| جميع الحقوق محفوظة © |

جرائم الخدم

بعد السلام واجمل وارق تحيه . اسأل الله القبول والرحمه لي ولكم في شهر الخير والغفران

بعد ان تاب الله علينا من مشاكل بعض الاندونيسيات جاءنا الان بعض ان لم يكن اكثر الاثيوبيات وغيرهم من الافريقيات وهم اشد اجراما وخطوره علىنا فيجب الحذر منهم وعند الضروره عدم السماح لهم برعايه الاطفال او كبار السن وان يكون عملهم محدد ومعروف في المنزل .

نسأل الله ان يحمي الجميع .

مقتل عائشه على يد خادمتها .

اعترفت القاتلة بأنها بيتت النية وعقدت العزم على قتل المجني عليها عائشة الفيلكاوي بعد أن أعدت العدة وجهزت أدوات الجريمة وهي آلة حادة «طبر وسكين» وقالت بكل وقاحة بأن اختيارها لتنفيذ الجريمة في تلك الليلة هدفه حرق قلوب ذويها كونها تعلم بأنها سيعقد قرانها في الليلة نفسها حينما استغلت عدم وجود أحد في المنزل وتسللت إلى غرفتها أثناء استغراقها بالنوم وحاولت الإجهاز عليها من أول مرة إلا أن المجني عليها استيقظت وحاولت الدفاع عن نفسها فسددت لها الجانية أول طعنة ومع ذلك استطاعت عائشة مقاومتها وعضها، ولكن القاتلة جثمت عليها بإحكام وسددت لها بعض الطعنات حتى خارت قوى المجني عليها ولم تكتف القاتلة بذلك بل قامت بعد ذلك بنحرها من الوريد إلى الوريد قاصدة التمثيل بجثتها، وبعد أن تمكنت منها خرجت من غرفتها وتوجهت إلى سطح المنزل وهناك أخفت أدوات الجريمة ولاذت بالفرار حتى استطاع رجال مباحث الأحمدي ضبطها في مطار الكويت قبل هروبها من البلاد.


ويستمر مسلسل جرائم الاثيوبيات

في صباح اليوم الثلاثاء فجعة عائله في حفر الباطن بقتل الخادمه الاثيوبيه لابنتهم ذات الاربع سنوات باربع وعشرين طعنه وهي البنت الوحيده بعد خمسه من الاولاد
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم لنطهر منازلنا من هؤلاء المريضات والمجرمات
ارجو الدعاء لوالديها بالصبر والثبات

كفانا الله واياكن شر المصائب والفاجعه يارب

من دون مقدمات ولا سابق انذار استيقظ الطفل فيصل البالغ من العمر 10 سنوات من نومه ليشاهد خادمتهم الاثيوبية وهي تجهز بسكين حادة على شقيقته الكبرى مرام، البالغة من العمر 12عاما وتسدد لها الطعنات في عنقها، ولم يكن امامه سوى الاستغاثة من هول ماشاهده، الا ان الخادمة وسددت اليه طعنة نافذة لكنه تمكن من الهرب والمراوغة والاستغاثة بشقيقه مبارك البالغ من العمر 14 عاما، الذي تمكن وبشجاعة كبيرة من السيطرة على الخادمة الاثيوبية، بينما توجه الطفل فيصل للاستغاثة بالجيران من اجل انقاذ شقيقته الغارقة في دمائها.
ما سبق لم يكن مشاهد من فيلم بوليسي، بل كان جريمة بشعة دارت احداثها في منطقة ام الهيمان صباح امس، ورواها رب الاسرة المواطن «ج ع»، الذي قال انه تلقى اتصالا هاتفيا من جيرانه ابلغوه فيه ان خادمته الاثيوبية شرعت في قتل ابنته مرام، واصابت ابنه فيصل بجرح سطحي.
جريمة غريبة
ويضيف رب الاسرة قائلا: لم استوعب ماقاله الجيران، حيث كنت في زيارة لزوجتي في المستشفى حيث كانت قد وضعت مولودا امس الأول، ولم ارغب في ابلاغها بما حدث، وتوجهت فورا الى المنزل وعندما وصلت ابلغني الجيران ورجال الامن ان ابنائي في المستشفى وان الخادمة المتهمة سلمت للشرطة واضاف المواطن انه توجه الى المستشفى للاطمئنان على ابنته مرام، حيث ابلغه الاطباء بأنها مصابة بـ3 طعنات نافذة في الرقبة، وان حالتها مستقرة، وان ابنيه مبارك وفيصل في حالة جيدة، نافيا ان تكون الخادمة ارتكبت جريمتها بدافع الانتقام من سوء المعاملة، مشيرا الى انها تعمل في منزله منذ عام ونصف العام تقريبا ولم تبدر منها اي تصرفات مريبة، وكان الجميع في المنزل يعاملونها بشكل جيد ويعتبرونها من افراد الاسرة.
تحقيقات مكثفة
من جانب اخر، لم تذكر المتهمة اي سبب لرجال المباحث يدفعها لارتكارب الجريمة، لافتا الى ان رجال المباحث احالوها الى النيابة العامة، فيما تم استدعاء رجال الادلة الجنائية الذين تحفظوا على اداة الجريمة كما تم رفع البصمات والاثار المادية من الموقع.

