| جميع الحقوق محفوظة © |

حديث عن داعش وقصة غريبة عجيبة لخارجيتان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنقل لكم هذا الحديث والكلام عليه مع بعض إضافات من عندي

روى نعيم بن حماد في كتابه الملاحم والفتن

حدثنا نعيم عن الوليد بن مسلم ورشدين عن ابن لهيعة عن أبي قبيل عن أبي رومان عن علي بن أبي طالب، قال:

(إذا رأيتم الرايات السود فالزموا


الأرض، فلا تحركوا أيديكم ولا أرجلكم،


ثم يظهر قوم صغار لا يؤبه لهم،


قلوبهم كزبر الحديد، أصحاب الدولة،


لا يفون بعهد ولا ميثاق يدعون إلى الحق وليسوا من أهله،


أسماؤهم الكنى، ونسبتهم القرى


شعورهم مرخاة كشعور النساء حتى يختلفوا فيما بينهم، ثم يؤتي الله الحق من يشاء)


ملاحظات : الحديث ليس للاستدلال وانما مجرد الاستئناس به مع ما يجري حولنا
فقد يقال ان الحديث لا يخلو من ضعف اسناد ...ولكن بعض ما ورد فيه تتطابق فيها حيثيات الواقع مع الصفات الورادة

لا نكذبه فقد يكون الراوي الضعيف متذكرا لحظتها والمدلس متقن

ولا نعتمد عليه ونبني عليه ولاء ولا براء فحال الخوارج ( داعش والنصرة ) لا يحتاج مثل هذا الحديث

علامات عجيبة في الحديث :

(قوم صغار او ضعاف)... اغلب الداعشيون هم من هذا الصنف المراهق وتلعب دوائر المخابرات بمزاجها فيهم


(قلوبهم كزبر الحديد) .... مع صغرهم وضعفهم .. الا انهم يتميزون بقسوة القلب والجفاء فالقتل عندهم اهون من شربة ماء


(لا يفون بعهد ولا ميثاق ) هذه حقيقتهم فلا النصراني المستأمن ولا المسلم
المخالف لهم ينجو من غدرهم


(يدعون إلى الحق وليسوا من أهله ) نعم فهم يدعون الى تحكيم كتاب الله تعالى وسنة نبيه
الا انهم ابعد الناس عنه


(أصحاب الدولة) قد يكون المقصود من الدولة الغلبة اي من الادالة ... وقد يكون المقصود
(دولة العراق والشام) وارجح الثاني لان ذيل الحديث قد لا نفهم منه ان الغلبة ستكون لهم


(أسماؤهم الكنى، ونسبتهم القرى) نعم فلا نعرف لهم اسما ولا عشيرة (ابو مصعب الزرقاوي) (ابو حمزة المصري)(ابو بكر البغدادي) وهلم جرا


(شعورهم مرخاة كشعور النساء) هذه لا تحتاج بيان فهي سمة بارزة فيهم


(حتى يختلفوا فيما بينهم ) وهذه متحققة فالقتل بينهم على قدم وساق الان في الشام

يوجد حديث آخر عن جيش يخسف به يقدم من الشام لمكة المكرمة فيخسف به شمال جزيرة العرب

سألت عائشة رضي الله عنها الرسول صلى الله عليه وسلم عن المغرر بهم في الجيش

فقال : يبعثون على نياتهم

والله أعلم

===========
قصة امرأتان من الخوارج ( عجيبة غريبة )
موقع العربية : الرياض- هاني الصفيان
الأربعاء 23 جمادي الثاني 1435ه - 23 أبريل 2014م

تمكنت أجهزة الأمن السعودية في منطقة جازان من القبض على امرأتين وبصحبتهما 6 أطفال أثناء هربهم عبر الحدود الجنوبية الي اليمن للإنظمام للتنظيمات الإرهابية وتم القبض على 3 مهربين من الجنسية اليمنية تولوا مهمة تهريبهم عبر الحدود السعودية سيراً على الأقدام وذلك في ساعة متأخره من يوم الخميس الماضي.

