جرائم التحرش والاختلاط

قبل 10 سنوات

ذئب تراه مصلياً *** فإذا مررت به ركع
يدعو وكل دعائه *** ما للفريسة لا تقع
فإذا الفريسة وقعت *** ذهب التنسك والورع

قد تكون البداية مع (( رنة عابرة من يد عابثة))
قد تبدأ معها قصة وحكاية 00
لا تنتهي إلا بعد أن خلفت وراءها ..
بيوتاً مدمرة ونفوساً محطمة ولوعة وحسرة ..
وأثاراً قد لا يتخلص الإنسان منها في سنين حياته ولا بعد مماته ..
إنهم يخطون نحوك خطواتهم الأولى ..
ثم يدعونك تكملين الطريق ..
فلولا لينك ما اشتد عودهم، ولولا رضاك ما أقدموا..
أنت فتحت لهم الباب حين طرقوا فلما نهشوا نهشتهم
صرختِ "أغيثوني "
ولو أنك أوصدتِ دونهم أبوابك، ورأوا منك الحزم والإعراض
لما جرؤ بعدها فاجر أن يقتحم السوار المنيع
لكنهم صوروا لك الحياة
حباً في حب، وغراماً في غرام، وعشقاً في عشق
فلا تسير ولا تصح الحياة بدون
هذا الحب الجنسي الذي يزعمون وبه يتشدقون قالوا:
لابد من الحب الشريف العذري بين الشاب والفتاة
والله يقول:
(( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً (32)
وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ
وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً (33)))
فأي حب هذا الذي يزعمون ..
وأي شرف هذا الذي يتشدقون ..
(( قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُون ))

لا تصدقيه بأنه يطلب منك الحديث فقط ..
أتراه يكتفي به، لا، سيطلب المقابلة..
فهل يكتفي بهذا؟ لا، سيطلب النظر..
ثم العناق، وثم وثم ..
فالحب العذري الذي يزعمون جوع جنسي
فهل يصدق الجائع إذا حلف بأغلظ الأيمان

جرائم التحرش والاختلاط
عندك أي منتج؟
الكل: 18

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشمال الرياض أول من أمس فتاة عشرينية تعمل بأحد محال المستلزمات النسائية لأدوات المكياج في سوق "صحارى" بالرياض في خلوة محرمة مع شاب تعرفت عليه عن طريق عملها.

وأشارت الهيئة إلى أن الفتاة التي تم ضبطها في وضع مخل مع الشاب سبق أن ضبطتها الهيئة في نهاية شهر رجب الماضي في قضية مماثلة وهي على رأس العمل في أحد المحال بسوق "الرياض جاليري"، حيث ألقي القبض عليها مع شاب في خلوة محرمة في سيارته بمواقف السوق، وتم الستر عليها في السابقة الأولى وتسليمها لذويها.

وأشارت الهيئة إلى أن الشركة قامت بنقلها للعمل في سوق "صحارى"، مضيفة بحسب صحيفة "تواصل" أنه تم تسليمها للجهات المعنية التي قامت بإحالتها إلى دار رعاية الفتيات وإرفاق سابقتها بمحضر القبض.

ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مقيماً يمنياً وهو يقوم بعرض صور ومقاطع مخلة بالآداب على فتيات يعملن معه في قِسم أدوات التجميل الخاصة بالنساء بمحل ماركات شهير بأسواق عزيزية مكة.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" أنه أثناء قيام رجال هيئة فرع العزيزية بعملهم الميداني داخل المجمع التجاري لاحظوا وجود مقيم يمني في العقد الثالث من العمر على كرسي إحدى البائعات بالمحل، ومعه جهاز لاب توب على وضع التشغيل، وعند سؤاله أفاد بأنه يقوم بشحن جهازه.

وعند اطلاع رجال الهيئة على الجهاز اتضح أنه يقوم بعرض مقاطع وصور لنساء عاريات ومخلة بالآداب على العاملات بالمحل، اللاتي أفدن بأن المقيم هو من قام بالدخول إلى قسمهن بدعوى شحن الجوال، وقام بعرض هذه المقاطع والصور عليهن، وأنهن لا يملكن حق منعه أو طرده بحكم أنه يعمل معهن في المحل نفسه.

وعلى الفور قام رجال الهيئة بضبط المذكور وتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على جهاز اللاب توب؛ لإكمال التحقيق معه، ومن ثم إحالته لشرطة العزيزية تمهيداً لعرضه على هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وتم الستر على العاملات وتقديم النصح لهن.

