| جميع الحقوق محفوظة © |

جرائم بعض اليمنيين

تعرّضت امرأة مسنة في إحدى قرى الباحة إلى هجوم من شخص قالت إنه يمني الجنسية، فوجئت به يفتش منزلها وقامت بطرده، إلا أنه عاود قبل العشاء أمس، وهاجمها في منزلها فرمته بالحجارة، وبادلها هو الآخر الضرب بالحجارة ملحقاً بها إصابات.

"سبق" تواصلت مع الناطق الإعلامي في شرطة الباحة المقدم سعد طراد الغامدي، الذي أكّد الحادثة، مضيفاً أن العجوز رفضت الذهاب للمستشفى، ولفت إلى أنه جارٍ البحث والتحريات، بمتابعة من مدير شرطة الباحة العميد مسفر الخثعمي، للوصول للجاني وتقديمه للعدالة.

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 97
81 97
81.
07:36:52 2013.05.26 [مكة]
اخي الكريم شكري لك وجزاك الله خير على النصيجه . اما كلمة كلب اعزكم الله فهي قليله في حق هذا المخلوق الذي تجرد من انسانيته فماذا عساي ان اقول عنه اما قضيه ان تاب فالتوبه الصادقه تجب ما قبلها
82.
18:45:52 2013.05.26 [مكة]
لاحول ولاقوة إلا بلله
83.
23:28:25 2013.05.26 [مكة]
فنتاستك يا زين كلامك بس تراك تنفخ في قربة مفقوعة يعني كلامك يدخل من اذن ويطلع من اذن ثاني ناس كثير قالت كلام كثير قبلك ونصحت والاكثرية ضد مواضيع هالشخص اللي مسمي نفسه مسامح وهو عكس اسمه الله يهديه بس تحس قلبه مليان حقد وضغينة وكل شوي يقولك الله يسامح اللي غلط علي يعنني انه قلبه ابيض سبحان الله فلا حياة لمن تنادي يعني بالعربي انسى الموضوع لانه مافي فايدة ارجع لمواضيعه وارجع لردود الناس تلقى كلامي كله صح ما نقول الا اللهم طهر قلوبنا من الحقد والغل والضغينة واجعل كلامنا في ما ينفع ولا يضر
84.
عضو قديم رقم 92248
07:30:49 2013.05.27 [مكة]
تعرض بائع يمني بمحافظة بيشة مساء اليوم الجمعة لعلقة ساخنة من متسوقة بعد أن حاول التحرش بها داخل المحل الذي يعمل به. وباشرت الأجهزة الأمنية بحسب موقع سبق بالمحافظة بلاغاً من المواطنة حول قيام أحد العمال اليمنيين بالتحرش بها داخل المحل، مما اضطرها لضربه. وقبضت الشرطة على العامل، وحُوِّل للقسم لفتح تحقيق حول اتهام السيدة له بالتحرش. ولا يزال التحقيق جارياً معه.
85.
07:36:48 2013.05.27 [مكة]
جزاك الله خير اخي النهدي وسامحك الله . انا لم اطلب من احد ان يمدحني او يثني على ومن اساء الي سامحه الله
86.
09:25:39 2013.05.27 [مكة]
لا حول ولا قوة الا بالله أن لله وأن إليه راجعون مواضيع وحوارات ليس منها طائل أو فائدة تعود للموقع أو مشاركين أو زائرين غير إثارة للفتن وحقن القلوب بين أخوة بمهاترات عقيمة ونبذ المسلم لأخيه المسلم هذا يقول أنتم ويجيب الآخر يقول أنتم أخواني هكذا مواضيع مع مرور الوقت سوفه ثأثر على المجتمع السعودي والمجتمع اليمني سلبياً وليس إيجابياً وأنتم أخوة في الله أين ولاة الأمر عنكم جميعاً دون إستثناء ليت كل من نثر حرف هنا حمل صفة من صفات الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وأصحابه الكرام كفاكم مشادة كفاكم بالله عليكم كل مجتمع فيه ما فيه من حسنات وسيئات اشغلٌ أنفسكم بما يعود بنفع والفائدة عليكم وعلى أبنائكم وعلى مجتمعكم جميعاً وليس بما تسألون عنه يوم الله ووقتها والله ثم والله لن تنفعكم اقلامكم ستكون عليكم لا معكم والقرار يعود لكم اولاً وأخيراً بتصفية النفوس وأنتم على مشارف شهر كريم
87.