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 20
1.
13:44:42 2012.07.31 [مكة]
الكويت: لم تنحر الخادمة الاثيوبية كفيلتها اللبنانية وحسب بل خطفت الأبصار في اثناء تدليها من شرفة عمارة كائنة في منطقة حولي بالكويت. الخادمة الاثيوبية التي لم يمض على وجودها سوى 5 أيام في منزل كفيلتها اللبنانية البالغة من العمر '42 عاماً' وتعمل في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية أقدمت على نحرها وطعنها مراراً، ومن ثم لجأت الى الشرفة وتدلت من قضبانها مهددة بالانتحار، بعد ان استجابت لطرق على باب الشقة وفوجئت بشقيق الضحية آتياً لزيارة شقيقته . > وبحسب صحيفة 'الراى' فأن ما حال دون اتمام محاولتها الانتحار قيام الاطفائي الرقيب عبدالرحمن الربيعة بعملية 'كوماندوز' مباغتة، تمثلت بصعوده سطح العمارة وتدليه بحبل ومباغتته الاثيوبية بإمساكها لضمان عدم إلقائها بنفسها حتى نجح في مهمته واوصلها صعودا الى بر الأمان بعد ارتكابها لجريمتها. الأبصار شخصت الى أعلى والأنفاس كتمت، أبصار وأنفاس المتجمهرين في محيط مركز البدور الكائن في شارع تونس في حولي من سكان العمارات، اضافة الى رجال الأمن والاطفاء والاسعاف الذين حلوا في المكان بناء على مكالمة تلقتها عمليات الداخلية مصدرها شقيق المجني عليها الذي ابلغ بأنه اتى لزيارة شقيقته ووجدها مقتولة وقيام الخادمة الاثيوبية التي لم يمض سوى خمسة ايام على عملها لدى شقيقته بالهروب من امامه بعد ان كانت فتحت له الباب وتوجهها الى الشرفة اثر اعترافها له بأنها قتلت شقيقته . ازاء البلاغ الذي تلقته عمليات الداخلية هرع رجالها ورجال الاطفاء والاسعاف وابصروا الخادمة تتدلى من الشرفة. ولئلا تتمكن الاثيوبية من رمي نفسها، وبعد رفضها الاستسلام أقر الرأي بأن ينفذ أحد رجال الاطفاء عملية كوماندوز مباغتة تمثلت في اعتلائه سطح العمارة ونزوله من على حبل بمؤازرة رفاقه الاطفائيين حتى وصل اليها متسللاً وباغتها باحتضانها لئلا تقع ومن ثم تم رفعه واياها الى سطح البناية. رجال الادلة الجنائية الذين عاينوا جثة الضحية اللبنانية لاحظوا الطعنات التي تلقتها في جسدها اضافة الى السكين التي قطعت رقبتها وبعد تخطيط مسرح الجريمة حرزوا السلاح المستخدم. وارتسمت علامات الفاجعة على شقيق الضحية الذي ظل متلعثماً طوال عملية انقاذ الخادمة، ومن ثم وصول شقيقة الضحية التي مزق صراخها باحة البناية وانهارت وتم نقلها الى مستشفى مبارك. وذكر مصدر امني انه بعد نقل الخادمة الاثيوبية الى المخفر للتحقيق معها والاستعانة بمترجم اقرت الخادمة بارتكابها الجريمة وقالت ان سبب ذلك يعود الى ان المجنى عليها طلبت منها اصلاح صنبور المياه، وخلال قيامها باصلاحه انكسر بين يديها ما دفع بالكفيلة الى توبيخها وشتمها. وجاء في اعترافات الخادمة الاثيوبية بأنها لم يرق لها سماع الشتيمة وطلبت الاستئذان للتوجه الى مكتب الخدم، لكن الكفيلة رفضت طلبها، وقابلت الرفض بالتوجه الى المطبخ والاتيان بسكين حملته وقدمت به من الخلف الكفيلة التي تعاني من اعاقة في رجلها ونحرتها، ومن ثم انهارت عليها بالطعن
2.
13:52:08 2012.07.31 [مكة]