وكانت المرأتان مي الطلق وأمينه الراشد - بحسب المعلومات - قد قامتا قبل هروبهما من منطقة القصيم بجمع مبالغ ماليه وكمية من الذهب والمجوهرات كما اصطحبت كل منهما طفليها الصغيرين -تتراوح اعمارهم بين 4-6 سنوات - والتغرير بطفلين آخرين أحدهما شقيق مي الطلق ويبلغ من العمر 12 عاماً والآخر أحد اقارب أمينة الراشد ويبلغ من العمر 14 عاماً.

قصة التهريب

وتعود تفاصيل الهروب الذي أُحبط إلى يوم الأربعاء الماضي حيث انهتا التجهيز للهرب وصاغتا سيناريو الهروب والذي كان عبر رواية الذهاب إلى أحد الشاليهات في مدينة بريدة وقضاء عطلة نهاية الاسبوع فيه وقامتا بإغراء شقيق مي الطلق والذي يبلغ من العمر 12 عاماً بالنزهة في حين قامت أمينه الراشد بإغراء طفل اخر وهو إبن اختها من الأم والذي يبلغ من العمر 14 عام كما قامت في اليوم نفسه بالاتصال ببيت طليقها السابق وطلبت اصطحاب إبنها -الذي يقطن مع والده - من المدرسة في يوم الخميس بدعوى اصطحابه معها إلى الشاليه على أن تعيده يوم السبت الى منزل والده.

وعندما اكملت مي الطلق وأمينه الراشد حزم الأمتعة اتجهتا ومعهما الأطفال الستة إلى محافظة صبيا في منطقة جازان وفي نفس اليوم انتقلوا تحت جنح الظلام إلى منطقة شديدة الوعورة لا تبعد سوى بضع كيلومترات عن الحدود السعودية اليمنية وكان في انتظارهم ثلاثة اشخاص من الجنسية اليمنية بعضهم من القبائل الحوثيه المسيطرة على بعض المناطق في الشمال اليمني حيث واصلوا السير على الأقدام مع الاطفال قبل أن يتمكن رجال حرس الحدود من القبض على المرأتين والأطفال الستة والمهربين الثلاثة وعثر مع الهاربتين على مبلغ مالي وكمية من الذهب والمجوهرات وكان الاطفال في حالة ذعر شديدة نتيجة للظلام الحالك ووعورة المنطقة وتم في حينه تقديم الرعاية الطبية لهم وأستدعي أطباء متخصصين قاموا بالكشف عليهم للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم كما جرى ابلاغ ذويهم في منطقة القصيم بمكان تواجدهم حيث كانت الفاجعة بمكان تواجد بناتهم واكتشاف كذبهما بأنهما في احد الشاليهات بمحافظة بريده مع الأطفال !!

صاحبات سوابق

الجدير بالذكر أن المرأتان كانتا قد قامتا في مارس من العام الماضي بتنفيذ عدد من التجمعات في مدينة بريدة وتم استيقافهما وتدخل عدد من المشائخ والدعاة ووجهاء محافظة بريدة بالشفاعة لهما لدى الامير محمد بن نايف وزير الداخلية وقبل شفاعتهم وأمر بإطلاق سراحهما مع عدد أخر من النسوة فوراً مع اخذ التعهد اللازم عليهم بعدم تكرار التجمعات المخالفة للأنظمة وعندما تم القبض عليهما اثناء الهروب إلى اليمن وجه وزير الداخلية بطائرة خاصة لنقل ذوي المرأتين وآباء الأطفال وعدد من الوجهاء الذين قبل سموه شفاعتهم في السابق ومندوبين من هيئة حقوق الانسان وتم استقبالهم في صالة كبار الزوار في مطار الامير نايف بن عبدالعزيز قبيل اقلاعهم الي مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جازان وكان في استقبالهم عدد من المسئولين ووجهاء منطقة جازان وتم اصطحابهم لمقابله الهاربتين والأطفال الستة والاطمئنان عليهم.