16:37:40 2013.05.27 [مكة]
جزاك الله خير يا مجنون كلامك عكس نكك سبحان الله يقولك خذو الحكمة من افواه المجانين لا واللي يقهرك تلاقي الناس كلهم ضد الموضوع ويجيك ساهر مدري سافر وينزل موضوع ويصب البنزين عالنار ويزيده فتن في فتن تحسهم متفقني عالفتنة الله سبحانه وتعالى يقول وتعاونوا عالبر والتقوى ولا تعاونوا عالاثم والعدوان بس بس بيجيك واحد تافه منهم ويقولك هذا الحديث ضعيف نسى ان هذي اية مو حديث ههههههههههههههه ولا حياة لمن تنادي
88.
17:30:13 2013.05.27 [مكة]
في منطقه ريفيه وقعت الجريمة في احد منازلها الشعبية والصغيرة كانت تقطنه إحدى النساء في غياب زوجها المغترب بإحدى الدول الخليجية . الزوجة وحسب شكواها لإخوانها انها تتعرض للتحرش والمؤاذاة والمعاكسه سواً عبر الجوال او المنزل من قبل شخص بالحقيقة تربطهم فيه صله قرابة .. الأشقاء اتفقوا فيما بينهم وبحضور أختهم المتضررة من تصرفات وأفعال ذلك الانسان وذلك على تأديبه والاخذ بحق اختهم منه فهي شرفهم وعارهم ولايجب السكوت عنه كان الاتفاق ان ينتظروه في منزل اختهم وعند قدومه ( اي الشخص المتحرش ) وقتها يتصرفون معه.. يومان بالتمام والكمال كان وفق قولهم في انتظار قدومه وباليوم الثالث جاء الشخص المنتظر بعد ان ركن سيارته بالقرب من منزل الزوجة ( المتضررة ) وهب مترجلاً باتجاه المنزل وبمجرد وصوله ودق بابه اسرع من في داخله على فتح الباب واستقبال الضيف القادم وبطريقتهم الخاصة باشره احدهم بالضرب برأسه بمسدس ومن ثم اشترك الاخ الثاني بسحب الضيف الى الداخل وربط رجليه ويداه وتكميم فمه ومواصله تاديبه بضربه بانحاء جسده حتى اغمي عليه وفقد وعيه وبعد ان وجدوا انهم اشفوا غليلهم منه وعلى مرئى ومسمع من الاخت التي هي الاخرى كان لها حضور في ذلك بمشاركتها من خلال اله حاده ( سكين ) بخدشه على وجهه .. بعد ذلك غادر الاخوة الثلاثه ( الزوجة واخوانها ) المنزل مسرح الجريمة تاركين المجني عليه كماهو مرمياً في المنزل وعلى حاله ووضعه الى منزلهم الآخر وابلغوا اخاهم الثالث بما حصل الذي سارع بالذهاب لمنزل أخته مكان وجود المجني عليه ومن خلاله عرف المجاورين لمنزل الزوجة بماحصل للمجني عليه وسارعوا لاسعافه ولكنه فارق الحياه بعد ان تكلم بأخر كلمات في حياته مشيراً الى من قاموا بضربه بتلك الطريقه وان كان قدومه الى هناك ( اي المنزل ) لغرض نقل عفش منزل وفق اتصال تلقاه قبل مجيئه . أجهزه الأمن باشرت باتخاذ الإجراءات وكشفت تفاصيل وملابسات الجريمة من جمع استدلال وتحري وقبلها إجراءات فنيه بتصوير ومعاينه الجثة ومكان الحادث وتحريز آثار ماديه بالاشتراك مع الضباط المحققين بالقضية . وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكابهم لجريمتهم معللين ذلك بما كانت تتعرض له اختهم من ذلك الشخص الذي قيل انه اتى اليهم باتصال وطلب منهم ومؤكداً ان الأقاويل والتبريرات تتزايد وتتكاثر وتتعدد ولكن القضاء هو الفصل بذلك وصاحب الكلمة الاولى والاخيرة بالقضيه التي شرعت في الوصول لاجهزه القضاء من خلال استلام النيابه العامه لملف القضية واولياتها والمضبوطات والمحرزات الماديه الخاصه بها والمتهمين فيها من الامن واجهزته المتخصصه .. المصدر : التغيير الخبر تم نقله من: http://voice-yemen.com/news/55888.html#ixzz2UVH91oYF
89.