القصة قدية وبعدين يا حبايبي عليكم بالمعاملة الحلوة للخدم مو طق وسب وتقولون سوت وفعلت عاملوا الناس مثل ما تحبوا ان تعاملوا وبعدين وخروها عن الطبخ والاطفال والامور زينه بارك الله فيكم
3.
18:07:03 2012.07.31 [مكة]
فيه ناس والله يعاملونهم احسن معامله ولا نفع لان البعض منهم حثاله ومجرمين ؟؟؟
4.
07:43:26 2012.10.03 [مكة]
تنبيه ... هذه مدن الخادمات الاثيوبيات المشهورات بجرائم القتل ................ 1) مدينة عفار 2) مدينة اورمو 3) مدينة جامبيلا هذه نصيحتى لكل واحد يبى يستقدم خادمه اثيوبيه ...
5.
07:45:16 2012.10.03 [مكة]
استيقظت عائلة بحفر الباطن على فاجعة حيث عثروا على طفلتهم ذات الـ 3 أعوام غارقة في دمائها على يد الخادمة المنزلية - اثيوبية الجنسية - والتي لاذت بالفرار. وارتفعت الأصوات داخل المنزل حتى وصلت لمسامع الجيران الذين شاركوا الأسرة المكلومة حزنها. فيما شاهد احد الجيران الخادمة الافريقية تهرول مسرعة في احد الشوارع فقام بمتابعتها وابلاغ الشرطة التي باشرت الموقع فورا وتم القاء القبض على الخادمة وتوقيفها. وباشرت الجهات الأمنية بشرطة حفر الباطن بقيادة مدير الأدلة الجنائية المقدم فائز بن معجب الشهراني موقع الحادث وتم رصد كافة خيوط الجريمة، كما تم العثور على أداة الجريمة وهي عبارة عن سكين حاد، فيما أكد مصدر بالمستشفى انه تم إدخال الطفلة بعد ان تعرضت لعدة طعنات متفرقة أدت إلى وفاتها في الحال. وأكد عدد من الجيران ان الطفلة هي الوحيدة لأبويها، مشيرين الي ان الخادمة الاثيوبية لم تكمل لديهم سوي شهر وبضعة ايام. في حين تواجد بالموقع عدد كبير من المواطنين وسادت حالة من الحزن والتعاطف مع اسرة الطفلة، مطالبين بوضع حد للجرائم التي ترتكبها الخادمات المنزليات وخاصة من الجنسية الافريقية، خشية تنامي واقعة القتل وتحولها الى ظاهرة وفقد المزيد من الابرياء الذين يتم قتلهم بدم بارد بدون ذنب. من جانبه اوضح االناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي ان شرطة محافظة حفر الباطن تلقت صباح امس بلاغا من مستشفى الملك خالد يفيد بوصول طفلة 3 سنوات متوفاة برفقة والدها اثر تعرضها لعدة طعنات من آلة حادة "سكين"، وباشر ضابط التحقيق بالشرطة والانتقال الى المستشفى حيث تبين ان الطفلة في الثالثة من العمر متوفاة وقد تعرضت لعدة طعنات متفرقة من الجسم، وتم حفظ الجثمان لاستكمال الفحوصات الطبية من قبل الطبيب الشرعي تمهيدا لتسليمها لذويها. فيما تم التحقيق في القضية للوقوف على ملابسات الجريمة التي تشير مبدئيا لتورط خادمة منزلية في العقد الثالث من العمر من جنسية افريقية تعمل لدى اسرة الطفلة، وتم القبض عليها من قبل دوريات الامن اثناء محاولتها الهرب حيث تم القاء القبض عليها، ويجري التحقيق معها عن ملابسات القضية.
6.
21:15:41 2013.04.23 [مكة]
