| جميع الحقوق محفوظة © |

جرائم الاثيوبيين

هنا ومن خلال هذا الموضوع نرصد ونجمع جرائم الاثيوبيين في السعوديه ..

ذكر بعض المواطنين في قرية شعيبة المياه شمال شرق حائل، أن عدداً من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل من الجنسية الإثيوبية، حاولوا طعن مواطن، إثر شجار بينهم في أحد المحلات التجارية بالقرية.

وذكرت مصادر إخبارية أن ثمة عشرات الإثيوبيين متواجدون في القرية؛ ما حدا بالمواطنين للقبض على ثمانية منهم وفرَّ عدد منهم، بينما ذكرت المصادر أن المقبوض عليهم سُلموا إلى شرطة محافظة بقعاء.

وطالب الأهالي عبر "سبق" الجهات الأمنية بالمحافظة بتكثيف البحث والتمشيط عن العمالة الإثيوبية التي كثرت في تلك المناطق خاصة الزراعية منها؛ ما يشكل خطراً نتيجة لتصرفاتهم الوحشية خاصة عند الشجار معهم لأتفه الأسباب، وتنتظر "سبق" إيضاحاً من شرطة منطقة حائل حول ذلك لاحقاً.

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 21
21 21
21.
11:01:48 2014.04.11 [مكة]
ألقت الأجهزة بمحافظة ميسان التابعة لمنطقة مكة المكرمة، القبض على خادمة أثيوبية، أجهزت على رأس مخدومتها بـ”فأس” أثناء نومها، صباح اليوم الخميس، ولم تتركها إلا جثة هامدة، وذلك بدافع السرقة. وجاء في التفاصيل، بحسب الناطق الإعلامي بشرطة مكة المكرمة، المقدم عاطي القرشي، أن المواطنة (50 عاماً) كانت نائمة بغرفتها داخل منزلها الكائن بقرية المسيلات التابعة لمحافظة ميسان جنوب الطائف، فاستغلت الخادمة غياب زوجها في العمل، ودخلت عليها أثناء نومها وضربتها على مؤخرة رأسها بـ”فأس”، حتى فارفت الحياة. وأضاف القرشي بأن مركز شرطة ميسان تبلغ بالحادثة بعد ظهر اليوم، وعلى الفور انتقلت الدوريات الأمنية لمباشرة الجريمة، وتم العثور على الضحية ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة إثر ضربة بآلة حادة في الرأس، مشيراً إلى أن المعاينة الأولية أظهرت أن السرقة هي الدافع وراء الجريمة. ولفت إلى أنه تم القبض على الخادمة وعثر بحوزتها على مبلغ 7 آلاف ريال، وجرى إحالتها مع المضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية، فيما أشارت معلومات وفقاً لـ”سبق”، إلى أن القتيلة كانت صائمة، وأن الخادمة التي تعمل لدى الأسرة منذ عام ونصف، نفذت جريمتها مستغلة خروج زوج الضحية إلى عمله.