وفور دخول والدي الهاربتين انهمرت دموع الاباء بالبكاء لنجاة بناتهم والأطفال من "الموت المحقق" -كما وصفوه- واجتمع اعيان مدينة بريدة بالموقوفتين مي الطلق وأمينه الراشد بحضور والديهما وأشقائهما واطمئنوا على صحتهما وصحة الأطفال وأكدتا بأنهما يتلقين الرعاية اللازمة من قبل الجهات الأمنية وأنهم يقيموا في غرف خاصة وليسوا في الحجز المخصص للتوقيف ولا ينقصهم أي شيء بل انهم يتلقون معاملة ممتازة وابدى اعيان بريدة والدعاة اسفهم لما قام به الموقوفتان والذي اوقعهم في حرج شديد من شفاعتهم لهما امام وزير الداخلية.

أسر الأطفال

وخلال وجبة الغداء التي قدمت لذوي الموقوفتين من الجهات الأمنية طلب وجهاء بريده وذوي الأطفال ان يمكنوا من استلام اطفالهم خاصة طليق امينه الراشد الذي كان يطالب بعدم تمكين طليقته من ابناءه مره اخرى لأنها ليست أمينة عليهما وعرضتاهما للموت المحقق وتقديرا لظروف الاطفال وحالتهم النفسية قبِل المسئولون طلب استلام الاطفال وذلك بموجب اوراق استلام رسميه بحضور ممثلي حقوق الانسان وافهم والدهما أن الاحتفاظ بالأطفال ومنع والدتهما منهما شأن يختص به القضاء في حين طالب أبٌ آخر برفع دعوى قضائية على من غررت بابنه الحدث البالغ 14عاما واستدرجته الي خوض غمار هذا الخطر واختطافها له.

بعد ذلك اتجه ذويهم واعيان بريده الي الطائرة الخاصة التي كانت تنتظرهم في مطار جازان متوجهين الي منطقة القصيم وعلامات الفرح تبدو واضحة على محياهم بفشل هروب بناتهما الي الموت المحقق وأنهما الان في ايدي امينة ولدى الاجهزة الامنية والتي اعتبروا انها احرص منهم عليهما حيث قدموا شكرهم الجزيل لقيادة المملكة ورجال الامن على ما بذل .

يذكر أن استدراج ما يسمى بتنظيم القاعدة للنساء والأطفال ليس بالجديد بل هو دأب تعود عليه هذا التنظيم الاجرامي منذ استدراج وفاء الشهري زوجه الهالك سعيد الشهري بالإضافة إلي وفاء اليحيى وأطفالها وأروى بغدادي التي تمكنت من الهرب مع اطفالها الرضع وشقيقها وزوجته وانتهاء بمحاولة هروب مي الطلق والتي يقضي زوجها عقوبة في السجن وأمينه الراشد التي تشير المعلومات لتواجد زوجها الأخير في صفوف ما يسمى"داعش" حيث تتعمد هذه التنظيمات الاجرامية استدراج النساء والأطفال لاستغلالهم بصور مختلفة تصل دونما وازع إلى حد المساومة عليهم وطلب الفدية .

اعتناقهن للفكر الضال

وأكدت مصادر أمنيه أن المرأتان تحملان نفس الفكر الضال لتنظيم القاعدة وذلك وفقاً لما تحمله معرفاتهما في مواقع التواصل الاجتماعي من فكر منحرف ومؤيد لجرائم ما يسمى ب"داعش" وتنظيم القاعدة.

ويأتي حرص وزارة الداخلية على عدم استغلال النساء والأطفال من تلك التنظيمات الإرهابية بدافع من منطلقات شرعية وإنسانية وأمنية يؤكد ذلك الحرص الذي ابداه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية في المكالمة التي جرت بينه وبين الهالك عبدالله عسيري الذي نفذ محاولة اغتيال سموه الفاشلة في ال 26 من اغسطس من عام 2009 واستغلال الهالك موضوع وفاء الشهري وأطفالها الثلاثة - منهم اثنين من زوجين سابقين - كستار للخداع والتمويه والخيانة لتنفيذ تلك العملية.