عاجل( محمد العرفج)- في سيناريو مشابه لما حدث أمس الأثنين عاشت محافظة الرس بالقصيم صباح اليوم مشهدا مرعبا تمثل بتسديد طعنات شبه قاتلة لطفلة لم تبلغ الثلاث سنوات من قبل خادمة تحمل الجنسية الأفريقية ( أثيوبية) لأسباب غير معروفة الأمر الذي تسبب أيضا بكسر يد الطفلة نتيجة العنف الذي مارسته الخادمة المحتجزة لدى الشرطة الأن بينما تم نقل الطفلة لمستشفى الرس العام . ووفقا للمتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم العقيد فهد الهبدان الذي أكد لـ عاجل الحادثة فقد قال : اعتدت عاملة افريقية بالعقد الثالث من العمر على ابنة مكفولها بسلاح ابيض بثلاث طعنات في يدي طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات مما أدى الى كسر يدها وإصابة الاخرى وخدوش في ظهرها وتم نقلها إلى مستشفى الرس العام لتلقي العلاج اللازم وهي بصحة جيدة حتى كتابة الخبر فيما باشر مركز شرطة الرس القضية وفتح ملف التحقيق والقيام بكافة الاجراءات الاولية والتحفظ على مسرح الحادث كما تم التحقيق مع المتهمة مباشرة ومازال التحقيق جاريا لمعرفة الاسباب والدوافع تمهيداً لاحالتها الى القضاء الشرعي مبيناً باستلامها كامل حقوقها المالية المستحقة وتحويل جزء كبير منه الى بلادها . جدير بالذكر أن خادمة آسيوية سددت أمس الأثنين طعنتين برقبة طفلة بمحافظة الرس اعترفت بفعلتها وتم تصديق اعترافاتها شرعا وتحويلها للسجن العام بانتظار محاكمتها .
7.
21:33:45 2013.04.23 [مكة]
تواصل شرطة الرس تحقيقاتها مع خادمة إفريقية طعنت طفلة مخدومها "5 سنوات" طعنتين بسلاح أبيض في رقبتها، حيث تعرضت الطفلة لإصابة بليغة نقلت على أثرها لمستشفى الرس العام لتلقي العلاج. وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم العقيد فهد الهبدان: إن عاملة إفريقية بالعقد الثالث من العمر تعمل لدى مكفولها، اعتدت بسلاح أبيض على طفلة مخدومها حيث وجهت لها طعنتين في رقبتها ما أدى إلى إصابتها إصابة بليغة ونقلت إلى مستشفى الرس العام لتلقي العلاج اللازم. وأَضاف: صحة الطفلة جيدة فيما باشر مركز شرطة الرس القضية وفتح ملف التحقيق والقيام بكافة الإجراءات الأولية والتحفظ على مسرح الحادث كما تم التحقيق مع المتهمة مباشرة وتم تصديق اعترافاتها وما زال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب والدوافع تمهيداً لإحالتها إلى القضاء الشرعي.
8.
09:34:29 2013.04.24 [مكة]
ارجو من الجميع ان يضعو هنا الاخبار التي تتعلق بمشاكل وحوادث العماله المنزليه
9.
17:18:18 2013.09.05 [مكة]
عاجل - ( متابعات ) نقلت مواطنة إلى قسم العناية المركزة في المستشفى العام بمحافظة أحد رفيدة، بعد اعتداء العاملة المنزلية عليها وهروبها من المنزل إلى جهة غير معلومة. وكانت السيدة السعودية قد تعرضت للاعتداء على يد عاملتها المنزلية عندما سددت لها الأخيرة عدة ضربات من آلة حادة (شاكوش) على رأسها، ومن ثم لاذت بالفرار من المنزل ليجد الزوج زوجته غارقة في دمائها حيث قام بنقلها إلى مستشفى أحد رفيدة العام، حيث أدخلت قسم العناية المركزة. وعلى الفور أبلغ المستشفى الجهات الأمنية بالحادثة التى باشرت القضية ولا تزال عمليات البحث والتحري مستمرة للقبض على العاملة المنزلية، وهي من الجنسية الإثيوبية، وعلى كفالة زوج المغدورة، وفقاً لما ذكرت صحيفة "الشرق". من جهته، أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المكلف النقيب محمد بن مشبب الشهراني، صحة الواقعة موضحاً تلقي الجهات الأمنية بشرطة محافظة أحد رفيدة اتصالاً من مستشفى أحد رفيدة عن وصول مصابة سعودية الجنسية، مساء أمس وبالانتقال للمستشفى وأخذ إفادة المصابة أفادت بأنها تعرضت للضرب على رأسها بمطرقة (شاكوش) من العاملة المنزلية التي تعمل لديهم، وهي من الجنسية الإثيوبية وتحت كفالة زوج المصابة، ثم لاذت بالفرار موضحاً اتخاذ كافة الإجراءات وإبلاغ الجهات المعنية للبحث والتحري عنها.
