تغطية مباراة أنس جابر اليوم في بطولة نهائي أمريكا المفتوحة

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل، نقدم لكم من خلال التقرير التالي تغطية خاصة لمباراة التونسية أنس جابر ضد إيجا شفيونتيك في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة US open، المقامة اليوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022.

بدأت مقابلة النجمة التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالمياً أمام المصنفة الأولى عالمياً، إيجا شفيونتيك، مع تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب المبارة

تغطية مباراة أنس جابر اليوم في بطولة نهائي أمريكا المفتوحة أنس جابر
أنس جابر

ويستضيف ملعب آرثر أشي في مدينة نيويورك هذا النهائي الكبير والذي يُعتبر نهائي الحلم بالنسبة للاعبة العربية التونسية التي تسعى لتعويض خسارتها نهائي بطولة ويمبلدون 2022 في شهر يوليو الماضي أمام اللاعبة الكازاخستانية "ريباكينا".

أنس جابر في نهائي بطولة أمريكا

بلغت اللاعبة التونسية أُنس جابر نهائي بطولة أمريكا المفتوحة وذلك عقب تجاوزها عقبة الفرنسية كارولين جارسيا في الدور نصف النهائي، عقب أن فازت عليها مجموعتين دون رد، في اللقاء الذي استمر لمدة ساعة وسبع دقائق، وذلك مساء الخميس 8 سبتمبر.

وعلى الجانب الآخر بلغت المصنفة الأولى عالمياً "شفيونتيك" هذا الدور عقب هزيمة المصنفة السادسة البيلاروسية "آرينا سابلينكا"  في الدور نصف النهائي، عندما تغلبت عليها بمجموعتين مقابل مجموعة في لقاء استمر لمدة ساعتين و13 دقيقة يوم أمس 9 سبتمبر.

تاريخ المواجهات السابقة

أنس جابر

واجهت أنس جابر المصنفة الأولى عالمياً شفيونتيك في أربعة مواجهات سابقة فازت كل واحدة منهم بمباراتين ضد الأخرى.

أنس جابر

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..