| جميع الحقوق محفوظة © |

تكفون انسخوها وارسلها لقروباتكم اليوم

👇لاتنسوها اليوم 👇كهفكم احبتي في الله 🌸🌺
مكتوبه كامله بطريقة واضحه ب4اشكال
شكل 1
http://t.co/hUHx7R3JtK
وهذا شكل2 bdf
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/a/aa/Sura18.pdf
وهذا شكل اخر 3
http://09090.forumarabia.com/t19-topic
وهذا شكل اخر4
http://www.suae.ae/bb/quran/18.html
الله يزيدنا طاعة وذكراً لله وتذكيراً بسنن نبيه
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
اللهم اجعلهاصدقة جآريه لي ولوالدي ولاحبابي وأمواتي ولكم ولوالديكم واحبابكم وامواتكم ولجميع احياء و مرضى وآموآت آلمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات يارب ❤️✨

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 9
1.
12:12:33 2015.08.28 [مكة]
تكفون ارسلوها لكل اصحابكم علي الجوال لا تحرموني الاجر ارجوكم
2.
12:14:18 2015.08.28 [مكة]
يامن تقرأ رسالتي: أسأل الله أن يحفظك ويسعدك ويوفقك وينور دربك ويبعد دمعتك ويزيد بسمتك ويحقق أمنيتك ويبعد ضيقتك ويقضي حاجتك ويرفع منزلتك ويثبت قلبك ويسهل أمرك ويبارك بعمرك ويصلح بالك ويغفر زلتك ويرزقك من حيث لا تحتسب في الدارين ....❤اسعد الله ظهيرتكم وطيب جمعتكم واستجاب دعوتكم 🌹❤️
3.
12:15:10 2015.08.28 [مكة]
رددوا دائماً يارب لا تجعل لي هماً إلا أزحته ولا ضيقاً إلا فرجته ولا حزناً إلا أجليته ولا عسراً إلا يسرته ولا أمراً مستعصياً إلا حللته وحقق لي كل ما أتمنى 💭🌸.
4.
12:15:51 2015.08.28 [مكة]
أكثروا من الصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم صلى ع محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون🌹
5.
12:21:48 2015.08.28 [مكة]
اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ، فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم .
6.
12:22:16 2015.08.28 [مكة]
"قد يتخلى گل شي عنگ~ويبقى معك الله~فگن مع الله~يبقى گل شي معگ" ...طاب مسائكم
7.
12:33:25 2015.08.28 [مكة]
طهوراً لمريض بكى من ألمه واستصعب دوائه ولازال ينادي الله طالباً شفائه؛ورحمة لميت قُطعت دنياه واستفقده احبابه بجنه يسكنها بعرض ارضه وسمائه“
8.
12:33:57 2015.08.28 [مكة]
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعه إن كان في نفسي وأنفسكم حاجه أن يقضيها و إن كان في صدري وصدوركم ضيقه أن يمحيها وإن كان في حياتي وحياتكم أناساً يريدون بنا شراً أن يرد الله كيدهم في نحورهم وان يسخرلي ولكم ملائكة السماء وجند الارض...و أن يفتح ليَ ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب.. وأن يطرح في حياتي وحياتكم صحه وعافيه و بركة وسعادة لا تنتهي وان يشفي مريضي ومريضكم ويفرج همي وهمكم ويرحم ميتي وامواتكم وجميع المسلمين لهم مثل ذلك اللهم امين ..!
9.
13:11:27 2015.08.28 [مكة]
لماذا نقرأ سورة الكهف يوم الجمعة؟ • سورة الكهف تشمل: 4قصص ،4 فتن ،4قوارب نجاة. 1- أصحاب الكهف = فتنة الدين قصة شباب مؤمنين كانوا يعيشون في بلده كافرة فعزموا على الهجرة والفرار بدينهم بعد مواجهة بينهم وبين قومهم؛ كافأهم الله برحمة الكهف ورعاية الشمس…استيقظوا فوجدوا القرية مؤمنة بكاملها! 
قارب النجاة منها: (الصحبة الصالحة). 2- صاحب الجنتين = فتنة المال والولد قصة رجل أنعم الله عليه فنسى واهان النعمة فطغى وتجرأ على ثوابت الايمان بالطعن والشك ولم يحسن شكر النعمة رغم تذكرة صاحبه… هلاك الزرع والثمر… الندم حين لا ينفع الندم! قارب النجاة منها: (معرفة حقيقة الدنيا). 3- موسى والخضر = فتنة العلم عندما سئل موسى من أعلم أهل الأرض فقال أنا؛ فأوحى الله اليه أن هناك من هو أعلم منك فسافر إليه موسى ليتعلم منه كيف أن الحكمة الإلهية قد تغيب أحياناً ولكن مدبرها حكيم.. مثال: السفينة.. الغلام قارب النجاة منها: (التواضع). 4- ذي القرنين = فتنة السلطة قصة الملك العظيم الذي جمع بين العلم والقوة وطاف الأرض يساعد الناس وينشر الخير في ربوعها.. تغلب على مشكلة يأجوج ومأجوج ببناء السد واستطاع توظيف طاقات قوم لا يكادون يفقهون قولا! قارب النجاة منها: (الإخلاص). • في وسط السورة يظهر أن ابليس هو المحرك الأساسي للفتن (أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو بئس للظالمين بدلا) ✨ماعلاقة سورة الكهف بالمسيح الدجال؟
- سيظهر الدجال قبل القيامة بأربع فتن:
1- يطلب من الناس عبادته من دون الله (فتنة الدين).
2- سيأمر السماء بالمطر ويفتن الناس بما في يديه من أموال (فتنة المال).
3- فتنة العلم لما يخبر الناس به من أخبار (فتنة العلم).
4- يسيطر على أجزاء كبيرة من الأرض
(فتنة السلطة). ✨ قوارب النجاة:
1- الصحبة الصالحة: (وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً) (الكهف:28). 2- معرفة حقيقة الدنيا: (وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيماً تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِراً). 3- التواضع: (قال ستجدني إن شاء الله صابرا ولا أعصي لك أمراً). 4- الإخلاص: ( قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلاً صَالِحاً وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَداً). -اللهم نجنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن 💜.