20:54:15 2013.05.27 [مكة]
ملاحق اخبارهم حتى في اليمن يا مسامح وتقول انك مو حقود يا اخي اترك الخلق للخالق يعني ما اكتفيت تفضحهم في السعودية رحت تدور اخبارهم في بلدهم يا شيخ صدقني راح تحاسب على حقدك وضغينتك يقول النبيُّ صلى الله عليه وسلم: "يا معشر مَنْ آمن بلسانه، ولم يدخل الإيمان قلبه: لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم، فإن من اتبع عوراتهم، يتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه في بيته"(أخرجه أبوداود في: السُّنن، حديث حسن صحيح)
90.
00:14:38 2013.05.28 [مكة]
أخواني الكرام كلا من سافر & مسامح أنصحكم بقرائة هذا الموضوع يقول الله تعالى ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشه في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والأخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) قال البخاري في صحيحه 2442 - حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ بُكَيْرٍ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ عَنْ عُقَيْلٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ أَنَّ سَالِمًا أَخْبَرَهُ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَخْبَرَهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ وَمَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وعَنِ ابْنِ جُرَيْجٍ, عَنْ عَطَاءٍ, قَالَ:"مَنْ أَشَاعَ الْفَاحِشَةَ, فَعَلَيْهِ النَّكَالُ وَإِنْ كَانَ صَادِقًا". قال ابن أبي الدنيا في الصمت 261 - حدثنا أحمد بن جميل ، أنا ابن المبارك ، أنا إسماعيل بن أبي خالد ، عن شبيل بن عوف رحمه الله ، قال : كان يقال : من سمع بفاحشة فأفشاها فهو كالذي أبداها شبيل تابعي مخضرم ، أدرك النبي صلى الله عليه وسلم ولم يره وقال البخاري في الأدب المفرد 324- ، قَالَ: حَدثنا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى، قَالَ: حَدثنا وَهْبُ بْنُ جَرِيرٍ، قَالَ: حَدثنا أَبِي قَالَ: سَمِعْتُ يَحْيَى بْنَ أَيُّوبَ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ أَبِي حَبِيبٍ، عَنْ مَرْثَدِ بْنِ عَبْدِ اللهِ، عَنْ حَسَّانَ بْنِ كُرَيْبٍ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: الْقَائِلُ الْفَاحِشَةَ، وَالَّذِي يُشِيعُ بِهَا، فِي الإِثْمِ سَوَاءٌ. ومن إشاعة الفاحشة ما تفعله بعض المجلات والجرائد والكتّاب ، الذين تخصصوا بنشر أخبار الجرائم وهذا لا شك أنه من إشاعة الفاحشة وإن كانت حقاً ، فكيف وهذه تقتات على الأكاذيب في عامة أحوالها ومن إشاعة الفاحشة ما تنشره القنوات الإخبارية خصوصاً في أيام الثورات ، من حصول حالات اغتصاب هنا أو هناك ، وهذه لو تكلم فيها ثلاثة من العدول لما جاز نشرها فكيف بما تنشره القنوات الإخبارية المشهورة بالكذب والفسق ، وقد قال الله عز وجل ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) ، وأمر الفروج عظيم فحد الزنا هو الحد الوحيد الذي لا يثبت إلا بأربعة شهود حضاً على ستر المسلمين وعدم إشاعة الفاحشة وقال ابن رجب في ذيل طبقات الحنابلة (1/117) في ترجمة الوزير ابن هبيرة نقلاً عن ابن الجوزي :" وسمعته _ يعني ابن هبيرة _ يقول لبعض من يأمر بالمعروف: اجتهد أن تستر العصاة فإن ظهور معاصيهم عيب في أهل الإسلام، وأولى الأمور ستر العيوب" وأقبح صور نشر الفاحشة ما يقع من بعض الناس من نشر قصص الزناة والفجرة والمدمنين من باب وعظ الناس ، وهذا مع كونه انحرافاً عن منهج السلف في الوعظ ، هو أيضاً من نشر الفاحشة بين المسلمين ،، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،، منقووول للفائده
91.
00:31:14 2013.05.28 [مكة]
المستقبل يقول المثل ولا قد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
92.