الصراحة من أغرب القصص التي تحكى عن نساء الخوارج ؟؟

والله لا يضلنا ويتوفانا وهو راضي عنا

اللهم صل وسلم على محمد

لا تستحقان هذه المعاملة مجرمتان لأقصى درجة
عقوق الآباء ثم الإحتماء بهم
اللهم أصلحهم واكفهم شر والدتهم
طائرة خاصة ؟؟؟؟
المراهق المغرر به
الخارجية مع مجموعة من قرابتها المصدومين
الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 48
41 48
41.
15:11:33 2016.02.28 [مكة]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحديث أو الرواية غير صحيحه الرجاء الدخول على اليوتيوب واكتب صحة حديث أهل الرايات السود بجيك كذا شيخ ينفي صحة الحديث من ضمن الشيوخ الشيخ المطلق وغيره ادخل على قوقل واكتب أصحاب الرايات السود نفس الشي الرواية ضعيفة جدأ تنبيه لاتنشر شي غير صحيح فتتحمل إثم والله أعلم.
42.
15:17:04 2016.02.28 [مكة]
هذا ما سار حراج هذا فضائح وهراء
43.
عضو قديم رقم 403097
18:52:58 2016.02.28 [مكة]
المكشله ليست في الموضوع المشكله في اظهار الابرياء وصورهم ما ذنب الاطفال في ما يفعله الكبار لايحق لك نشر صورهم في النت وهم بلا دنب حتى لو كانت هذه الصور منشوره في وسائل الاعلام يمكنك ان تكتب هذا الموضوع بدون انا تستخدم الصور في كشف دلالات الابرياء الاطفال قل لي فقط ما ذا فعل الاطفال هل هم من قامو بالهروب اذن لماذا تنشر صورهم ؟؟؟
44.
عضو قديم رقم 441804
19:14:29 2016.02.28 [مكة]
من يعاملهم هذة المعاملة لة الف الف الف الف تحية تقدير وشكر - والرحمة قبل العدل - وال سعود اهل الرحمة والكرم - يرحمهم ويعاملهم بلطف من اجل صغارهم - الامير نايف رحمة اللة قال اننا لسنا بجبارين بالارض - ممكن تطليقهن من ازواجهن بحكم قضائى ووضعهن تحت اقامة جبرية طول العمر بالحفاظ على كرامتهن وصغارهن ونرجوا من الافتاء اصدار فتوى بتكفييييير الدواعش والتكفيرين الا من تاب منهم وفتح باب التوبة واقامتهم تحت الملاحظة الشديدة
45.
19:31:45 2016.02.29 [مكة]
41. بقلم: برجس0 يجوز الاستئناس بالحديث الضعيف , إذا وافق الأحاديث الصحيحة وقد عرفنا عن كبار أهل العلم بل حتى المحدثين القدماء أمثال البخاري أنه يكتب في صحيحه أحاديث ضعيفة ليست على شرطه 42. بقلم: عبدللعزيز وش مضايقك ؟ وضح 43. بقلم: F1F2 أيش هذا المنطق قول أيش مزعلك غير هذا 44. بقلم: صائب11 المصيبة أن هذا لا ينفع معهم لازالوا مرضى بداء التكفير في نوفمبر 2014، هربت ريما الجريش المطلوبة أمنياً لدى السلطات السعودية، وزوجة أحد المعتقلين برفقة أبنائها الأربعة (مارية 14 عاماً، وعبد العزيز 13 عاماً، وسارة 8 أعوام، وعمار 6 أعوام) إلى سوريا للانضمام لـ"داعش" بعد مبايعتها زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، ملتحقة بابنها معاذ الهاملي (16 عاماً) الذي سبقها إلى التنظيم بعام واحد. وفي رواية سابقة لـ"الجريش" عبر حسابها على "تويتر"، سردت حكاية هروبها إلى اليمن وصولاً إلى سوريا، فقد التقت المطلوبة وفاء الشهري باليمن زوجة سعيد