأنظمة؟ أين أمنها؟ أين أجهزتها السريّة؟ أين حلفاء الحكومات؟ إذاً الأمر لا محالة فيه تخطيط ، فيه دراسة ، فيه استراتيجيّة واستراتيجة لا يقبل تنفيذها للخطأ .

ومرة أخرى أقول ، أن موقع مستعمل هو للبيع والشراء نعم ، ولكن المنتدى أيضاً هو لتبادل الآراء وأخذ قسطاً من المعلومات والفكر والمعرفة من أي من كان ..... فأشكرك على مواضيعك القيّمة الدسمة كصاحبها ........ أحسنت.

إن كان الربيع العربي يقف خلفه مؤامرة - كما يقول البعض - فمرحى بتلك المؤامرة التي تذهب بأمثال القذافي وابن على وأخيراًبإذنه تعالى بشار
وقول TheAdvisor بأن الهدف من هذه ( المؤامرة ) إخضاع االشعوب العربية فهل يتصور خضوع وذل وانبطاح اكثر مما ابداه الحكام المخلوعون , ( مبارك كان يبيع الغاز المصري لإسرائيل بأقل من سعر السوق في عز أزمة بلاده الاقتصادية )

الناس تتامر علي القوي مو علي الخنيث مؤامره كونيه علي امبراطوريات الخنث العربيه التي تحكم العالم بقيادة القذافي المهرج ومبارك والاسد
اذا كان حكامنا خلعوا حتي السروال ما الداعي للمؤامره ؟

شكري لكل من تكرم بالمرور واثرى الموضوع

هانحن الان وقد مضى سنوات على ما يسمى الربيع العربي ولكن ما هي النتائج

عضو قديم رقم 330999
قبل 10 سنوات و12 شهر
10

9. بقلم: مسامح1
النتائج يا اخي مؤلمة
اذا كانت الثورة من اجل الحرية ...فزاد عدد المأسورين
اذا كانت الثورة من اجل الجوع ...فزاد عدد المعولين
اذا كانت الثورة من اجل السكن...فزاد عدد المشردين
اذا كانت الثورة من اجل الديموقراطية... فزدنا بعدا عن الاسلامية

فتبا لثورة تدمر البلاد والعباد ....وكل شعاراتهم دنيوية ..مع أن مفهوم الثورة مخالف للشريعة المحمدية
لكن ...النبي صلى الله عليه وسلم ..أخبر عن سفهاء الاحلام ودهماء الشعوب ...فليس لنا سوى النصيحة والدعاء ....وأن ننجو من هذه الدنيا ويعصمنا الله بأن لا نكون سببا في سفك الدماء المعصومة لا باليد ولا باللسان...الله المستعان

الغاية تبرر الوسيلة

ولولا التضحية لبقي القذافي وابنائه وابناء ابنائه على رقاب الشعب الليبي الى الابد ومثله سيئي الذكر مبارك وابن علي

هناك حدود للصبر والتحمل اذا تجاوزها الحاكم فكل خسارة في سبيل زواله تهون

هذا إذا لم يكن الصبر والتحمل على حساب الدين كما كان الوضع في سوريا عندها فالرفض لهذا الحكم والحاكم واجب ومحتم

عضو قديم رقم 330999
قبل 10 سنوات و11 شهر
12

11. بقلم: shddad
الغاية تبرر الوسيلة
هذه قاعدة يهودية ميكافيلية مخالفة للشرع فالغاية لا تبرر الوسيلة
والوسائل لها احكام المقاصد ...والوسيلة اذا خالفت اصل الشرع فهي حرام
فما حال اذا كانت الوسيلة اصلا محرمة ومنصوص بالشرع على تحريمها وهي الخروج على الحاكم باسم الديموقراطية أو الحرية
الله المستعان...عليكم يا اخوان بالقران والسنة عضوا عليها بالنواجذ واياكم ومحدثات الامور....فلن يصلح حالنا وزمننا إلا بما صلح به الاولون من الصحابة الكرام رضي الله عنهم ومن تبعهم بإحسان....

عضو قديم رقم 250412
قبل 10 سنوات و11 شهر
13

بأي حماقة يفرط الغربيون في عبيدهم الخانعين ؟

أنور ( amer002002 ) :

ليس من ضمن الوسائل التي تبررها غاياتها الأمور المحرمة بالتأكيد

ومعنى الغاية تبرر الوسيلة هنا ان الهدف إذا كان يستحق تضحيته فثمنه هين مهما كان كبيرا

وتهويل الجامية من مخاطر الخروج على الحاكم الظالم دوافعه ليست دينية وإنما سياسية غلفت بغلاف الدين

وكل شعب ادرى بحاله ولم نر أن الليبيين أو المصريين أو التونسيين ندموا على تضحياتهم التي دفعوها ثمناً لإزالة طواغيتهم ولو اطاعوا الجامية وعلماءهم وفتاواهم واستكانوا لهؤلاء الطغاة لبقوا على رقابهم الى اجل غير منظور

واهل الشام نصرهم الله لم نر منهم رغم الثمن الباهض الذي دفعوه ولا زالوا يدفعونه ما يشير إلى انهم اخطأوا في قرار الثورة على النظام النصيري وأنهم نادمون على ذلك بل العكس هو الصحيح

ومن يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر

والجامية يريدون ان تبقى الشعوب المسلمة في حفر الانظمة التي فرضها الاستعمار على المسلمين إلى الأبد

عضو قديم رقم 330999
قبل 10 سنوات و11 شهر
15

14. بقلم: shddad
اجماع اهل السنة على عدم الخروج على الحاكم الظالم كما نقلة الامام احمد رحمه الله في السنة والبربهاري وابن عبد البر وابوعثمان الصابوني والطحاوي وشيخ الاسلام وغيرهم ...
فهل أحد مجنون يجرء على مخالفة الاجماع ...وتحكيم عواطفه وعقله...نعم وجد وسيوجد للاسف كما اخبر صلى الله عليه وسلم...وسماهم كلاب اهل النار

هذه فتاوي علماء السلطه

عضو قديم رقم 330999
قبل 10 سنوات و11 شهر
17

16. بقلم: الدكتور2012
الامام احمد واخوانه ..علماء سلطة ...وانت شو العلماء الي عندك مو سلطة ...ممكن اسم عالم من علمائك!!!!؟؟

أضف رداً جديداً..