10.
09:24:14 2014.04.08 [مكة]
در الجبل- سبق- تبوك: استغلت عاملتان منزليتان غياب صاحب عملهما في تبوك، وسرقتا مبلغاً من المال وأربعة هواتف ذكية، وكادتا تؤذيا طفلاً، لولا لطف الله، وهربتا من المنزل، بعد أن تمكنتا من الحصول على وثائقهما؛ فسجل عليهما صاحب العمل بلاغاً في شرطة السليمانية. وتعود قصة السرقة والهروب إلى يوم الخميس الماضي، كما يرويها لــ"سبق" أحمد القبلي، شقيق كفيل العاملتين، وقال: "في صباح يوم الخميس الماضي حين كنا في أعمالنا استغلت عاملتان تحت كفالتنا، واحدة من الجنسية السريلانكية، وأخرى إثيوبية، غيابنا عن المنزل، وسرقتا مبلغا يقارب 8000 ريال، وأربعة هواتف ذكية، وملابس، وتمكنتا من الحصول على وثائقهما (المتمثلة في جوازَيْ السفر والإقامتين)، وحاولتا أن تؤذيا طفلاً عمره لا يتجاوز ثمانية أشهر، لولا لطف الله، ثم فرَّتا؛ ما دفعنا لإبلاغ شرطة السليمانية بالحادثة". وتابع "القبلي": "تبيّن لنا لاحقاً أنهما اتفقتا مع عاملة أخرى من الجنسية الإثيوبية بقصد الهرب؛ إذ هربت أيضاً هي الأخرى من منزل كفيلها، إلا أنها لم تتمكن من الحصول على جواز سفرها". وأكد "القبلي": "أحد الجيران قال إن امرأتين خرجتا صباح الخميس وهما ترتديان عباءة وغطاء للوجه، ويرجح أنهما العاملتان". وأوضح أن "العاملة الإثيوبية تعتنق الإسلام، والأخرى غير مسلمة، ومضى على وجودهما لدينا أكثر من عامين، ولم نر منهما ما يلفت الانتباه، كما أننا نعاملهما معاملة حسنة طيلة الفترة الماضية". مطالباً من يعثر عليهما بأن يبلغ أقرب مركز شرطة، ومحذراً من التعامل معهما.
11.
عضو قديم رقم 194440
09:57:06 2014.04.08 [مكة]
قبل 3 ايام , جاتني رساله الواتساب ( خادمه اثيوبيه تقطع رجل ويد طفله وتحرق اخوها الصغير ) ابي افهم شي بس وش سبب هالظاهره ؟ مافيه دخان من غير نار اشك انها جرائم منظمه وفيها حكومات , مو معقوله ناس غريبين يجون يسوون كل هالجرائم والمظاهرات بشكل عشوائي
12.
10:54:44 2014.04.08 [مكة]
الجرائم ووقوعها أتوقع شيء عادي لما تستقدم مثلا مليون عامل لابد فيهم من شواذ وخريجي سجون ومدمني إجرام سواء رجال او نساء
13.
12:18:57 2014.04.08 [مكة]
انتم من يتسبب بهذه الجرائم انتم تقولون للمصيبه تعالي عندنا ياجماعه متى الله يفكنا من شر الخادمات وزوجتك يالانسان هي اللي بتقوم بلوازم البيت بدون الاتكاليه اللي ورثت الفجايع والرعب للاطفال ابددددددددا صدق اللي قال (من ربى الصقور يصبر على مخالبها)الله المستعان
14.
08:03:20 2014.05.07 [مكة]