سبق– الدمام: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية وافداً من الجنسية المصرية ( مخالفاً لنظام العمل )، يمارس عملاً غير أخلاقي مع موظفة بداخل محل بمجمع تجاري معروف بمدينة الدمام.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن المقيم المصري شوهد من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو يقوم بإيصال البضاعة لأحد المحلات التي يعمل بها نساء وهو يعطي موظفة أدوات وهو ملتصق بها، ولما شاهدهم، ارتبك وابتعد عنها.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي لهيئة المنطقة الشرقية الشيخ نجم بن غازي الظفيري صحة الحادثة وقال ل"سبق": "إن مقيماً مخالفاً لنظام العمل كان يقوم بإيصال البضاعة لأحد المحلات التي يعمل بها نساء، فشوهد وهو يلصق جسده بإحدى العاملات في المحل فتم القبض عليه وإحالته للجهات المختصة".

سبق- جدة: أنهى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مساء أمس معاناة أربع فتيات يعملن في محل لبيع المستلزمات النسائية بسوق "حراء" شمال جدة من تحرش المشرف لعدة مرات خلال الفترة الماضية.

وتلقى أعضاء الهيئة بمركز "السلامة" بلاغاً من أربع فتيات سعوديات يشتكين فيه من مشرف سعودي كرر التحرش اللفظي بهن عدة مرات.

وبعد التنسيق مع إحدى الفتيات تم ترتيب كمين محكم للإيقاع بالمتهم متلبساً أثناء تحرشه بها داخل المحل وتم القبض عليه دون مقاومة وتحويله إلى شرطة "السلامة" حسب النظام

عضو قديم رقم 188144
قبل 10 سنوات و6 أشهر
5

ما لقيت غير هذي الأخبار تنشرها ؟
عموما هذي نتيجة مؤكدة لمن يسمح لبنته أو أخته بالإختلاط .
مافي شيء مستغرب .
وترى الخافي أعظم .

عضو قديم رقم 230687
قبل 10 سنوات و6 أشهر
6

اللي يسمح لااهله يتحمل مايجيه

اخواني اخواتي الكرام ننشر مثل هذه المواضيع للفائده وللعبره وليس للشماته .

ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل على من تسبب بذلك

بدر الروقي- سبق- عنيزة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عنيزة مقيماً مصرياً في العقد الثالث؛ كان قد تحرش بفتاة تعمل في محل ماكياج وعطور مجاور للمحل الذي يعمل به.

وطبقاً لمصادر "سبق"، فإن فتاه سعودية بالعقد الثاني من العمر تعمل بالمحل المتاخم لمحل المقيم، كانت قد تقدمت بشكوى ضده كتبت فيها أنه قام بطلب رقمها الخاص الأسبوع المنصرم؛ وعلى الفور تمت مخاطبة الهيئة، التي ضبطته مساء اليوم.

اما محلات المكياج فخذ وخلي قصص تندي لها الجبين من البنات سواء البائعات او المشتريات
اعوذ بالله
والعبايات في السوق يا شيخ حسبي الله عليهم اللي اخترعو هالعبايات
تخلي المحترم صايع

عضو قديم رقم 348157
قبل 10 سنوات و6 أشهر
10

العبايات وتبرج النساء هي سبب كل المشاكل اذا كانت االوحده متستره اتحدا احد يطالع فيها،،لكن اقول سبب تبرج النساء هم اولياء امورهن اين الغيره والمسؤوليه

حسبنا الله ونعم الوكيل .

اللهم من اراد بلادنا او ارادنا بسؤ فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدمير له

عضو قديم رقم 334864
قبل 10 سنوات و6 أشهر
12

لاتقولون العبايات ولاكن قول الزوج او الأب ليش يسمح لها تشتريها ضيقه ومخصّره حتى الى يقول والله تزوجتها بعبايتها المخصره والآن صعب اقول لا مو صعب ادع الي ربك بالحكمه والموعضه الحسنه فإذا نجحت بإقناع زوجتك انها تتحجب الحجاب الصح فأنت ناجح بحياتك كلها اما اذا تركت الحبل ع الغارب فالله يكون بعونك .....! بالعربي خل مبدئك اتباع اوآمر الله عز وجل وسنة محمد عليه الصلاة والسلام