الشهري، الرجل الثاني لتنظيم القاعدة سابقاً وبقيت معها فترة. وأشارت الجريش التي توصف بأنها إعلامية تنظيم "داعش"، والتي أوكل لها التنظيم مهمة الإعلام الترويجي لأعماله والدفاع عنه، إلى أن عملية فرارها استغرقت فترة طويلة، حتى تمكنت من التسلل إلى خارج السعودية عبر اليمن. وأوضحت أن رحلتها استغرقت تسعة أشهر، مشيرة إلى أنها خرجت من السعودية وحدها دون محرم، وبقيت هي وأطفالها في ضيافة عناصر تنظيم "القاعدة"، ملمحة إلى دعوتهم لمبايعة تنظيم "داعش". وأكدت الجريش التقاءها بالسعودية وفاء الشهري، التي تسللت إلى اليمن في مارس 2009، مستغلة غياب والدتها، مصطحبة أطفالها الثلاثة، لتلحق بزوجها سعيد الشهري. وتُعرف الشهري بكنية أم هاجر الأزدية والتي أعلنت انتماءها لتنظيم القاعدة في مقالة نشرتها مجلة صدى الملاحم (النافذة الإعلامية للتنظيم) بعنوان: "أحقاً أسرت يا أم الرباب" في إشارة إلى اعتقال أجهزة الأمن في السعودية، هيلة القصير المتهمة بتمويل القاعدة. وكتبت الجريش "قررت الهجرة وعزمت عليها بإصرار، وبما أنه لم يكن هناك طريق، وكوني ممنوعة من السفر ولا أحمل جواز سفر أساساً، قررت الذهاب إلى مكة لأخذ عمرة أنا وصغاري". يذكر أن ريما الجريش، إحدى السعوديات التي أعلن التنظيم انضمامها إلى ساحاته القتالية في سوريا، وهي إحدى إعلاميات داعش ومن المتحدثات باسمه. وكانت الجريش أوقفت أكثر من مرة، بسبب اعتصامات قامت بها في منطقة القصيم ودعت فيها إلى التعاطف مع عدد من المتهمين الذين تنظر قضاياهم المحكمة الجزائية المتخصصة، مطالبة كذلك بإطلاق "هيلة القصير" الملقبة بـ"سيدة القاعدة"، التي لا تزال تستكمل محكوميتها، بعد أن صدر بحقها حكم بالسجن والمنع من السفر لـ 15 عاماً.
46.
19:32:50 2016.02.29 [مكة]
موضوع مهم كتبه أحد الإخوة جزاه الله خيرا السلام عليكم جميعا قبل ان ابدأ احب ان اتقدم بأحر التعازي لاهلى المغدورين ان ما يحدث يحتم علينا التكاتف اكثر واكثر حيث ان هولاء الخوارج يتكاثرون لعنهم الله والخطأ والله العظيم ليس منهم بل منا نحن بتقولون كيف؟ الرسول عليه الصلاة والسلام بكل وضوح امرنا بقتل الخوارج كقتل عاااد وآرم (((أي اباده بالكامل))) ثما يأتيك ناس مستمره بتلقين المجتمع وتحفيضه لتمييع الموضوع وتقول ناصحوهم او ناقشوهم او اسجنوهم !! وهو لايعدوا الا لخلق وظايف لهم ليكون لهم دور بأستلام ملفات المناصحه لجني المال والشيكات التي تدفعها الدول لهم بل يتهاوشون هناك من تحت لتحت بيقول واحد انت تكذب اقولك أقسم بالله العظيم ان هذا الي يحصل الشغل اسباكه في اسباكه الي بيقول انك حاسدهم وماحاسدهم ابقوله أقسم بالله اني بخير ونعمه يارب لك الحمد والمنه لكن الدافع هو كرهي للاستغلال والمتاجره لتدمير هذا البلد يمر في اوقات صعبه من نابع اناني اساسا اصدق الاحاديث عند الخوارج يعنى كيف بتنصحه او تقنعه؟؟؟ عقله يقرأ مثلك ويقرأ نفس كتبك لكن الاشكاليه تكمن ان ترجمة لهذه الاحاديث للواقع تكون ترجمه غير صحيح وخطيره لذلك الرسول عليه الصلاة والسلام امر بقتلهم وقتل كل راس يترجم الدين والاحاديث بالخطأ اتقاء لشره وحفظ الامه لكي لايدمر جسدها هذا الفايرس .. من الاخير الي يحصل من مناصحه مشروع فاشل من اصله وخداع للدوله كلها كذب وفسااد بالبلد ومن باب سرق لا غير بل اعتبره حيله جديدا بعد اغلاق الجمعيات الي اذكر وحده من تلك الجمعيات توزع انشطتها قبل خمس اعوام او اكثر بهدف التبرع لها ومن ضمن برامجها تتكلف ب100 حاج بتكلفه لكل واحد 12 الف ريال سعودي وبعد حساب انشطتها الخيريه وجدتها تعادل 6 مليون ريال سعودي أي تعتبر نصف مايقدم للجمعيه سنويا تهدر في امور ما امر بها الشرع كأولويات كتحجيج حجاج اسقط الله عنهم فريضة الحج اما الارامل والمطلقات فتعطى لهم فتات شهري مقداره 700 ريال شهريا هي وابناءها ؟؟ بعد هالكلام شفت وجيهم انصدمت كذا كل الي ناصحوهم هالمنتفعين وطالبوا من الدوله بأعطاهم اموال كبرامج لثنيهم عن هذه التنظيمات الخبيثه عادوا واعطوا تلك الهبات لتنظيماتهم ثما فجر نفسه فيك !!! نعم نحن نستاهل لاننا حمقاء.. لانكم خالفتوا (((أمر))) الرسول لو انه أمر ملكي كان نفذتوه لكن لانه أمر الرسول عليه الصلاة والسلام ميعتوه وأقسم بالله تستاهلوا مايجيكم بيجيني واحد يقول ان الخليفه علي ابن ابي طالب رضي الله عنه ارسل بن عباس يناقشهم ردي عليه ابقوله انه علي ابن ابي طالب رضي الله عنه ليس بمعصوم وبن عباس ليس بمعصوم والرسول عليه الصلاة والسلام معصوم ... بمعنى ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه اخطأ بمناقشة الخوارج الذين بالاخير اقدم احدهم على قتله واستشهد رضي الله عنه علي يد واحد منهم .. عيالكم تذبح ويجيك واحد يقول هذولا يحملون فكر ومراهقين مغررين ناصحوهم الرسول عليه الصلاة والسلام قال عن الخوارج انهم حدثاء اسنان تفهم حدثاء اسنان والا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني احداث يعني مراهقين يقولك اقتلهم كقتل عاد لشدة خطرهم لكن الشيطان لايزال حي ويوسوس لكم لثنيكم من فعل هذا الامر بحجة انهم هولاء اطفال ويأمركم بالتمعن بمشاهدة براءت وجيههم حتى يضمن صرف امر قتلهم وهذا اكبر خطأ تقعون فيه اقتلوهم بلا رحمه او شفقه لو ان عمره 14 سنه واقسم بالله العظيم ان لم تقتلهم سيقتلونكم اذا كان حسب مانسمع انكم حاطين اكثر من اربع الاف من هولاء في سجون فنادق خمس نجوم فضرب حساب زيادتهم واضرب حساب انه يقدر يدمر جيشك لسبب بسيط لان 27 شخص منهم ماعنده مانع يفجر في أي مكان لو سمح له الفرصه اجل فمابالكم لو اقدم 270 شخص بعمليات انتحاريه !! نعم تم استثمار الخوارج عن طريق الاعداء لاننا لم نقتلهم .. القاعده الان رموزها في ايران لكي يصدروا الفتاوي لهم لتفجير البلدان السنيه اما داعش رموزها يبيتون في السفارات البريطانيه والامريكيه في بغداد ودمشق وهي تتمدد لصالح الناتو بقيادة امركا ودورها اكبر من الاولى وهو تفيت جيوش المنطقه تمهيدا لفرض خرائط الدم (خرائط الشرق الاوسط الجديد) القاعده