فهد المنجومي، أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: تحقق دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، ومركز شرطة العزيزية مع خادمة إثيوبية الجنسية 25 عاماً، إثر قيامها بالاعتداء على ابنة مكفولها 20 عاماً، وطعنها بالسكين ثلاث طعنات داخل منزلهم بحي العوالي وجرح يد الأب أثناء إنقاذ ابنته، والسيطرة على الجانية. وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، إلى أن الأسرة السعودية سمعت استغاثة ابنتهم داخل منزلهم بحي العوالي، وهرع الجميع لمصدر الصوت، وتمت مشاهدة ابنتهم تنزف والخادمة تحمل سكين المطبخ بيدها، عندها تمكن الأب من السيطرة على الجانية بعد أن جرحت يده وقام بإدخالها إحدى الغرف وأغلق الباب عليها لأنها كانت في حالة هياج وتشنج عصبي. وتم استدعاء الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات وضابط الاستلام بمركز شرطة العزيزية، لمباشرة الحالة، وجرى نقل المصابة لمستشفى النور التخصصي، حيث تركزت الطعنات بالرقبة واليد والجنب الأيمن، ولاتزال منومة وتخضع للعناية والرعاية الطبية، وحالتها مستقرة ولله الحمد، كما تم إسعاف الأب من الإصابة، وتولى مركز شرطة العزيزية ودائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام، ملف التحقيق مع الخادمة بحكم الاختصاص. وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي، بأنه في مساء هذا اليوم الثلاثاء تبلغ مركز شرطة العزيزية بالعاصمة المقدسة عن قيام عاملة منزلية تبلغ من العمر 25 عاماً من جنسية إفريقية بالاعتداء على ابنة كفيلها البالغة من العمر 20 عاماً بالطعن بآلة حادة. وأضاف: فور تلقي البلاغ، انتقل المختصون والجهات ذات العلاقة إلى الموقع واتضح بأن المجني عليها مصابة بطعنات بجسدها، وتم نقلها إلى المستشفى وحالتها مستقرة. وأكد المقدم "القرشي" بأنه تم التحفظ على المتهمة، لإكمال الإجراءات اللازمة، تمهيداً لإحالتها للجهات المختصة. وعلمت "سبق" بأن الخادمة لم يمض على قدومها لخدمة هذه الأسرة سوى ستة أشهر فقط، في تساؤل كبير عن جرائم الخادمات الإثيوبيات المنتشرة في هذه الفترة وأسبابها.
15.
07:31:57 2014.05.13 [مكة]
نعم لا زال البعض او السواد الاعظم من المواطنين والمواطنات يتهافتون على جلب الخدم وخاصه من الجنسيه المجرمه الاثيوبيه
16.
02:57:29 2014.05.15 [مكة]
ياجماعة الخير ليش المراه ماتقوم بشغل بيتها ليش تجيبون خادمات يعني من الجنسية الاندونسية اذا ماقتلت اخذت زوجك والاثيوبية راح تقتل يعني حنا نجيب الخادمات والسبب منا طبعا نشوف غير جرائم القتل السحر والسرقه والاغتصاب مانقول الا الله يكفينا الشر
17.
عضو قديم رقم 306894
00:39:15 2014.05.17 [مكة]
المشكلة من الشخص اللي يجيب الخدامة ويعاملها معاملة الحمير .. مو كانها انسان .. ولها حق ووقت للنوم والراحة .. اكيد الكيل بيطفع معاها .. وتسوي اللي تسويه .. انا ما ابرر هذا الشي . هو غلط .. بس هذا السبب والله لو تعامل الخادمة زي وحدة من بناتك لتعاملك زي ابوها
18.
17:55:05 2014.06.08 [مكة]
الله المستعان . اصبحت المظاهر والشكليات اهم من سلامة النفس والاطفال
19.
13:45:38 2014.06.15 [مكة]
يقتلون عيالنا لانهم يجون من بلادهم من السجن على المطار لعنة الله على الظالمين
20.
13:48:23 2014.06.15 [مكة]
بعض الاغبياء يقول يعاملونم معاملة الحمير الحمار انت اجل الاثيوبيه الي جابتها اسره سعوديه من وصلت 24ساعه وقتلت العجوز جدتهم ياحمار هذي امداهم يعاملونها ياغبي