سلمت يمناك يا زوزو والله انك صادق
يقولك المثل الخيل على خيالها والمراة على رجالها
عبايات مخصرة ومزركشة وروايح لك الله لاخر الشارع عطور تشق الخشم وتقول ليه يتحرشون فينا
طيب انتي البسي عباية محترمة وبدون زركشة انتي في مكان عام فيه رجال اكثر من الحريم
ليه تتزينين في هالاماكن انتي جاية قصدك الشراء ولا قصدك الفتنة
هذا اللي يقولك بحط يدي في النار بس اهم شي لا احترق ( مثل شخصي متعوب عليه )خخخخ

عضو قديم رقم 334864
قبل 10 سنوات و6 أشهر
14

رد 13 عساك سالم
يأخي والله بعض العطور انها عطور لغرف النوم فقط نشم ريحتها بالاسواق

مشكلتنا نبدأ من ما بدأبه الاخرين من تجارب فاشله ولم نتعض .

اللهم من اراد بلادنا او ارادنا بسؤ فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدمير له

فلاح الجوفان- سبق- شقراء: أقدم وافد يعمل في إحدى الصيدليات بمحافظة شقراء، على التحرش بإحدى النساء أثناء شرائها أدوية من الصيدلية التي يعمل بها، فيما قام وافد آخر، يعمل بائعاً بأحد محلات السوق، بالتحرش بطفلة كانت برفقة والدتها، وتم القبض عليهما وإحالتهما لجهات الاختصاص.

وفي التفاصيل: أن وافداً عربياً يعمل بإحدى الصيدليات بشقراء، قام بالتحرش بإحدى النساء أثناء وجودها لشراء أغراض من الصيدلية؛ حيث قام بإيصال مشترياتها للسيارة التي استقلتها برفقة السائق، ولما وضع أغراضها في السيارة قام بوضع يده على أجزاء حساسة من جسمها، فصرخت في وجهه ودفعت يده وأبلغت الهيئة بالحادثة, فقبضت على العامل وسجلت محضراً بالواقعة دونت فيه اعترافاته بفعلته، ثم أحالته للجهات الأمنية لاستكمال التحقيق معه.

وفي حادث آخر، أوقفت الجهات الأمنية وافداً آخر يعمل بائعاً في أحد محلات سوق شقراء، بعد قيامه بالتحرش بطفلة لا يتجاوز عمرها 5 سنوات؛ وذلك بقيامه بإخراج أجزاء من جسده على الطفلة داخل المحل؛ مما جعل الطفلة تخبر والدتها التي كانت برفقتها، وعلى الفور أبلغت المرأة ولي أمرها، والذي أبلغ بدوره هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ لتحضر وتقبض على البائع وتحيله للجهات الأمنية.

هذا، وعلمت "سبق" أن الجاني لا يزال موقوفاً بسجن شقراء منذ أسبوع، منتظراً إحالته للمحكمة الشرعية؛ لإصدار الحكم عليه جراء ما أقدم عليه من جرم مشين.

على جانب آخر، حذر مختصون في قضايا التحرش، النساءَ من التسوق بدون محارمهن، وقالوا: "إن 90 % من قضايا التحرش بالنساء تحصل لمن تتسوق بدون محرم، أو برفقة طفل لا يعقل، أو تذهب للتبضع برفقة السائق الأجنبي".

وأضافوا: "كثير من ضعاف النفوس لا يتجرأ على النظر للمرأة- فضلاً عن التحرش بها- إذا كانت برفقة ولي أمرها".

طلال الطلحي- سبق– حفر الباطن: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن، مقيماً قدم من مدينة الرياض لمقابلة فتاة سعودية.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "سبق" بأن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر ضبطوا مقيماً عشرينياً يحمل الجنسية السورية، اختلى بفتاة عشرينية بشكل غير شرعي داخل شقة مفروشة وسط المحافظة. وبيّنت أن الشاب استأجر الشقة بعد قدومه من مدينة الرياض لمقابلة الفتاة والاختلاء بها، إثر علاقة غير شرعية كانت تربطهما بعد التعرف عليها عن طريق شقيقته التي تسكن بمحافظة حفر الباطن، بعد إقناع الفتاة بالتعرف على شقيقها الذي يعمل بمدينة الرياض.

وأكدت مصادر "سبق" ضبطهما في خلوة غير شرعية، وذلك بعد أن أركبها المقيم من أمام أحد المعاهد الأهلية، وقد سُلمت الفتاة لولي أمرها وحُول المقيم للجهات المختصة لإنهاء الإجراءات اللازمة.

أضف رداً جديداً..