محاصيلهم سجاد ايراني وفستق ايراني يعني محاصيل زراعيه دخلهم قليل اما داعش فمحاصيلهم نفط ما داعش ورواتبهم ضخمه جدا المدعومه من الناتو فدورها اهم القاعده وداعش خوارج نفس المنهج بالضبط لكن يتصارعان لان الاول لايران والثانيه للناتو التوصيات 1_ قتل من ثبت انه منتمي للفكر الخوارج 2_انشاء وزارة طوارى لمكافحة الارهاب 3_اعطاء تصريح حمل اسلحه شخصيه لافراد الامن يكون بحوزتهم علي مدار الساعه وعند خروجه لنزهه مع اقاربه يعطي الفرد مرجعه خبر 4_ انشاء تطبيق امني في هاتف رجل الامن ليكون بمثابة أحداثيات له عند محاولة الغدر به لكي يتم الانتشار بسرعه وبزمن قياسي لتعقب هالمجرمين للانقضاض عليهم وتوضع لهذه المهمه خمس عاموديات لهذا الغرض تحت التأهب . 5_وضع سواتر مضاده للرصاص وتصفيح زجاج الدوريات الامنيه
47.
21:27:35 2017.02.27 [مكة]
ههههههههههههه اضحك من ايه ولا ايه ههههههههه
48.
22:08:42 2017.03.01 [مكة]
موضوع مهم كتبه أحد الإخوة جزاه الله خيرا السلام عليكم جميعا قبل ان ابدأ احب ان اتقدم بأحر التعازي لاهلى المغدورين ان ما يحدث يحتم علينا التكاتف اكثر واكثر حيث ان هولاء الخوارج يتكاثرون لعنهم الله والخطأ والله العظيم ليس منهم بل منا نحن بتقولون كيف؟ الرسول عليه الصلاة والسلام بكل وضوح امرنا بقتل الخوارج كقتل عاااد وآرم (((أي اباده بالكامل))) ثما يأتيك ناس مستمره بتلقين المجتمع وتحفيضه لتمييع الموضوع وتقول ناصحوهم او ناقشوهم او اسجنوهم !! وهو لايعدوا الا لخلق وظايف لهم ليكون لهم دور بأستلام ملفات المناصحه لجني المال والشيكات التي تدفعها الدول لهم بل يتهاوشون هناك من تحت لتحت بيقول واحد انت تكذب اقولك أقسم بالله العظيم ان هذا الي يحصل الشغل اسباكه في اسباكه الي بيقول انك حاسدهم وماحاسدهم ابقوله أقسم بالله اني بخير ونعمه يارب لك الحمد والمنه لكن الدافع هو كرهي للاستغلال والمتاجره لتدمير هذا البلد يمر في اوقات صعبه من نابع اناني اساسا اصدق الاحاديث عند الخوارج يعنى كيف بتنصحه او تقنعه؟؟؟ عقله يقرأ مثلك ويقرأ نفس كتبك لكن الاشكاليه تكمن ان ترجمة لهذه الاحاديث للواقع تكون ترجمه غير صحيح وخطيره لذلك الرسول عليه الصلاة والسلام امر بقتلهم وقتل كل راس يترجم الدين والاحاديث بالخطأ اتقاء لشره وحفظ الامه لكي لايدمر جسدها هذا الفايرس .. من الاخير الي يحصل من مناصحه مشروع فاشل من اصله وخداع للدوله كلها كذب وفسااد بالبلد ومن باب سرق لا غير بل اعتبره حيله جديدا بعد اغلاق الجمعيات الي اذكر وحده من تلك الجمعيات توزع انشطتها قبل خمس اعوام او اكثر بهدف التبرع لها ومن ضمن برامجها تتكلف ب100 حاج بتكلفه لكل واحد 12 الف ريال سعودي وبعد حساب انشطتها الخيريه وجدتها تعادل 6 مليون ريال سعودي أي تعتبر نصف مايقدم للجمعيه سنويا تهدر في امور ما امر بها الشرع كأولويات كتحجيج حجاج اسقط الله عنهم فريضة الحج اما الارامل والمطلقات فتعطى لهم فتات شهري مقداره 700 ريال شهريا هي وابناءها ؟؟ بعد هالكلام شفت وجيهم انصدمت كذا كل الي ناصحوهم هالمنتفعين وطالبوا من الدوله بأعطاهم اموال كبرامج لثنيهم عن هذه التنظيمات الخبيثه عادوا واعطوا تلك الهبات لتنظيماتهم ثما فجر نفسه فيك !!! نعم نحن نستاهل لاننا حمقاء.. لانكم خالفتوا (((أمر))) الرسول لو انه أمر ملكي كان نفذتوه لكن لانه أمر الرسول عليه الصلاة والسلام ميعتوه وأقسم بالله تستاهلوا مايجيكم بيجيني واحد يقول ان الخليفه علي ابن ابي طالب رضي الله عنه ارسل بن عباس يناقشهم ردي عليه ابقوله انه علي ابن ابي طالب رضي الله عنه ليس بمعصوم وبن عباس ليس بمعصوم والرسول عليه الصلاة والسلام معصوم ... بمعنى ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه اخطأ بمناقشة الخوارج الذين بالاخير اقدم احدهم على قتله واستشهد رضي الله عنه علي يد واحد منهم .. عيالكم تذبح ويجيك واحد يقول هذولا يحملون فكر ومراهقين مغررين ناصحوهم الرسول عليه الصلاة والسلام قال عن الخوارج انهم حدثاء اسنان تفهم حدثاء اسنان والا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني احداث يعني مراهقين يقولك اقتلهم كقتل عاد لشدة خطرهم لكن الشيطان لايزال حي ويوسوس لكم لثنيكم من فعل هذا الامر بحجة انهم هولاء اطفال ويأمركم بالتمعن بمشاهدة براءت وجيههم حتى يضمن صرف امر قتلهم وهذا اكبر خطأ تقعون فيه اقتلوهم بلا رحمه او شفقه لو ان عمره 14 سنه واقسم بالله العظيم ان لم تقتلهم سيقتلونكم اذا كان حسب مانسمع انكم حاطين اكثر من اربع الاف من هولاء في سجون فنادق خمس نجوم فضرب حساب زيادتهم واضرب حساب انه يقدر يدمر جيشك لسبب بسيط لان 27 شخص منهم ماعنده مانع يفجر في أي مكان لو سمح له الفرصه اجل فمابالكم لو اقدم 270 شخص بعمليات انتحاريه !! نعم تم استثمار الخوارج عن طريق الاعداء لاننا لم نقتلهم .. القاعده الان رموزها في ايران لكي يصدروا الفتاوي لهم لتفجير البلدان السنيه اما داعش رموزها يبيتون في السفارات البريطانيه والامريكيه في بغداد ودمشق وهي تتمدد لصالح الناتو بقيادة امركا ودورها اكبر من الاولى وهو تفيت جيوش المنطقه تمهيدا لفرض خرائط الدم (خرائط الشرق الاوسط الجديد) القاعده محاصيلهم سجاد ايراني وفستق ايراني يعني محاصيل زراعيه دخلهم قليل اما داعش فمحاصيلهم نفط ما داعش ورواتبهم ضخمه جدا المدعومه من الناتو فدورها اهم القاعده وداعش خوارج نفس المنهج بالضبط لكن يتصارعان لان الاول لايران والثانيه للناتو التوصيات 1_ قتل من ثبت انه منتمي للفكر الخوارج 2_انشاء وزارة طوارى لمكافحة الارهاب 3_اعطاء تصريح حمل اسلحه شخصيه لافراد الامن يكون بحوزتهم علي مدار الساعه وعند خروجه لنزهه مع اقاربه يعطي الفرد مرجعه خبر 4_ انشاء تطبيق امني في هاتف رجل الامن ليكون بمثابة أحداثيات له عند محاولة الغدر به لكي يتم الانتشار بسرعه وبزمن قياسي لتعقب هالمجرمين للانقضاض عليهم وتوضع لهذه المهمه خمس عاموديات لهذا الغرض تحت التأهب . 5_وضع سواتر مضاده للرصاص وتصفيح زجاج الدوريات الامنيه