00:55:59 2013.05.28 [مكة]
يمني” يصب عصيراً على رأس امرأة ويتحرش بها في سوق بالطائف صحفة المرصد: أصدرت محكمة الطائف الحكم بالسجن 6 أشهر و 210 جلدات على بائع يمني صب عصيراً على رأس متبضعة بعد أن قام بمضايقتها والتحرش بها، حيث قبض عليه عدد من رجال الهيئة بالجرم المشهود. ونفذ اليوم الحكم الأول على الوافد في أحد أسواق الطائف، حيث تم جلده 70 جلدة أمام المتسوقين وعامة المتجولين ليكون عبرة لغيره. كما اشتمل الحكم الصادر على البائع اليمني ترحيله بشكل نهائي خارج البلاد بعد انقضاء محكوميته. وكانت هيئة الطائف قبضت قبل عدة أشهر على الوافد اليمني في أحد أسواق الطائف بعد أن فشل في التحرش بمتبضعة، فصفعته على وجهه، ليقوم بصب العصير على رأسها، وتعرضت لإصابات جراء سقوطها، وتم سجنه وإحالة أوراقه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لمحاكمته حتى صدر الحكم القضائي اليوم.
93.
00:57:19 2013.05.28 [مكة]
إبعاد كل وافد محكوم عليه بالسجن 3 أشهر أو 40 جلدة عاجل - ( متابعات ) أصدر وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز قراراً بإبعاد أي وافد تصدر في حقه عقوبة بالسجن مدة ثلاثة أشهر أو أكثر، أو الجلد 40 جلدة فأكثر. ويشمل القرار منع الوافدين أصحاب السوابق في دول الخليج من دخول المملكة، فيما يمنع المخالف لنظام الإقامة للمرة الأولى من دخول السعودية لمدة ثلاثة أعوام، أو نهائياً في المرة التالية. ويشير القرار بحسب الحياة إلى أنه، إضافة إلى ما نصت عليه الأنظمة والأوامر السامية من أحكام في شأن إبعاد الوافدين، فإنه يُبْعَدُ كل وافد صدر عليه حكم في إحدى الجرائم المحددة بناء على المادة 112 من نظام الإجراءات الجزائية (الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف)، وجرائم السحر والشعوذة. كما يبعد كل وافد صدرت في حقه عقوبة بالسجن مدة ثلاثة أشهر فأكثر، أو الجلد 40 جلدة فأكثر، أما من صدر في حقه حكم دون ذلك وليس عليه سابقة، فيؤخذ عليه التعهد للمرة الأولى، وإن عاد فَيُبْعَدُ. وأشار القرار إلى أن من كانت أمه أو زوجته مواطنة، والقضية ليست من القضايا المشار إليها سابقاً، فيكتفى بأخذ التعهد عليه للمرة الأولى، وإن عاد فيتم إبعاده، مع المنع من دخول المملكة نهائياً لمن نفذت في حقهم أحكام هذا القرار، لافتاً إلى أنه مع مراعاة ما تقضي به تعليمات الحج والعمرة، يمنع كل وافد تم إبعاده عن البلاد لمخالفته نظام الإقامة والقرارات والتعليمات الملحقة به، وكذلك تنظيم معاملة القادمين للمملكة بتأشيرات دخول الحج أو العمرة من دخول المملكة، فإنه في حال مخالفته للمرة الأولى يمنع من دخول المملكة مدة ثلاثة أعوام، وفي المرة الثانية يمنع من دخول المملكة نهائياً، ويمنع نهائياً من دخول السعودية كل وافد له سوابق في أية دولة من دول مجلس التعاون الخليجي. تعليق هذا ما نريده ياسمو الامير نريد بلدنا ان تنظف من هؤلاء المجرمين اي كانو ولا يبقى فيها الا من يحترم نفسه والبلد واهلها .
94.
عضو قديم رقم 207206
01:35:08 2013.05.28 [مكة]
ياجماعة الخير اعتقد ان الاخ مسامح لا يجيد القراءه ولا كان فهم... تقوله قال الله تعالى وقال الرسول ...يرجع يقول قالت صحيفة سبق ورايي انكم لا تردوا عليه لانه واضح انه عنده خلل بالاستيعاب
95.
07:38:58 2013.05.28 [مكة]
جزاكم الله خير وغفر الله لي ولكم جميعا ..
96.
08:37:07 2013.05.28 [مكة]
برضو بيعملي فيها انه يخاف الله يا اخي انت ابو قلبين ولسانين ووجهين مرة تتكلم في اعراض امة كاملة ومرة توي لي فيها انك مطوع تعرف الله لا يسامحك اذا كانت نيتك وسخة وينتقم منك شر انتقام وتشوف انتقامه في القريب العاجل اذا كانت نيتك وسخة
97.
17:25:51 2013.05.28 [مكة]
مشكور اخي النهدي وجزاك الله خير